.

.

شاهد بالصور الفنانة الجميلة والمتألقة نيكول سابا في ليلة زفافها يا تري عريسها حلو كده زيها ولا لأ

نيكول سابا هي ممثله ومغنية في نفس الوقت اسمها الحقيقي نيكول جون سابا ومولده في 26/6/1974 في بيروت بلبنان بدأت حياتها المهنية كموديل في فيديو كليب للمطرب هشام عباس وذلك عام 1997. 
يعتبر الغناء هو بمثابة الانطلاق الفني للفنانة الجميلة نيكول سابا حيث عملت مع فرقة فور كاتس البومين الأول بعنوان تيك تيك عام 1998 والثاني بعنوان ليل نهار عام 2000.


وفي عام 2004 قامت بإطلاق ألبوم غنائي خاص بها ومنفردة من إنتاج شركة عالم الفن حيث فازت بأفضل مغنية من مجلة سيدتي. 
بدأت الفنانة نيكول سابا موهبتها الفنية في التمثيل حيث شاركت مع الزعيم عادل إمام في فيلم التجربة الدنماركية ونجح هذا الفيلم نجاحاً مذهلاً مما لفت نظر المنتجين والمخرجين إليها حيث بدأ بعد هذا الفيلم يسطع نجمها السينمائي حيث اشتركت بعد ذلك مع الفنان طلعت زكريا في فيلم قصة الحي الشعبي ونجح هذا الفيلم أيضاً نجاحاً باهراً وحققت به الفنانة نيكول سابا جماهيرية عالية جداً في مصر والوطن العربي.
ثم توالت الأفلام والمسلسلات التي شاركت فيها وخصوصاً المسلسلات حيث اشتركت مع الفنان الكوميدي هاني رمز في عصابة ماما وبابا ومسلسل نور مريم مع الفنان يوسف الشريف . 
تزوجت الفنانة نيكول سابا من الممثل اللبناني يوسف الخال وأنجبت منه ابنتها نيكول. 



 





About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top