.

.





بعد ان هاجمه الاعلامى الساخر باسم يوسف فى الحلقتين المتتاليتين الماضيتين قرر المطرب والملحن عمرو مصطفى مواجهة باسم يوسف ولكن على طريقته .
فبعد ان رد عمرو مصطفى على باسم يوسف واتهمه بالخيانه والعماله والشذوذ 
فق قرر المطرب والملحن عمرو مصطفى ان يترك الغناء والتلحين لفتره و أن يتجه إلى تقديم البرامج حيث يعمل مصطفى حالياً على التجهيز لبرنامج تليفزيوني يحمل اسم "هنحط عالبرنامج"، على طريقة برنامج البرنامج لباسم يوسف وأكد مصطفى في تصريحات خاصة لـه أن الجميع سيشاهدون البرنامج خاصة من هم ضده، وصرح الملحن عمرو مصطفى ان برنامجه سيحمل الكثير من المفاجأت الساره للجمهور
وقال عمرو مصطفى موجها كلامه لباسم يوسف أنه قرر مواجهة أعداء الوطن بنفس سلاحهم، وعلى نفس طريقتهم وهى السخريه والتهكم واكد عمرو مصطفى انه لن يذكر اسم باسم يوسف فى برنامجه واكد ان برنامجه يهدف الى التوضيح وننشر القيم والاخلاق والمواهب الهادفه

وصرح عمرو مصطفى عن القناة التى سوف تنقل برنامجه واكد انها لن تكون قناة غير مصريه وقال : "أعرض مشاكل بلدي في أرض غيري ليه".


المصدر | نجوم مصرية

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top