.

.

وفاة والدة حسام حسن


حرص العديد من نجوم الرياضة المصرية، على التواجد في جنازة والدة التوأم حسام وإبراهيم حسن، بعد أن توفيت الجمعة بعد صراع مع المرض.
أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لنادي الزمالك, حرص على تقديم التعازي للتوأم حسام حسن وإبراهيم حسن وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: أتقدم بخالص العزاء لحسام وإبراهيم على وفاة والدتهما.. أدعوا لها بالرحمة وأرجوكم الفاتحة.
الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، ونائب رئيس الإتحاد الدولي “فيفا” عن قارة أسيا، بدوره حرص على تقدم واجب العزاء لحسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني، وإبراهيم حسن المدرب العام، عقب وفاة والدتهما.
الأمير علي كتب عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الكابتن حسام حسن وشقيقه إبراهيم بوفاة والدتهما، سائلين المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.
من جانبه تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بواجب العزاء للتوأم حسام وإبراهيم حسن في وفاة والدتهما، ونشر نادي الزمالك النعي عبر موقعه الرسمي وكان نصه كالتالى: يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء للتوأم حسام وإبراهيم حسن في وفاة والدتهما، ويؤكد مجلس الزمالك على مساندتهم الكاملة للتوأم في مصابهم الأليم، داعين الله أن يتغمد الفقيدة برحمته وأن يلهم الأهل الصبر والسلوان.


المصدر : جولولى 



         لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top