.

.

وزن سمية الخشاب الزائد يبعد المخرجين عنها




تداولت مواقع إعلامية خبرا حول الممثلة سمية الخشاب يفيد بأنها "تفكر بشكل جدي" بالخضوع لعملية شفط الدهون، وذلك لعدم قدرة الخشاب على اتباع نظام غذائي محدد لفترة طويلة، مما يصيبها بالاكتئاب والملل أيضا.
كما تشير الأخبار إلى أن وزن الفنانة الزائد " أبعد المخرجين عنها". جاء هذا الخبر ليؤكد ما قد نفته النجمة مرارا، علما أن إحدى صديقاتها في لبنان نصحتها بضرورة الخضوع لهذه العملية، سيما وأنها بعيدة منذ فترة طويلة عن الأعمال السينمائية، على الرغم من أن هذا العمل جاء بعد غياب عن الشاشة الكبيرة استمر 4 سنوات.
يشار إلى أن كلمة "اكتئاب" باتت تتردد كثيرا في وصف حالة سمية الخشاب في الآونة الأخيرة، وذلك بعد أن نشر موقع "سيدتي" أن النجمة المصرية تعيش في هذه الحالة بسبب "الفشل" الذي رافق مسلسلها الأخير "ميراث الريح" الذي عرض في أغسطس الماضي، إذ إنه لم يحقق أي نجاح سواء على مستوى النقاد أو المستوى الجماهيري.
حول هذا الأمر كانت الخشاب قد رجحت بأنه في حال أعيد عرض المسلسل مجدا فإنه سوف يحقق نجاحا كبيرا، محملة ضعف الإقبال الجماهيري عليه لمنتجه محمد فوزي، الذي رأت الفنانة أنه المسؤول عن عدم تسويقه بشكل جيد





























































































المصدر : الموجز

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top