.

.

بلومبرج: مايكروسوفت “قد” تستعيض رئيساً جديداً بدلاً من بيل جيتس





بينما تُواصل مايكروسوفت في البحث عن مدير تنفيذي جديد، اتضح أنه يتم إعداد المزيد من التغييرات الأخرى للقيادات العُليا في عملاقة التكنولوجيا.
ذكر تقرير أخير من بلومبرج، أن مصادره نقلت عن أحد الوثائق المُسرّبة من داخل مايكروسوفت، كشفت أن مجلس إدارة الشركة يُناقش حالياً إمكانية استبدال بيل جيتس باعتباره رئيساً لمجلس الإدارة، لكن لم يتضح بعد ما إذا كان من الممكن أن يحدث ذلك في التوقيت نفسه الذي سيتم فيه تعيين الرئيس التنفيذي الجديد أم في وقتٍ لاحق.
ويُضيف التقرير أن جون تومسون – أحد الأعضاء المُستقلّين [ولمن لا يعلم، العضو أو المدير المستقلّ هو أحد أعضاء مجلس الإدارة الذي لا علاقة مادية أو مالية بالشركة ولا يمتلك أسهُمْهَا]- الذي هو حالياً مسؤولاً عن لجنة البحث عن المدير التنفيذي الجديد، يُمكن أن يحل محل بيل جيتس رئيساً لشركة مايكروسوفت.
أمَّا بالنسبة للرئيس التنفيذي الجديد، فمن هُم على دراية بالأمر والمُحادثات الداخلية، ألمحوا لبلومبرج أن ساتيا ناديلا – رئيس قسم الحوسبة السحابية في مايكروسوفت –هو صاحب الحظّ الأوفر في هذا السباق، لكن سيتم التأكد من ذلك بعد كشف مايكروسوفت في الإعلان الرسمي المُنتظر في غضون بضعة أسابيع مُقْبِلَة.















































































































المصدر : اخبارك نت

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top