.

.

السبب الذى ابكى سرين عبد النور .. مش هاتتخيل ايه السبب 





قالت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور خلال لقائها مع الفنان أمير كرارة فى برنامج "الخزنة"، والذى يعرض عبر قناة دبي أن زوجها وابنتها هما الأقرب لها في الحياة، مشيرة إلى أن علاقتها بزوجها تمتد لأكثر من 14 عام كاملة، وأن ذلك شجعها على الزواج وإنجاب أطفال منه، مشددة على أمنيتها في إكمال مشوارها معه. 
ونفت سيرين عنها صفة الغرور، مؤكدة أنها صفة مكروهة وأن التواضع لابد أن يكون ميزة لدى كل فنان، واعتبرت سيرين نفسها تمتلك الأنوثة والجمال الفكري، مشيرة أنها تشعر بالظلم وتتساقط دموعها بسبب إدعاء البعض أنها تعتمد على شكلها فقط في التمثيل، وأنها لا تمتلك الموهبة، مؤكدة أنها تعمل على نفسها كثيراً، وعلى شكلها أيضاً موضحة أنها تهتم بتحسين أدائها أكثر.
وكشفت سيرين خلال اللقاء أن أقصى طموح لها فى العمل أن تستمر في نجاحها، مؤكدة أن الأستمرارية في النجاح هي الأصعب، أما على مستوى حياتها الشخصية فتحب أن تكون أم مثالية وتسألت سيرين لماذا يقولون على المرأة اللبنانية أنها متحررة، مؤكدة أنها المرأة اللبنانية ينقصها العديد من الحريات، وأنها طالبت بحصول المرأة على حقوقها فى لبنان من خلال مسلسلها "لعبة الموت"، الذي ناقش قضية العنف ضد المرأة.
وعن عمل اللبنانيات فى مصر قالت أن بعضهن يسعين للشهرة فقط وهن لا تمتلكن الموهبة، وأن عدد من الفنانات اللبنانيات الأخريات تمتلكن الموهبة ولذلك نجحن في الوصول إلى الجمهور المصري، مؤكدة أن في مقدمة هؤلاء الفنانات النجمة نيكول سابا، والتي شهدت تألق كبير في مصر

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top