.

.

بعد رفض الفنان 'أحمد عز' لنسب توأمي الفنانة 'زينة' هذين الأخيرين توصلا لحل وسط لن تصدق مفاجأة" !!!



في جديد قضية الخلاف بين الممثلة زينة والممثل أحمد عز وصل الطرفان لحل نهائي يرضي الطرفين وهو اللجوء لاجراء تحليل DNA لمعرفة نسب التوأمين الذين رزقت بهما زينة مؤخرا وحسب العديد من المواقع الالكترونية التي كشفت عدة وثائق تتضمن رسائل قصيرة بأنه كان هناك خلاف حاد بين أحمد عز وزينة حن كشفت هذه الأخيرة له أنها حامل إلآ أن عز أنكر نسب التوأمين له وطلب منها أن تبحث عن أبيه الحقيقي أو أن تتخلص من الحمل وهو الأمر الذي أغضب زينة التي قامت بمغادرة البلاد واستقرت لفترة بالولايات المتحدة الأمريكية لتضع حملها هناك وتبتعد عن الضغوط الاعلامية التي تابعت القضية بشكل كبير مع العلم أنه راجت أخبار أن الممثلة زينة والممثل أحمد عز كان يجمعهما زواج عرفي وسري.

في مقابل ذلك ومن ضمن الرئسائل التي ارسلتها زينة لأحمد عز بخصوص هذا المشكل قائلة له بالنص "خليك براحتك إشتم وخلى ناس فاشلة تافهة تغلط فيّه وخليك آعد مغيب مش دريان اللى بيحصل من وراك وكل اللى حواليك زبالة.. بيوصلولك كل حاجة غلط علشان يطلعوا من وراك بقرشين وخلى المحامى العظيم أبو 50 فى الـ100 فى الثانوية خريج جامعة المنوفية الدولية محامى الشركات يغلط فى أنا وعيالك وخلى أخوك يكذب عليك كمان ويغلط فيك كمان دا انت ربنا بيحبك حب مخلى كل اللى حوليك ناس محترمة يلا شد حيلك وفرج الناس علينا كمان.

هذا وبعض انتشار هذا المشكل بشكل كبير على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وافق الممثل أحمد عز على فحص DNA الذي يمكن من معرفة نسب التوأمين بعض رفضه المطلق في البداية.































المصدر : نجوم مصريه

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top