.

.


عادات غريبة لرؤوساء وزعماء العالم!!


Large 

عادات غريبة لرؤوساء وزعماء العالم!

على الرغم من إن منصب رئيس الجمهورية أو الزعيم الشعبي أو الملك يتطلب مقومات خاصة, وتفرغ تام,, والابتعاد عن الأهواء الشخصية,. إلا أن العديد منهم له عادات وهوايات غريبة، أحياناً تكون دموية!

اليكم عادات قد تكون غريبة بالنسبه لروؤساء مثل هؤلاء

Large
1

بشار الأسد

الرئيسي السوري الذي تعاني بلاده من حرب أهلية منذ منتصف عام 2011، تم اختراق هاتفه الشخصي في الفترة الأخيرة وتسريب مجموعة من الرسائل التي توضح ولعه بالموسيقى والغناء.
Large
2

كيمغونغلي

الزعيم الكوري المتوفي في عام 2011، امتلك العديد من العادات الغريبة أبرزها منع العطور من الدخول إلى القصر الرئاسي، وشرب الخمور باهظة الثمن، والأغرب حبه لتناول الثعابين والعناكب.
Large
3

صدام حسين

الزعيم العراقي الراحل، عثر على العديد من اللوحات الفنية والرسومات في منزله، مما يدل على ولعه بالفنون بوجه عام، خاصة الرسم.
Large
4

معمر القذافي

الرئيس الليبي الذي قتله شعبه، ذو التصرفات الغريبة وغير القابلة للتصديق في أوقات كثيرة، عرف عنه استخدامه لنساء أفريقيات كحرس شخصي، كما كان يخشى المرتفعات بدرجة كبيرة، وغالباً ما يقوم بالسخرية من أي سؤال يوجه له حول الديمقراطية وتركه لمنصب الرئاسة.
Large
5

عيدي أمين

رئيس "أوغندا" الراحل في عام 2003، كانت لديه عادة غريبة ومرعبة في نفس الوقت، حيث امتلك ثلاجة خاصة مليئة بالجماجم البشرية، كما صرح المقربون منه بأنه كان على ثقة تامة من أن الشعب الاسكتلندي يرغب بتنصيبه ملكاً عليهم.
Large
6

صابرمرادنيازوف

رئيس "تركمانستان" الراحل في عام 2013، كان مغروراً بدرجة كبيرة حيث قام بصنع تمثال ذهبي لنفسه، بالإضافة لتأليفه كتاب تاريخي أصدر قراراً بجعل قراءته إلزامية في جميع المراحل الدراسية بلا استثناء.
Large
7

باراك أوباما

اعترف الرئيس الأميركي "باراك أوباما" في أكثر من مناسبة أنه يحب ممارسة ألعاب الفيديو كل فترة زمنية، لدرجة أنه يمارس لعبة الرقص Just Dance مع بناته على جهاز Wii، كما حصل "أوباما" على لعبة The Witcher 2 في شكل نسخة خاصة إهداء من رئيس الوزراء البولندي، باعتبارها أحد أكثر المنتجات البولندية تحقيقاً للنجاح في الفترة الأخيرة.
Large
8

جوزيف ستالين

الديكتاتور الروسي الغني عن التعريف، على الرغم من دمويته وقراراته الصادمة ضد معارضه، إلا أنه كان شديد الخصوصية ويعشق سماع النكات الساخرة.




 لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك





About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top