.

.

ضبط 64 قطعة سلاح وإعادة 24 سيارة مسروقة خلال 24 ساعة بأنحاء الجمهورية




تمكن قطاع مصلحة الأمن العام على مستوى الجمهورية وبالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزى، خلال 24 ساعة من ضبط 64 قطعة سلاح نارى من بينهم قطعة سلاح نارى من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية، وإعادة 14 سيارة مبلغ بسرقتها.
وجاء هذا فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية، حين قام قطاع مصلحة الأمن العام بتوجيه حملات أمنية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزى بكافة محافظات الجمهورية ،إذ أسفرت جهودها عن ضبط ( 63 ) قطعة سلاح نارى عبارة عن ( 9 ) بندقية آلية، وبندقية مششخنة، و( 6 ) بندقية غير مششخنة، و(11) طبنجة، و( 36 ) فرد محلى الصنع، و( 403 ) طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وضبط بندقية آلية ، و(11) طلقة نارية من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية، و( 182 ) قطعة سلاح أبيض، وضبط ( 2 ) سجين هارب.
كما تم استهداف ( 9 ) بؤر إجرامية بمديريات أمن ( الدقهلية، أسيوط، القليوبية، شمال سيناء، قنا)،بعدة حملات أمنية أسفرت عن ضبط (11) متهم لقيامهم بإرتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم ( 2 ) فرد خرطوش، و( 7 ) قطعة سلاح أبيض، وضبط (283) دراجة بخارية مخالفة، كما تم ضبط ( 14) سيارة مُبلغ بسرقتها.














































































المصدر : الموجز

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top