.

.

زوزو حمدى الحكيم ... تزوجت فى عمر 16 وهربت بعد شهور


لم تعترض عائلتها على التحاقها بالمدارس وحصولها على قسط وافر ونادر من العلم، ولكن جمالها اللافت عجّل بزواج الفنانة زوزو حمدي الحكيم وهي دون السادسة عشر عامًا، على أن تُكمل تعليمها بعد الزواج، ولكن الزوج أخلّ بوعده بعد شهور من إتمام الزيجة، فهربت إلى خالها بالقاهرة وحصلت على البكالوريا هناك، ثم حصلت على ورقة الطلاق بعدها بأيام.
وبعد أن التحقت زوزو بأول دفعة من دارسي معهد التمثيل، كانت الأولى على كل طلبة المعهد في نهائي السنة الأولى، وهو ما شجّع الفرق المسرحية على استقطابها للتمثيل، وعلى خشبة المسرح راودها شعور مستمر بالخوف؛ الخوف من عائلتها التي هددتها بالقتل إذا لم ترجع عن ذلك الطريق وتوافق على الزواج برجل يكبرها بنحو 30 عامًا.
حتى إذا كان يوم تؤدي فيه مع الفنان المسرحي جورج أبيض مشهد من مسرحية «عنتر وعبلة» جاء أحد أقاربها ليقنعها بالعدول عن التمثيل والعودة معه للزواج، وبعدما فرغت من تمثيل دور عبلة فوجئت به ينتظرها أمام الباب الخلفي.
ثم أكملت الفنانة المصرية بقولها: «فلما رأيته ظهر عليّ الاضطراب، ولكنه ابتسم لي وقال جئت أقنعك باعتزال التمثيل ولكني بعد هذه الليلة أشجعك على الاحتراف وعدم الزواج وسأكون أنا بجوارك دائمًا».


المصدر : جولولى


 لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top