.

.

محمد سعد: مصر تعيش «خناقة».. والسادات شخصية غنية أتمنى تجسيدها



الفنان الكوميدى: أعود فى رمضان بـ«أطاطا».. وأنتظر رد يسرا على «أبو حصوة»
الفنان الكوميدى محمد سعد، قال إن الضحك «كنز» بالنسبة إلى المواطن المصرى الذى من الصعب إضحاكه والذى ينفرد بـ«الإفيه» رغم وجود شىء مظلم بداخله، لافتًا إلى أن مشواره مع الكوميديا بدأ من خلال تقدمه للتمثيل فى إعلان مسحوق غسيل.
سعد أضاف خلال لقائه مع الإعلامى خيرى رمضان فى برنامج «ممكن» على قناة «CBC» أنه يعشق «اللمبى» لكنه يريد أن يتخلص منه لكى لا يسجن بداخل هذه الشخصية، وكشف عن مسلسله الجديد فى رمضان المقبل «أطاطا» ومن إنتاج «العدل جروب»، وللمخرج سامح عبد العزيز، والذى يسعى من خلاله إلى إضحاك الناس، وقال إنه يرفض عمل المسلسلات الطويلة على غرار المسلسلات التركية.
كما تابع سعد بأن الفنان الحقيقى هو الذى يحاول الحفاظ على استمراره ولو لم يجدد الشخصية طالما يقدمها بشكل جديد كل مرة، وقال إنه لم يهتم بالنجومية بقدر إتقانه للدور الذى يقوم به، لكنه قضى أعوامًا ينتظر الفرصة.
وعن ظهوره وسط جيل كوميدى لم يظهر بعده أحد ومنهم: أحمد آدم، ومحمد هنيدى، رد قائلاً: «فى جيلنا يوجد أيضًا جيل بكل طوائفه متشكل على جميع المستويات وفى جميع المجالات، وحاليًّا علينا أن ننتظر لأن هناك جيلًا سيصعد وحاليًّا توجد شخصيات كثيرة ستظهر أكثر فى عالم الكوميديا، منهم سامح حسين، وأيضًا هناك النجم أحمد مكى، وعمرو عبد الجليل، لأن سنة الحياة تسليم الأجيال الراية إلى أجيال أخرى متعاقبة».
فى حين قال إنه تعرض للنصب من قبل المنتجين رانيا محمود وطارق عبد العزيز حيث حصل منهما على شيكات من دون رصيد من أجل عرض مسلسل «شمس الأنصارى» الذى تم عرضه فى رمضان قبل الماضى وكان من إنتاجه الشخصى، وحصل على أحكام قضائية ضدهما للحصول على حقه ولكنها لم تنفذ بعد، وقد اختفيا ولم يستطع الوصول إليهما، وقدم شكوى ضدهما فى كل النقابات ولم يأت ذلك بفائدة، وقال إنه لا يريد أن يتقمص شخصية اللمبى للحصول على حقوقه، لأننا فى دولة القانون، وتابع بأن مصر تعيش خناقة لم نعرف بعد أبعادها حتى الآن، وأنه لا يستطيع تقويم الموقف كما يفعل السياسيون.
سعد قال إنه يتمنى أن يلعب دور شخصية الرئيس السادات، لأنه كثيرًا ما قام بتقليده، ولأن السادات شخصية غنية وفنان، على حد قوله.
كذلك أضاف النجم محمد سعد أنه لم يتخذ القرار بعد بشأن مَن سيرشح فى انتخابات رئاسة الجمهورية، خصوصًا أن الصورة ما زالت فى بدايتها، مضيفًا أنه سوف يقرأ كل البرامج المقدمة من المرشحين، وعلى إثرها سيقرر التصويت فى انتخابات الرئاسة.


المصدر : التحرير

      لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top