.

.

فيديو: عمر الشريف يفقد أعصابه ويضرب على رأسه بطريقة مفزعة



أعرب الفنان عمر الشريف، عن غضبه الشديد من الانتظار وقتًا طويلًا، أثناء دخوله مهرجان “الفضائيات” بفندق “سميراميس”.
وأبدى الفنان عمر  الشريف  استيائه الشديد بحسب صحيفة الوطن المصرية من المعجبين الذين أرادوا التصوير معه رغم انتظاره لوقت طويل، قائلًا: “أنا بقالي 6 ساعات منتظر”، وقام بالضرب على رأسه بطريقة مفزعة في لقطة غريبة منه أعربت عن عصبية شديدة انتابت الفنان.
وضرب “الشريف”، الباب في وجه  مراسل  الجريدة المصرية الأمر الذي أثار اندهاش المعجبين والمصورين.

بالفيديو : سقوط شذى حسون على المسرح



فوجئ الحضور بمهرجان القنوات الفضائية، بسقوط الفنانة شذى حسون على المسرح، أثناء إحيائها الحفل.
وعلقت الإعلامية بوسي شلبي على ما حدث، بأن المطربة إليسا كانت قد إصابتها العين في دبي، وأصيبت شذى بنفس العين في مصر.
وكانت “شذى” ترتدي فستانًا أحمر اللون، طويل فضفاض، ما أدى إلى عرقلتها على المسرح. ويذكر أن شذى حسون حصلت على جائزة أفضل مطربة خليجية خلال المهرجان.

ميا اللبنانية تتحول لنجمة اشهر موقع غير لائق أمريكي



ميا خليفة، اسم سيتحول خبرا غير عادي لاقترانه بمهنة محرمة في نظر المجتمع اختارتها صاحبته. الشابة التي تذكر في مدونتها أنها تعيش في فلوريدا وولدت في لبنان في العام 1993، أعلنت عن فخرها بحلولها في المرتبة الاولى لنجمات موقع “بورن هاب” الاباحي، متباهية بحرية جسدها وبالمهنة التي اختارتها.
لم يقتصر إعلان ميا على انها ولدت في لبنان فقط، بل عرضت صورة على “انستغرام” تظهر وضعها وشما من كلمات النشيد الوطني على ذراعها، كما انها راحت تكتب بالاحرف اللاتينية كلمات لبنانية ردا على عدد كبير من الشبان والرجال الذين قادتهم الحشرية الى صفحتها على موقع “تويتر” التي تضم نحو ٤١ الف متتبع.
الخبر سرعان ما تحول مادة للتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، والامر لصيق أولا بالدهشة التي يثيرها ، وثانيا بالآراء المدينة لسلوك ميا والاخرى التي تنتصر لحرية فردية لا تعترف بالحدود.
والى الفئة الاخيرة من المعلقين، انتمى المدون جينو رعيدي الذي كتب مقالا يدافع فيه عن خيارات ميا ويدعو الى عدم ادانتها والى اعتبار ما تقوم به تعبيرا عن احتجاج في مواجهة “حكومتنا التي تغلق المواقع الاباحية”، وفي مواجهة زمن “داعش” المتزمت.

صور غادة عبد الرازق الغير لائقة تعرضها للانتقادات



 نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “انستجرام”، صوراً عديدة لها من سهرة ليلة رأس السنة التي قضتها منذ يومين مع إبنتها روتانا وأصدقائها في أجواء غلب عليها الفرح والرقص والضحك.
وما لفت الانتباه، هو غياب زوجها محمد فودة، وظهور الممثل القدير حسين فهمي الى جانبها ببعض الصور واللقطات، وكثير من الأصدقاء الذين تشاركوا مع الممثلة المصرية أجمل الأوقات وودّعوا عام 2014 ليستقبلوا عاماً جديداً مليئاً بالآمال والتمنيات الإيجابية.
غادة بدت جميلة وأنيقة بفستان أسود اعتُبر مثير وجريء، وذلك لأنّه عاري الصدر وكشف أجزاءاً كبيرة من جسمها، ما أثار بلبلة كبيرة وعرّضها للعديد من الإنتقادات اللاذعة والتعليقات الجارحة عبر حسابها الخاص، كما أشاد البعض الآخر بجمالها الصارخ وجاذبيتها التي تُثير غيرة الكثيرات.
هذا وقد لفتت الأنظار إليها من خلال اللوك الجديد الذي اعتمدته من خلال قصة شعرها واللون الأسود الذي يليق عليها أكثر من ما كانت عليه في الماضي. فهي سبق ونشرت صور عديدة لها حيث كانت في بيروت مع شقيقتها وإبنتها روتانا، لاستقبال العام الجديد، ولاقت إطلالتها إستحسان جمهورها وهي تجول في الشوارع اللبنانية وتتسوّق.
من ناحية أخرى، يُذكر أنّ بطلة مسلسل “السيدة الأولى” ما زالت تدرس حتى الآن عروضاً كثيرة لأهم المسلسلات المقرّر عرضها في شهر رمضان المقبل، وكان آخرها مسلسل “كسارة البندق”، الذي أدخلها في حالة من الإرتباك والضياع، نظراً لقصته وإنتاجه الضخم الذي شدّها وأثار إعجابها.
هذا العمل يحكي قصة سيدة تعيش في حارة في منطقة عشوائية تدخل في العديد من الصراعات والأحداث الرومانسية والإجتماعية مع أهل وكبار المنطقة التي تعيش فيها وكبار العاملين فيها، وهو من من تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خير.

بالصور.. زوجة صابر الرباعي تخطف الأنظار بفستان شفاف



حرصت السيدة إخلاص، زوجة الفنان التونسي صابر الرباعي، على التواجد بجواره في حفل رأس السنة الذي أقيم في فندق “جولدن تيوليب”، بتونس.
زوجة الرباعي خطفت منه الأنظار بفستان أسود شفاف أظهر أكثر ما أخفى، وتعد هي الإطلالة الأجرأ لها منذ زواجها من الرباعي.
من ناحية أخرى قدم الرباعي خلال الحفل مجموعة من أفضل أغانية التي افتتحها بأغنية “منهم يا ناري”، ومجموعة من أفضل أغانية ألهبت جو الحفل.



صور جريئة لفرح يوسف تعرضها للانتقادات



نشرت الفنانة السورية فرح يوسف، نجمة برنامج “أراب أيدول”، صوراً جديدة لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، تسببت بتعرضها لانتقادات لاذعة.
وظهرت فرح يوسف عبر إطلالة جديدة لها ارتدت فيها فستان عاري الكتفين ومفتوح لأعلى الساقن وتعمدت رفع الفستان حتى تظهر الفتحة فيه ما تسبب بانتقاد جمهورها، وطالبها بالالتزام كونها تنتمي إلى بلد عربي هي سوريا، وأن نجاحها لا يحتاج إلى تعرٍ.

بالفيديو.. وصلة رقص بلدي لـ «شيرين عبد الوهاب» بحفل زفاف «توما»



فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، دخول النجمة شيرين عبد الوهاب، في وصلة رقص بلدى مع الفنانة اللبنانية مايا دياب، خلال حضورها بحفل زفاف الموزع الموسيقي "توما"، في فندق "ماريوت" وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.
كما حرصت شيرين على تقديم تهنئة خاصة للمطربة مى كساب، وتبادلا القبلات بمناسبة خطوبتها على نجم المهرجانات "أوكا".

نور الشريف: زواج أمي أغضبني ولو عاد بي الزمن ما قدمت هذه الأفلام



قال الفنان المصري نور الشريف إن علاقته بوالدته الراحلة ظلت متوترة لأعوام طويلة وذلك بسبب زواجها بعد وفاة والده.
نور تحدثت عن ذلك قائلًا إن والدته كانت في سن الصبا عندما توفي والده ولذلك تزوجت من رجل آخر، وغضب منها كثيرًا بسبب ما فعلته وخاصة أنه كان يحب والده، وظل كذلك حتى التحق بمعهد السينما ودرس علم نفس وفي هذه اللحظة وجد نور ألف عذر لما فعلته والدته.
الفنان نور الشريف تحدث عن بناته وإن كان غضب لأنه لم ينجب ولدًا وقال: “بالعكس أنا في منتهى السعادة وأعشق سارة ومي شكراً لربنا لأني لم أنجب ولدا.. ربما جاء الولد ولم يكن صالحاً ويدمر اسمي ويسيء لسمعتي”.
الفنان المصري أكد أن هناك عددًا من الأفلام التي قدمها في شبابه وندم عليها وكشف عن هذه الأفلام قائلًا: “أنا لم أقدم في بيروت أفلام سيئة السمعة رغم الإغراءات المالية احتراماً لمبادئي فالفن مسئولية، وهناك أفلام مصرية لا أحبها أبداً ولو عادت الأيام لتراجعت عنها مثل فيلم “ألوو أنا القطة” وفيلم آخر يحمل عنوان “بنت من البنات” لم تكن أفلاما جيدة، وكانت ساذجة”.
وعن الشائعات التي تتكرر بخصوص مرضه تحدث الشريف موضحًا: “بصراحة شديدة تعبت من الشائعات التي تحاصر حالتي الصحية، والحقيقة هي أن الدم لا يصل إلى قدمي اليمنى وقد نصح الأطباء بإجراء جراحة توسيع شرايين وقبل إجراء الجراحة اكتشفت أنني أعانى من وجود مياه على الرئة ونتج عن هذه المياه حدوث التهاب في الغشاء البللورى وتوقفت عن التدخين منذ عامين، وأتلقى علاجا للرئة وإزالة الالتهاب الموجود في الغشاء البللورى وإذا كتب الله سبحانه وعالي الشفاء فسوف أجرى جراحة في القدم اليمنى.. هذا باختصار شديد وصف دقيق لحالتي الصحية وأتمنى من كل المحبين والمخلصين الدعاء لي بالشفاء”.

بالصور- لاميتا فرنجية في لقطات حميمة مع زوجها!



 فاجأتْ عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها بنشر صور لها مع زوجها في تايلاند حيثُ إحتفلا بليلة رأس السنة هناك.
وكشفتْ فرنجية عن هوية زوجها في مقابلة مع مجلّة “لها” بأنه شاب من شمال لبنان يُدعى فريدي مخرز، درس في أميركا ويعيش في دبي، ويعمل حالياً في التجارة بين أميركا وأفريقيا.
وأوضحتْ فرنجية أنها إختارتْ وزوجها فرنسا لأنها أكثر البلدان رومنسيّة كما تشعر بأنها أقرب البلدان إليَّها. 




بالصور- رولا سعد تتخطى "الشفاف" وتصدم الجمهور في رأس السنة!



 بعد موجة الشفاف التي تبارت بها الفنانات العربيات في الآونة الأخيرة, أصبح موضوع الملابس الجريئة والمثيرة للجدل أكثر هو الأساس في الحفلات والسهرات التي يقدّمنها.

وكالعادة, أطلت العديد من النجمات على الجمهور في حفلات رأس السنة بإطلالات جريئة, إلا أن إطلالة رولا سعد التي وصفها الجمهور بـ "الفاضحة" هي التي أشعلت الأجواء.

فقد أطلت بفستان أحمر قصير للغاية, تخطى جرأة "الشفاف", والذي أثار الكثير من الانتقادات, لعدم توقع جمهورها هذا النوع من الإطلالات.

يذكر أن رولا أوضحت امنياتها لعام 2015 حيث قالت :"أتمنى تحرير أسرى الجيش اللبناني، وانتشار السلام في العالم كله لأننا لن نستطيع العيش بأمان بدون استقرار وسلام، كما أنني أتمنى أن يأتي العام الجديد علينا حاملاً معه الفرح والسعادة لأن العام المُنقضى حمل الكثير من الأحداث الصعبة والمُحزنة".

وعلى المستوى الشخصي قالت : "إنها تتمنى تحقيق نجاح كبير من خلال أعمالها الفنية، بالإضافة إلى أنها تتمنى انتشار ونجاح برنامج "ليالي الأنس" بشكل كبير والذي تؤكد على أنه خطوة مُهمة في مشوارها الفني. 



هل تزوجت أيتن عامر المطرب أحمد جمال



في إطار ما تردد مؤخراً عن استعداداتها للزواج من مواطنها المطرب المصري، أحمد جمال نجم “ارب آيدول”، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، نفت الفنانة أيتن عامر، كل تردد في هذا الشأن.
ووفقاً لما نشر بـ”صدى البلد”، فقد أبدت أيتن دهشتها من انتشار هذا الأخبار، وصفتها بـ”الكاذبة”.
على الجانب الفني، تواصل أيتن تصوير مشاهدها في مسلسل “البيوت أسرار” مع هنا شيحة ونسرين أمين وشيري عادل.

مبرمج يصلح جهاز «ماك» بوضعه في الفرن على درجة حرارة 170




تمكن المبرمج “سترلينج هيرش” باستخدام أسلوب غريب في إصلاح جهازه “ماك بوك” بوضعه في الفرن وطهيه على درجة حرارة وصلت إلى 170 درجة مئوية.
 
ووفقًا لهيرش، أن البداية جاءت عندما لاحظ مشاكل في حرارة الجهاز قبل نحو سنة نتيجة لاستخدامه المفرط بسبب وظيفته، فضلًا عن حبه للألعاب والموسيقى.
 
وقام هيرش بإجراء إصلاحات بسيطة على الجهاز لمعالجة هذه المشكلة عن طريق استخدام ضغط الهواء، وحامل للكمبيوتر لكن كل جهوده كانت غير مثمرة، إلى أن تعطل في نهاية المطاف.
 
أما عن أسلوبه الغريب قال موقع “بيزنس انسايدر” إن هيرش بدلًا من إرسال اللاب توب إلى الضمان لإصلاحه، أخذ التدابير اللازمة وقرر وضع الجهاز في الفرن على درجة حرارة 170 درجة مئوية بعد أن لفه في ورق الألومنيوم وطهيه لمدة سبع دقائق لكن متاعب هيرش لم تنته بعد تجربته العبقرية فقد تعطل جهازه مرة أخرة بعد أسبوعين من محاولته، وبذلك ماتت فكرته الفذة إلى الأبد.

واخيرا وكالة الاستخبارات الأميركية كشفت سر الأجسام الفضائية الطائرة




كشفت  اخيرا  وكالة الاستخبارات الأميركية  سر الأجسام الفضائية الطائرة، التي ظهرت في سماء أوروبا في خمسينات وستينات القرن الماضي، إذ ظل السر غامضا حتى كشفت أخيرا الوكالة.

ففي خمسينات وستينات القرن الماضي، شوهدت في أوروبا أجسام طائرة على ارتفاعات شاهقة تصل إلى 60 ألف قدم، جعلت العديد من المراقبين يعتقدون على الفور أنها أجسام فضائية ربما من كواكب أخرى، تتحكم فيها مخلوقات فضائية، نظراً لأن البشر لم يكونوا قد توصلوا إلى أي طائرة في تلك الحقبة تحلق عالياً لهذه الدرجة، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في وقتها.

وقامت وكالة الاستخبارات الأميركية "CIA" بتفسير اللغز عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، حيث أكدت الوكالة أن الأجسام المضيئة التي ظهرت في سماء أوروبا منذ أكثر من 60 عاماً ما هي إلا طائرات تجسس أميركية من نوع "U2"، كان يتم اختبارها في ذلك الوقت. وبما أن هذا النوع من الطائرات كان يمثل ثورة تكنولوجية انذاك، نظراً لقدرتها على الطيران لمسافات مرتفعة تصل لـ60 ألف قدم، بينما كان المعتاد التحليق وقتها على ارتفاعات ما بين 10 و 20 ألف قدم فقط، فقد أدى هذا الأمر لتكوين اعتقاد للمتابعين أنهم أمام أطباق طائرة قادمة من الفضاء الكوني البعيد، حيث وصفت وقتها بأنها كانت "أجسام نارية" من شدة لمعانها.

ولم تفسر الوكالة الأميركية هذا الأمر لفترة طويلة، نظراً لرغبة رجالها في المحافظة على تجاربهم، إلا أن تغريدة لوكالة الاستخبارات الأميركية ظهرت أخيرا على تويتر، جاء فيها: "هل تتذكرون أنشطة الطيران غير المعتادة في خمسينات القرن الماضي ؟ لقد كنا نحن".

بالصور.. معجبات رامي صبري يثرن «غيرة زوجته» في حفل رأس السنة


تسبب صعود عدد من الفتيات على خشبة المسرح الذي يغني عليه المطرب الشاب رامي صبري ضمن حفلات رأس السنة في إثارة الغيرة لدى زوجته التي كانت حاضرة للحفل.
وكان رامي قد أحيا حفلاً غنائياً بأحد فنادق مصر الجديدة احتفالاً بالعام الجديد وسط حضور العديد من جمهوره خاصة من النساء اللاتي حرصن على انتظاره حتى الساعة الخامسة فجرا.

وحضر رامي للحفل بصحبة زوجته وكامل فرقته الموسيقية للاحتفال مع جمهوره بالعام الجديد ليصعد المسرح في تمام الساعة الخامسة فجراً على انغام اغنية ''كلمة'' التي أشعلت حماس الحضور ثم بعدها قام بغناء العديد من أغانيه الشهيرة مثل ''عجبتني'' و''مش أنا'' و''غمضت عيني''.

كما حرص على غناء اغنية ''زي الهوا'' للعندليب عبد الحليم حافظ وسط تفاعل جميع الحضور، ليستكمل غنائه ب''وانا معاه'' ثم ''الكلام كله عادي'' ووسط غناء رامي صبري على المسرح حرصت العديد من معجباته باعتلاء المسرح لالتقاط الصور التذكارية معه كما حرصت العديد من الحاضرات بالرقص معه اثناء غنائه فرد ضاحكا معهن قائلا ''مراتي موجودة معايا رحبوا بيها''


حقيقة زواج ريم البارودي من أمير شاهين




أرفض الرد.. بهذه الكلمات نفت ريم البارودي شائعة استعدادها للزواج من الفنان أمير شاهين؛ وذلك بعد نشر صور تجمعهما خلال احتفالهما بعيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
حيث كتبت "ريم" من خلال حسابها على موقع "الفيس بوك": "كل سنة وانتي دايما طيبة وبخير وصحة وسلام عقبال مليون سنة يا إلهام.. وبالنسبة للهبل مش هرد عليكم".


فيديو هيفاء تستقبل العام الجديد بعباءة ورقصة خليجى



تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة هيفاء وهبي خلال إحيائها حفل رأس السنة في فندق "جي دبليو ماريوت" بدبي وسط حضور جماهيري كبير.
 
وأشعلت هيفاء المسرح بعروضها الغنائية التي قدمتها حيث صاحبتها فرقة استعراض رقصت على نغمات أغانيها.
 
وقامت هيفاء بتغيير ملابسها خلال الحفل وارتداء عباءة للرقص بها على أنغام أغنيتها الخليجية "حرامي القلوب".
 
وقدمت النجمة اللبنانية خلال الحفل مجموعة من أجدد أغانيها إلى جانب أغان لمطربين آخرين مثل “سلمى يا سلامة” للفنانة داليدا وسط تفاعل كبير من الجمهور.

“بالصور” | شاهد لأول مرة بعد غياب …الفنانة نورا



نورا في صور لها بخطوبة ابنة اختها الفنانة بوسي زوجة الفنان نور الشريف.


نقل الفنانة القديرة “كريمة مختار” الي العناية المركزة



في صباح اليوم تم نقل الفنانة القديرة “كريمة مختار” الي العناية المركزة لتلقيها تجهيز طبي خاص ..ولا انباء عن حالتها او سبب تعسف صحتها حتي الان.

بالفيديو .. لحظة سقوط إليسا علي المسرح أثناء حفل رأس السنة بدبي



تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لموقف محرج أثناء إحيائها حفل رأس السنة بأحد الفنادق بشاطئ الجميرا في مدينة دبي ، حيث تعرضت إليسا للسقوط من على المسرح أثناء قيامها بالغناء .
وكانت إليسا تؤدي أغنية ''بتمون'' إلا أنها تعثرت فجأة على خشبة المسرح، وبعدها تدخل البودي جارد لإنقاذ الموقف.

لأول مرة ..صور حميمية على الشاطىء تشعل الصراع مجددا بين عز وزينة



يبدو أن قصة أحمد عز وزينة ستشتعل من جديد بعد نشر صور خاصة لهما من شهر العسل بالرغم أن الدعاوي القضائية بين الاثنين لم تنتهى رغم تحديد أكثر من موعد لأخد عينات DNA  إلا أن عز لم يذهب في المرتين .
شهر العسل جمع بين أحمد عز وزينة فى دولتى إيطاليا وتحديدا بجزيرة سردينيا، وفى أمريكا أيضا فكانا يذهبان فى زيارة لـ"يونيفرسال أستوديووهو أكثر المعالم السياحية هناك ويتواجد فيه الكثير من العرب، إضافة إلى الصور التى جمعت مصطفى شقيق أحمد عز مع كل من زينة وشقيقتها ياسمين تم التقاطتها فى لندن والأخرى فى دبى حسب ما انفردت به صحيفة اليوم السابع المصرية .
الصور التي تم التقاطها أظهرت حالة الحب والدلع  بين عز مع زينة وأيضا مع شقيقتها ياسمين  أثناء التقاطها الصور التذكارية معه .
يذكر أن قصة أحمد عز وزينة بدأت تظهر مع عودة زينة من أمريكا ومعها توأمها عز الدين وزين الدين وأعلنت بشكل رسمى أن والدهما هو الفنان أحمد عز، وقام الثاني بنفي العلاقة نهائيا وأن ما يجمعه مع زينة علاقة عمل فقط .


 



Top