.

.

شاهد بالصور الفنانة عفاف شاكر أخت شادية وزوجة كمال الشناوى السابقة

شاهد صورة أخت الفنانة شادية فنانة أيضاً وزوجة لفنان مشهور!!!
الفنانة عفاف شاكر ولدت في 15/6/1929 وهي الأخت الكبرى للفنانة شادية قامت بأداء بعض الأدوار السينمائية والغنائية البسيطة تزوجت في بداية حياتها بالفنان الكبير الراحل كمال الشناوي ولكن هذا الزواج لم يستمر طويلاً حيث تزوجها لمدة شهر واحد فقط.
تزوجت مرة أخرى وعاشت في السودان لفترة قصيرة ثم عادت إلى القاهرة مرة أخري حيث عملت في أضواء المسرح وهو أحد البرامج الشهيرة في فترة الستينات. ثم أعتزلت المجال الفني وانقطعت أخبارها.
أما الفنان كمال الشناوي حياته الفنية عام 1948 حيث قام بتقديم أول أدواره السينمائية وكان ذلك في فيلم غني حرب وفي نفس العام شارك في فيلم عدالة السماء وفيلم حمامة سلام. 
كما خاض الفنان كمال الشناوي تجربة الإخراج حيث قام بإخراج فيلم واحد وهو فيلم تنابلة السلطان .


قدم الفنان كمال الشناوى على مدار تاريخه الفني والحافل الكثير من الأفلام المتعددة والمتنوعة ما بين الأدوار الرومانسية والأدوار الشريرة وأدوار الخير. 
وتوفي الفنان كمال الشناوي عن عمر يناهز 89 عاماً تاركاً ميراثاً هائلاً من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية الناجحة مثل مسلسل زينب والعرش – لدواعي أمنية 



المصدر : نجوم مصرية 

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top