.

.

زوج يتهم زوجته بالانضمام لجماعة ''إرهابية'' في بلاغ لنيابة أمن الدولة





تقدم سمير صبري المحامي، اليوم الأربعاء، بصفته وكيلا عن أحمد فتحي عبد الحميد الغرباوي ببلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد أسماء فوزي على عبد النبي ـ المعيدة بجامعة القاهرة قسم الصحة العامة على سند من القول أن المبلغ ضدها زوجة له واستمرت الحياة الزوجية بينهما إلى أن تولى المتهم محمد مرسي حكم مصر فانقلبت وكشفت عن وجهها الحقيقي من كونها ضمن أعضاء هذه الجماعة الإرهابية.
وأضاف صبرى ببلاغه،أنه فور سقوط حكم الفاشية والديكتاتورية بدأت تتصل بأعضاء الجماعة الإرهابية وبدأ يسند إليها مهام وسافرت إلى لندن بتاريخ 21 نوفمبر 2013 ثم سافرت مرة أخرى بتاريخ 24 نوفمبر 2013 إلى المانيا واشتد حدة الخلاف بينه وبين زوجته بعد أن رفض المثول إلى طلباتها بالموافقة على انضمامه لهذه الجماعة الإرهابية.
وأضاف صبري أيضأ، أن الزوجة معيدة بجامعة القاهرة قسم الصحة العامة وتساعد وتحرض طلاب الجماعة الإرهابية على التظاهر وأرفق حافظة مستندات تحوى على صورة ضوئية لها وهي تشير بعلامة رابعة وخلفها برج بيج بن بلندن.
وقدم صبرى ببلاغه، شهادة تحركات تفيد سفرها إلى لندن وطلب صبري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الزوجة لكونها منضمة إلى إحدى الجماعات الإرهابية وهي جماعة الإخوان ومحرضة لطلاب جامعة القاهرة على التظاهر والتخريب مستغلة في ذلك وظيفتها كمعيدة بالجامعة قسم الصحة العامة وكلها أفعال إجرامية تقع تحت طائلة العقاب بأحكام قانون العقوبات وقيد البلاغ برقم 1611 لسنة 2014 عرائض النائب العام.





















































































المصدر : مصراوى

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top