.

.

مش هتصدقو قاضي القرن بيقول ايه علي نفسه :O :O :O :O


 
كتب أحمد إسماعيل
 قال المستشار محمود كامل الرشيدى، رئيس محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، مع بدء جلسة النطق بالحكم فى قضية القرن، وما الحكم إلا بالله الحق العدل، وقام بإثبات حضور المتهمين، وتأكد من تواجدهم داخل قفص الاتهام لسماع النطق بالحكم عليهم وهم مبارك ونجلاه علاء وجمال ورجل الأعمال حسين سالم، وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق و6 من كبار مساعديه، فى إعادة محاكمتهم بتهمة قتل المتظاهرين السلميين خلال أحداث ثورة 25 يناير، والرشوة واستغلال النفوذ وإهدار المال العام، من جراء تصدير الغاز لإسرائيل فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"محاكمة القرن". وقال إنه يرى مرقده فى قبره ويحاسب نفسه على ماذا فعل طوال حياته العملية بما يرضى الله منذ 42 عاماً، ووجه التحية إلى عضوى الهيئة على تحملهما ومعاونتهما إليه خلال مراحل نظر القضية. وقال الرشيدى، إنه يتمم مجهود المحامى العام المستشار وائل حسين، وأيضا المستشار محمد بك إبراهميم المحامى العام الأول للمكتب الفنى للنائب العام، وأيضا المستشار تامر فاروق رئيس نيابة الأموال العامة العليا وقدم لهم وثيقة الثناء. تدار الجلسة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى وعضوية المستشارين إسماعيل عوض وجدى عبد المنعم وسكرتارية محمد السنوسى وصبحى عبد الحميد

المصدر ||  اليوم السابع

انقضاء الدعوى الجنائية لمبارك ونجليه وحسين سالم فى قضية فيلات شرم الشيخ




قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى بانقضاء الدعوى الجنائية في قضية فيلات شرم الشيخ والمتهم فيها مبارك ونجليه علاء وجمال بتلقى هدايا من حسين سالم

 
المصدر اليوم السابع

فيس بوك" يفاجئ مستخدميه بتعديلات في يناير المقبل



تستعد شركة "فيس بوك" لإجراء تعديلات على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، يناير المقبل، وفقًا لما نشرته صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية.
وذكرت الصحيفة أن الشركة الشهيرة تطور موقعها مما سيسمح للمستخدمين بالدردشة مع زملائهم، والتعاون أيضًا في ملفات ووثائق متعلقة بالعمل.
وأشارت إلى أن هذه التجديدات سيتم إطلاقها دون إعلانات، وستنافس بشكل مباشر موقع "لينكيدين" المخصص للتواصل الاجتماعي بشأن العمل.
وتأتي تلك التعديلات بعدما كشفت دراسة أجراها "فيس بوك"، العام الماضي، أوضحت أن هناك ما يقرب من 54% من الشركات تحظر استخدام الموقع في العمل.
وتهدف تلك التعديلات إلى منافسة موقع "لينكيدين"، حيث إن عدد مستخدمي "فيس بوك" يقترب من مليار و35 مليون شخص في الشهر، في الوقت الذي يبلغ فيه عدد مستخدمي "لينكيدين" 332 مليونًا فقط.

اختفاء "النمر الأسود " في ظروف غامضة.. والشرطة ترفض تحرير محضر



أعلنت أسرة محمد حسن، البطل الحقيقي لقصة فيلم "النمر الأسود" الذي قام ببطولته الفنان أحمد زكي، اختفاءه في ظروف غامضة، فيما رفضت الشرطة تحرير محضر بذلك.
وقال عمر أنور عبدالوهاب، زوج ابنة شقيقة محمد حسن، إنهم اكتشفوا اختفاءه صباح أمس، حيث كان يقيم معهم بالمنزل بساقية مكي، وعقب استيقاظهم في الصباح الباكر بحثوا عنه ولم يجدوه، مشيرًا إلى إصابته بمرض الزهايمر منذ أكثر من عام.
وتابع: تقدمنا لتحرير محضر بقسم شرطة الجيزة إلا أنهم وطبقًا للقانون رفضوا ذلك قبل مرور 24 ساعة على الأقل.
وأشار "عبدالوهاب" إلى أن محمد حسن كان يقيم مع زوجته في السويد حتى وفاتها ثم انتقل لمصر حيث كان يعيش بشقته بمصر الجديدة، إلا أنه أصيب بالزهايمر منذ عام ونصف، فظل تحت رعاية إحدى دور المسنين ونظرًا لارتفاع تكلفة الإقامة بها انتقل للسكن لدى شقيقته بساقية مكي في الجيزة.
واستبعد "عبدالوهاب"، أن يكون محمد حسن تعرض لمحاولة اختطاف لابتزاز الأسرة، مشيرًا إلى أنه شخص ودود وليس لديه أي عداءات، لكن اختفاءه في هذه الظروف قد يعرض حياته للخطر.
وأضاف "عبدالوهاب" أن محمد حسن شخصية عامة وصديقًا شخصيًا للعديد من الفنانين والإعلاميين والسياسيين، وكان صديقًا للفنان الراحل أحمد زكي الذي جسد قصة حياته في فيلم "النمر الأسود". مشيرًا إلى ضرورة اهتمام الدولة به وتقديم الرعاية الصحية له.

جبهة الإبداع: دينا الشربينى قضت عقوبتها ويجب احتضانها ومساندتها



وجهت جبهة الإبداع المصرية بيانًا لنقابة الممثلين، فى شأن رفض النقابة منح دينا الشربينى تصريح عمل على خلفية قضائها فترة عقوبة بالسجن، وجاء نص البيان كالتالى: السادة مجلس إدارة النقابة.. حتى لو كان من الصعب أن نكون آدميين فلنحاول على الأقل ألا نصير وحوشاً.. تدين جبهة الإبداع قرار نقابة المهن التمثيلية برفض منح الفنانة دينا الشربينى تصريح العمل فى أحد الأعمال الفنية على خلفية القضية التى أدينت بها، وقضت فترة عقوبتها وسددت ما عليها للمجتمع فيما يخص هذه التهمة. السادة الأفاضل.. لسنا ولستم قضاة ولم ولن يكون دورنا الحكم الأخلاقى على دينا بخصوص ما اقترفته.. و لا ننسى كم الفنانين الذين تورطوا فى قضايا مشابهة أو مختلفة، ومنهم من اعترفوا علناً فى وسائل الإعلام أنهم قد تورطوا فى أفعال مشابهة فى ماضيهم دون أن تتخذ النقابة ضدهم أى إجراء.. لو كان للنقابة دور منطقى فى تلك المرحلة نحو ممثلة أجمع الكثيرون على موهبتها فهو احتضانها ومساندتها إنسانياً لتخرج من تلك الدائرة كما يفعل أى زملاء مهنة محترمين وأن يكونوا حائط صد ضد وقوعها فى نفس الفعل.. لا أن يكونوا قضاة أكثر قسوة من قضاة القانون.. ومن كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر.. لا تكيلوا بمكياليين فى التعامل مع المبدعين أيها السادة الأفاضل.. راجعوا ضمائركم قبل أن تتحولوا لجلادين وفكروا قبل أن تمسكوا الحجر، فما أكثر بيوتنا الزجاجية وتذكروا أن أزمة دينا بالنسبة لكم كانت لابد أن تكون هى فعل القبض عليها وليس ما اقترفت، لأننا لم نر منكم إجراءات مشابهة فى العديد من الحالات الأخرى.. لا تحرموا دينا من حقها القانونى بعد أن قضت فترة عقوبتها ولا تحرموا أنفسكم من إنسانيتكم ولا تحرموا مبدعين وجمهورًا غفروا لدينا ما اقترفت ويطمحون للتعامل معها.

خاص: صور الفستان الذي سترحل به صباح وماذا قال بسام نعمة عن تفاصيله..



أحب المصمم بسام بعمة أن يكرم صباح التي يعتبرها شخص لن تتكرر في العصر القريب، بفستان صممه خصيصاً ليوارى جسدها الثرى به. 
 
نعمة الذي يبدو شديد التأثر برحيل الشحرورة أشار إلى أنها لو كانت شخصاً قريباً من العائلة لمَ كان ليحزن كل هذا الحزن. 
 
وعندما سألناه عن الفستان وما إن كانت الصبوحة قد رأته وتعلم بتفاصيله قبل رحيلها، أشار بالنفي معتبراً أنها كانت تحب الحياة لذا كانت دائماً تطلب أن تدفن جالسة وليس نائمة في نعش لأنها كانت تكره النوم. 
 
أما عن تفاصيل الفستان فأعلمنا بأنه اختاره بسيط جداً  يتضمن بعض التطريز كما كانت صباح في آخر حياته تعيش ببساطة.  مضيفاً "صباح أيقونة الموضى.. شو ما لبست بيلبقلها وعندما يوضع الفستان على جسدها ستعطيه القيمة التي يستحقها" . 



بالصور قبر من خمس نجوم للشحرورة صباح





بالصور تعرف على وصية الشحروره

ابنة شقيقة صباح: "الصبوحة ذهبت إلى السماء.. وتوصيكم ألا تحزنوا"



أكدت "كلودا عقل"، ابنة شقيقة صباح، أن النجمة اللبنانية الراحلة أوصت جمهورها قبل وفاتها بألا يبكى أو يحزن، وأنها ذهبت إلى السماء عند ربها. وكتبت "كلودا"، على صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك"، يا أحباب الصبوحة.. الصبوحة اليوم راجعة على ضيعتا على الأرض اللى حبّتا وحبّتا.. الصبوحة اليوم راحت عالسما عند الرب الكبير.. راحت عند أهلا وأخوتا اللى اشتاقتلن كتير.. صباح الحياة.. صباح الفرح.. صباح الابتسامة المشرقة دايما.. صباح الضحكة المرسومة بأصعب الأوقات.. بتودعكن وبتقلكن ما تبكوا وما تزعلوا على وهيدى وصيتى الكن.. قالتلى قوليلن يحطوا دبكة ويرقصوا بدى ياه يوم فرح مش يوم حزن.. بدى ياهن دايما فرحانين بوجودى وبرحيلى متل ما كنت دايما فرّحن.. وقالتلى قلكن إنه بتحبكن كتير وأنو ضلوا تذكروها وحبوها دايماً.


وفاة الفنانة اللبنانية صباح عن عمر يناهز 87 عاما


أكدت فضائية العربية، وفاة الفنانة اللبنانية صباح عن عمر يناهز 87 عاما  كانت صباح قد تعرضت لوعكة صحية مفاجئة قبل وفاتها فجر اليوم حسب ما أكدته فضائية العربية. وبدأت الشحرورة مسيرتها الفنية فى المنتصف الثانى من القرن الماضى كمطربة قبل أن تحترف التمثيل، حيث شاركت فى عدد كبير من الأفلام المصرية، لاسيما بعد أن اتخذت القاهرة مقرا لها حيث حصلت على الجنسية المصرية.

بالفيديو شاهد حادثة بمدينة ملاهى



شاهد لأول مرة.. صورة نادرة لـ سمية الخشاب فى طفولتها



نشرت الفنانة سمية الخشاب، صورة لها وهي طفلة عبر حسابها عبر موقع “إنستجرام” استجابة لطلب جمهورها .

وعلقت على الصورة التى نالت استحسان الكثير قائلة: “دي صورتي وأنا بيبي، على فكرة دي أول مرة أنزل صورتي وأنا صغيرة عشان إنتوا طلبتوها حبايبي، يا تري هي شبهي”.

سمية تقوم حاليًا بتصوير دورها في مسلسل جديد بعنوان “يا أنا يا أنتي” مع الفنانة فيفي عبده، لعرضه فى رمضان المقبل.

صور نادرة للزعيم عادل إمام مع إنجلينا جولي



نشر الزعيم عادل إمام على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة له تجمعه بالنجمة العالميةأنجلينا جولي و ذكر أنها تعود إلى عام 2004 حيث تم التقاطها في احد مخيمات اللاجئين في مصر.

كما كتب عليها:
التقت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، بزميلها سفير النوايا الحسنة للمفوضية الفنان عادل إمام حيث قاما سويا بزيارة اللاجئين السودانيين في ضواحي القاهرة, و قاما بتوزيع الملابس الشتوية والأغطية و الألعاب على الأطفال عليهم.


نجوى كرم تجاهلتْ نانسي عجرم.. والأخيرة تردّ!



صرّحت نجوى كرم خلال حديثها عن برنامج Arab Idol أن هناك فنانين في لجنة التحكيم وجودهم وعدمه نفس الشيء، في حين أن وجود البعض الآخر ضروري لأن اللجنة تسقط بغيابهم خصوصاً وأن آراءهم بناءة.
نجوى قالت إن راغب علامة رائع وأحلام متمكنة وحسن الشافعي مثقف، وعندما طُرح عليها إسم نانسي قالت: “لا أريد طرح أسماء”!
ما يعني أن نجوى قصدت نانسي في قولها، وجاء جوابها بمثابة رسالة واضحة وهي أن وجود نانسي عجرم مثل عدمه في لجنة تحكيم Arab Idol..
نانسي ردَّت اليوم عبر مجلة “سيِّدتي” بذكاء متحاشية الدخول في حرب كلامية مع نجوى، قائلة: “لم أقرأ الخبر.. وإن كان صحيحاً، سأعتبره ردّة فعل إيجابية تجاهي، وليست سلبية”.

مريم حسين تتعمد الإغراء لاصطياد الشباب !



بعد إجازة نقاهة بلغت ثلاثة أشهر قضتها متنقلة ما بين فرنسا ودبي، واعتذرت خلالها عن عدم المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية، أعلنت مريم حسين عن استعادتها نشاطها، وانهماكها في مواجهة الكاميرات من جديد.
نجحت الممثلة مريم حسين في الإيقاع ببعض الرجال في مصيدة الإغواء، لكن العقوبة التي تستحقها كانت تنتظرها على يد آخر ضحية سقط في شباكها.

هذا ما تحدثت به مريم إلى جريدة "الراي"، عن ملامح دورها في مسلسلها الجديد "بقايا ألم"، مشيرة إلى أنها دخلت "اللوكيشن"، لتصوير أولى مشاهدها في المسلسل الذي كتبه خالد الفضلي ويخرجه مناف عبدال، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الخليج.

فبعد إجازة نقاهة بلغت ثلاثة أشهر قضتها متنقلة ما بين فرنسا ودبي، واعتذرت خلالها عن عدم المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية، أعلنت مريم حسين عن استعادتها نشاطها، وانهماكها في مواجهة الكاميرات من جديد.



منع أغاني هيفاء وهبي في الإذاعة المصرية


أكد عبد الرحمن رشاد رئيس الإذاعة المصرية أنه أصدر قراراً بمنع إذاعة أغنيات هيفاء وهبي وأوكا وأورتيجا وحمزة نمرة لعدم دخولهم لجنة إجازة الأصوات.
وقال في تصريحات صحفية أمس الخميس، إنه أمر بمنع إذاعة أغنية “ضد الانقلاب” للمطرب حمزة نمرة في شبكات الإذاعة، لأن صوته غير مجاز من لجنة الاستماع إضافة الى أن كلمات الأغنية ضد ثورة 30 يونيو، وتتحدث عن فض اعتصام رابعة، ولأن الإذاعة ملك للشعب، والشعب يرفض إرهاب الإخوان رفضنا الأغنية.
وأشار إلى أن بعض أغاني نمرة تمت إذاعتها من قبل إبان حكم الإخوان، والكثير من الأصوات تسللت إلى الإذاعة بدون الحصول على إجازة لجان استماع، وبعد عمل لجنة استماع، تقرر أيضا منع أغنيات هيفاء وهبي، واوكا وارتجيا، لأنهم لم يدخلوا اختبارات لإجازة أصواتهم.
وأوضح رشاد أن العمل الإذاعي يسير وفقا لقواعد معمول بها منذ نشأتها عام 1934، وهي تشترط خضوع المطرب أمام لجنة اختبار لإجازة صوته، فقد تم إجازة عبد الحليم حافظ بعد نجاحه في الاختبارات، ولا يوجد أحد أفضل من عبد الحليم.
وأكد رشاد أن الدولة في مرحلة بناء، ويجب أن تسير كل الأمور في مسارها الطبيعي، موضحاً أن الإذاعة قررت منع حمزة وهيفاء وهبي وأوكا وأورتيجا، دون تعليمات من أحد، مشدداً على أنه أخذ القرار على مسؤوليته الشخصية.
وقال ليس لي علاقة بالمحطات الخاصة التي تذيع أغنيات لنمرة أو هيفاء وغيرهما، وعلى حمزة ومن يريد إذاعة أغنياته في الإذاعة، أن يتقدم بطلب، ويقف أمام لجنة استماع، وإذا تمت إجازته فلا مانع من إذاعة أغنياته.

عملية جراحية ناجحة للفنان سامى العدل فى المانيا



أجرى الفنان سامى العدل صباح اليوم الجمعة عملية جراحية ناجحة فى المانيا.
و قد قام فريق معاك.نت بالأتصال بالفنان سامى العدل للأطمئن منة على نجاح العملية الجرحية و على انه قد افاق و بخير الان.
يُذكر أن سامي العدل قد أجرى عملية تغيير صمامات بالقلب منذ عدة سنوات،وطلب منه الأطباء وقتها الاقلاع عن التدخين، والالتزام بالتعليمات الطبية.

أمير كرارة يشكر مستشفى” الجلاء ” للقوات المسلحة لإنقاذ حياة ابنته



أثنى النجم الشاب أمير كرارة على مركز رعاية الأطفال بمستشفى الجلاء للقوات المسلحة، ووجه إليه جزيل الشكر، بعدما أنقذت حياة ابنته من موت محقق، وذلك بعد أن توقف قلبها تماما، مؤكدا أن المستشفى يضم فريقا من الأطباء على مستوى عالمى، تحت إدارة الدكتور بهاء زيدان مدير المستشفى، واللواء جراح يوسف عبد المسيح.
وقال: أعتقد أن كل مصرى يجب أن يكون فخورا بالمستوى الطبى الذى تضمنه القوات المسلحة لأبناء الشعب المصرى، فما رأيته من تجهيزات فى المركز تضاهى مثيلاتها فى أكثر دول العالم تقدما.

يذكر أن أمير يستعد هذه الأيام لمسلسله الجديد ألف ليلة وليلة، والذى يشاركه فيه البطولة كل من شريف منير وأسر ياسين، بالإضافة إلى نيكول سابا وهو من تأليف محمد ناير والإخراج لرؤوف عبد العزيز.

بالفيديو| ميرهان حسن تقلد «هيفاء وهبي» و«إليسا» بشكل ساخر



قلدت الفنانة الشابة ميرهان حسن، بشكل ساخر النجمتين اللبنانيتين “إليسا” و”هيفاء وهبي”، خلال استضافتها ببرنامج “إنت حر” تقديم الإعلامي والدكتور مدحت العدل، على قناة سي بي سي 2.
وأدت ميرهان أغنية هيفاء وهبي “ياحياة قلبي”، فيما غنت أغنية “أسعد واحدة” لإليسا بعدما قامت بتغيير كلمات الأغنية، التي نالت إعجاب كل من تواجد داخل الأستديو.
من جانبه شبه مخرج البرنامج ميرهان بأنها تشبه النجمة الأمريكية كيم كارداشيان.

فستان بسمة الغير لائق يتسبب في الهجوم على حمزاوي





حضرت الفنانة المصرية بسمة بصحبة زوجها السياسي الدكتور عمرو حمزاوي، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، يوم الثلاثاء 18 نوفمبر.

بسمة ظهرت بفستان أسود طويل عاري الكتفين، وهو ما اعتبره بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي غير لائق، ووجهوا سهام غضبهم لزوجها، لسماحه لها بارتداء مثل هذه الفساتين التي وصفوها بـ «المكشوفة».

يذكر أنه قد انتشرت شائعات مؤخرا تفيد بانفصال  بسمة وحمزاوي، وهو ما نفاه الأخير على حسابه الخاص على موقع «تويتر»، بقوله: «نشكر الأصدقاء الذين أزعجتهم شائعة الطلاق الخائبة، لا خلافات بيننا وحياتنا معا مستمرة وكذلك رعايتنا للأولاد بين برلين والقاهرة».

بالفيديو.. «إنجليزي» غادة عبد الرازق يثير سخرية مواقع التواصل الاجتماعي


أثارت طريقة حديث الفنانة غادة عبد الرازق، باللغة الإنجليزية، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أخطائها المتكررة في نطق الكلمات الإنجليزية.

وجاءت معظم التعليقات تسخر من طريقة كلام «غادة عبد الرزاق»، وكانت أبرزها: « هي تقرب للأستاذ محمو البزاوى ؟!.. شت أب يور موس أوبامه.. إنجليزي ده يا مرسي.. حسبي الله ونعم الوكيل.. Yea just shared that… haga teksef ».



فيديو: طفل يتمتع بقوة خارقة على جذب المعادن



كشفت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أن الطفل الروسى نيكولاى كرجاليتشينكو البالغ من العمر 12 عامًا تعرض لصدمة كهربائية كادت أن تقضى على حياته، لكنها أضافت إلى جسده بعد ذلك قوة خارقة لجذب الأشياء المصنوعة من المعادن.
وقال نيكولاى: “عندما استيقظ في صباح اليوم التالى بعد إصابته من الصدمة الكهربائية وجد بعض القطع النقدية التي كانت ملقاة على الفراش ملتصقة بجسده، وأثناء تناوله للفطور التصقت الملعقة في صدره “.
وأضاف نيكولاى، أن الجزء العلوى من جسمه تلتصق به المعادن بشكل كبير، وحصل على شهرة واسعة في مدرسته بعد أن طلب منه زملائه إثبات قوته الخارقة في جذب المعادن، وأكد أنه سيعمل على تطوير مهاراته وسوف يوجهها لمساعدة الناس.




أحلام بإطلالة تركوازية مع سيارتها الفارهة



المطربة الإماراتية أحلام، أى فرصة إلا واستغلتها لتفاخر فيها بملابسها وإكسسوارتها وماكياجها؛ لتثبت أنها ملكة تتربع على عرش الموضة والأناقة. أحلام نشرت صورتها عبر حسابها الشخصي على تويتر تظهر فيه وهي ترتدي فستان  تركوازي اللون واتكأت على سيارتها الفارهة التركوازية التي يبدو أنها رولز رويس. المطربة الإماراتية غردت: « مساءكم ملكي يعني الزعيم يعني الزعيمة»، وحازت الصور على إعجاب الجمهور بينما وجد آخرون أن الإطلالة لا تناسبها.

زوج أحلام يكسر يد مصور الـ MBC ويحطم كاميرته في برنامج آراب ايدول



أفاد شاهد عيان في كواليس برنامج أراب أيدول ان زوج الفنانة أحلام “مبارك الهاجري” كسر الكاميرا الخاصة بمصوّر وتسبب بكسر في يده بحسب موقع سيدتي. وفي التفاصيل أن خلاف وقع بين الهاجري بين فريق عمل برنامج ET الذي يُعرض على MBC ، حيث ان الرببورتر الخاص بالبرنامج اقترب من احلام خلال الإعلان وجّه لها بعض الأسئلة ولكن أحلام رفضت الرد على سؤال عن خلافها الجديد مع الفنانة شذى حسون، فامتعضت وقالت: “ما أبغي أرد على هذا السؤال”.
بعد ذلك انسحب الريبورتر ومعه المصور، لكن الهاجري لحق بالمصور وطلب منه إعطاءه الـMemory Card قائلاً:” انتوا جايين تعملوا مشاكل”. ورفض المصور إعطاء الـMemory Card للهاجري مما أدى إلى انفعال الأخير وحمل الكاميرا من بين يديه وكسرها، وتطور الأمر إلى عراك بالأيدي ما تسبب بـِ ” كسر” في يد المصور.

فيديو: ملايين المشاهدات لسنجاب يسرق كاميرا ويحاول التقاط سيلفي


تعرض مصور لعملية سرقة غير متوقعة وذلك حين استولى سنجاب على كاميرا الفيديو الخاصة به، والتي كان من المقرر أن ترصد السنجاب عن قرب، وهو ما رصدته عين الكاميرا.. الشاهد والضحية.
لم تثر الكاميرا اهتمام السنجاب في بادئ الأمر، بل جذبته قطعة خبز قريبة منها، كانت طعما كي يقترب الحيوان اللطيف لتوثيق سلوكه. وحام السنجاب قليلا حول الكاميرا، فالتهم قطعة الخبز وأخذ الكاميرا ليسجل مغامرته التي بدأت بتسلق شجرة قريبة.
أدار السنجاب عدسة الكاميرا باتجاه المصور فبدا وكأنها تجربة عملية في إطار دراسة حول “شعور المصورين حين تسرق السناجب منهم الكاميرات”.
حاول السنجاب التهام الكاميرا أيضا لكن يبدو أن طعمها لم يرق له، فقرر أن يستخدمها على النحو الصحيح، فأدارها مرة أخرى ليلتقط سيلفي، لكنه فشل في التحكم بها لتسقط من بين يديه وتعود إلى يد صاحبها.

6 أسود تكاد تتسبّب بطلاق سعودي



وقع سعودي في موقف صعب في حياته حين ضاق والد زوجته ذرعاً من الأسود الستة التي تعيش في منزله، فقال له بلغة شديدة الحزم: “يا بنتي يا أسودك”.
لكن عشقه لهواية تربية الأسود دفعه إلى تخطي هذا الموقف الصعب حتى تمكن بأسلوبه الذكي من تحبيب زوجته وحماه بأسوده الأفريقية وجعلهم من أشد المعجبين بها مع مرور الوقت، وفقاً لحديثه إلى صحيفة عكاظ.
وعن بداية هذه الهواية، قال شاهر أبوزنادة إنها انطلقت بعد نجاحه في تربية شبل صغير عمره شهراً واحداً منذ 8 أعوام ثم اكتشف مدى حبه لهذه الحيوانات المفترسة فبدأ يشتري أسداً تلوى الآخر حتى أصبح يربي 6 أسود أفريقية من فصيلة قاز وأوسكار كينغ في منزله.
لكن مهما بلغت درجة “العشرة” لا بد من الحذر منها طوال الوقت بحسب مربي الأسود، إذ لا سيمكن التعامل معها بعفوية مطلقة تحسباً من ظهور غريزتها المتوحشة في لحظة غضب لذلك يحرص على تجنبها خلال فترة الأكل أو إطعامها من يده مباشرة أو إعطائها ظهره لأن الأسود يغضبها “قلة الاحترام”.

فيديو: في مشهد إنساني 20 صينياً يرفعون سيارة من فوق امرأة


ربح الجميع جائزة الإنسانية في هذا المشهد، الذي التقطته كاميرات المراقبة في أحد شوارع مقاطعة تشجيانغ الصينية، حين تجمّع -يوم الخميس الماضي- أكثر من 20 رجلاً وامرأة؛ ليرفعوا سيارة من فوق امرأة حوصرت تحت عجلاتها.
وحسب موقع “ياهو نيوز”، وقع الحادث في أحد التقاطعات، حين اصطدمت سيارة يُعتقد أنها من نوع “أوبل أسترا استيت” بدراجة نارية يستقلها رجل وزوجته، وفي حين سقط الرجل بعيداً عن السيارة، لم يحالف الحظ المرأة التي حوصرت أسفل أحد العجلات.
وبسرعة رد الفعل، وجد الزوج نفسه يدور حول السيارة، ثم يميل محاولاً رفعها من فوق زوجته.
وأضاف الموقع: صادف ذلك مرور شرطيين على دراجة نارية؛ فهبطا بسرعة لمساعدته، ومن بعدهم تَقَاطَرَ الناس على المشهد مادّين يد العون؛ حتى تَمَكّن الجميع من رفع السيارة وإخراج المرأة.
وفي الحال، وصلت سيارة الإسعاف التي نقلت المرأة إلى المستشفى؛ حيث تماثلت للشفاء من إصابتها.
ويقول الموقع: يُذَكّرنا هذا الفيديو أن الناس أقوياء حين يتجمعون

فيديو: خادمة تحاول الهروب نزولاً من الطابق الثامن إلى الثاني بربط أغطية



تداول ناشطون في مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد محاولة هروب خادمة من شقة في الطابق الثامن إلى الطابق الثاني في أبوظبي، وذلك عن طريق ربط مجموعة من الأغطية ومحاولة النزول من خلالها.
ووفقا لموقع عين اليوم يبدو أن الخادمة تراجعت عن فكرة الهروب، بعد تجمُّع عدد من المارة، لتدخل من خلال شباك إحدى الشقق، بعد وصولها إلى الطابق الثاني

هيفاء وهبي تصف وائل كفوري بالرجل الأكثر إثارة



 أشعلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة جمعتها بمواطنها الفنان وائل كفوري.
جلسة التصوير بعدسة المصور اللبناني” شربل” بو منصور، وخلالها ظهرت هيفاء بأوضاع مثيرة مع كفوري، بينما أرتدى الثنائي ملابس جلدية سوداء زادت أوضاعهما إثارة وجاذبية.
هيفاء نشرت الصور، وكتبت تعليق عليها متغزلة في وائل كفوري، وفيه قالت: “من قال إن جورج كلوني هو الرجل الأكثر إثارة!.. قريباً”، حيث أعاد كفوري نشر تدوينة الفنانة اللبنانية وتعليقه، دون أن يفصح أي منهما عن مناسبة الصورة عما إذا كانت خاصة بحفلة رأس السنة التي ستجمعهما أو ديو جديد يحضران له.

بالفيديو: اشتاق لوالدته… فنبش قبرها… والتقط سيلفي معها


بث برنامج للنشر، الذي تقدمه الاعلامية ريما كركي على تلفزيون الجديد، تقريرا عن اللبناني ديب سيقلي الذي اشتاق لوالدته فقرر نبش قبرها والتقاط سيلفي معها.

وقال ديب، ، الذي يعيش ويعمل في المقابر منذ ثلاثين عاما،، أنه اشتاق لوالدته وأراد أن يري كيف أصبحت بعد الوفاة.

كما قال ديب أنه التقط عدة صور مع أموات اخرين لكنه لم يحتفظ بنهم وأضاف أنه لا يخشى أن تلاحقه القوى الأمنية بتهمة “نبش المقابر” لأن “هاي شغلتي” ، حسب تعبيره.



Top