.

.

وفاة زوجة الفنان عبد الله مشرف




توفيت قبل قليل منى الدهان زوجة الفنان عبد الله مشرف، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وتقام الجنازة غدا.
وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا ..

حظك هذا الشهر .. توقعات برجك لشهر أكتوبر 2014



برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):
يدعوك هذا الشهر الى التروي والانتباه وعدم التسرع طوال الشهر. كذلك يدعوك الى نسيان الماضي وترك ذيوله وراءك، كي تنظر الى المستقبل وتتخطى كل ما المك في السابق. يهبك النصف الاول من الشهر احتمالات عدة لتسوية الاوضاع وانجاح الخطوات، وكل ما تقدم عليه الان يعمل بصورة اكيدة وايجابية، ما يحسن ظروفك المالية ايضا ويجعلك تدخل فترة من التغيير المثمر. قد تقع في الاوهام. تعيش اوقاتا ممتعة على الصعيد العاطفي، وقد يتغير قدرك اذ يحمل اليك الفلك مفاجات سعيدة وحلولا لمشاكل عائلية سابقة. تطل على جديد في هذا الشهر وبحلّة مختلفة، وقد تسوي قضية قانونية تبدأ بالتحرك بعد قترة من الجمود.
برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
المشهد العام لهذا الشهر افضل بكثير مما مررت به في بعض الفترات السنة. قليل من التروي والانتباه يجنبك اية مضاعفات او معاكسات. قد تضطر الى مصاريف اضافية غير متوقعة في النصف الاول بعدها تنقلب الرياح بصورة غير متوقعة، وما كنت تراه مستحيلا يصبح ممكنا، فتجد الحلول بطريقة سريعة وتتصالح مع نفسك. تتحمس عاطفيا هذا الشهر، تقوم بمحاولات حثيثة لتطييب الخواطر او لكسب القلوب، او تسعى من اجل هدف عاطفي ما. تتاح لك الفرص اللقاء باشخاص ينالون اعجابك. بكل بساطة لن يكون هذا الشهر عموما شهر الحب والتفاهم.
برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
يبشرك النصف الاول من الشهر باخبار حلوة واحاسيس جميلة وحلول وتسويات لبعض المشاكل السابقة. تمارس اعمالك بنشاط استثنائي وايجابية وتفاؤل. يدل هذا الشهر على تطورات على الصعيد المالي وفي مجال الصداقة والعلاقات الاجتماعية، كما يشير الى غضب في حياتك الشخصية وبعض الاضطراب في علاقتك مع الاحباء. راهن عاطفيا في النصف الاول من الشهر لانه يحمل بعض الحلول والهدوء والاجواء الحالمة، في حين ان النصف الثاني قد يعرضك لقلق او يحمل بعض التوتر. بعض مواليد الجوزاء يمرون بفترة حداد على علاقة عاطفية انطوت بعد فراق او انفصال، ما يؤثر على صحتهم.
برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):
يتغير المناخ اجابيا في هذا الشهر الذي يجعلك تمسك بزمام الامور رويدا رويدا، بحيث تحصص النتائج المرجوة خلال النصف الثاني وتجيد رغباتك. تقدم على دراسات جديدة او تتعلم تقنيات حديثة تسمح لك بالتطور والتقدم. تكارس عملا اضافيا او تكلف بمهمة محصورة بفترة زمنية صغيرة، وتخرج بافكار براقة، لا بل تترك اثر عميقا قد يحفظه بعض المراجع لفترة مستقبلية. من الممكن ان يكون المجال المهني مسرحا للقاءات عاطفية محتملة. تلفت النظر بحضورك وحماستك، وربما تتعلق بشخص اكبر منك. في نهاية الشهر تتغير الاجواء ويخف الضغط وتتحققك امنياتك.
برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
تتأزم الامور مع احد المقربين وتحتاج الى كثير من الليونة حتى تسيطر على الاوضاع وتتفادى الاسوأ، في حين تشكة تناقضات داخلية بين الميل الى الاستسلام والانتفاض على هذا الواقع. تمارس سحرك وتلتقط الفرص والمناسبات السعيدة. تسير الامور كما تشتهي وقد تعاود اللقاء بالحبيب. بعض مواليد برج الاسد يحتارون في قرار شخصي يتخذونه، خاصة وانهم يمرون بفترة دقيقة جدا على صعيد ارتباطاتهم. تدور احداث تزعجك قليلا يطلب الفلك التروي والصبر وعدم استعجال الامور.
برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):
يتركز الاهتمام الاول هذا الشهر، على القضايا المالية ومصالحك التي تدافع عنها بشراسة، خاصة اذا كنت مقدما على عملية شراء كبيرة او استثمارات وتجارة الاسهم. تصغي الى بعض النصائح وتهتم ببعض المعطيات الجديدة، وينقل اليك بعض الافرقاء معلومات تساعدك في اتخاذ القرار المناسب. تتسارع الخطى في منتصف الشهر وتقبل على اعمالك بكل ثقة، فاذا خضت مفاوضات تكن اكثر المستفيدين منها، وقد تتوصل الى تسويات بعد طول انتظار. في الحب والقضايا الشخصية راهن في الاسبوع الاول. ندعوك هذا الشهر الى التروي والانتباه والتصدي لاية معاكسات محتملة. حاول ان تتجنب بعض الدعوات المشبوهة والمناسبات التي تشكك بنواياها.
برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
تطل على شهر دقيق الملامح يطلب اليك الانتباه والاصغاء الى روحك وجسدك معا، وعدم المبالغة والمغالاة في اي ميدان. انتبه الى صحتك وصحة غذائك كما سلامتك ولا تترك الضغوط توتر اعصابك. قد تضطر الى صرف بعض المبالغ بصورة مفاجئة ما يزعجك جدا، فتغير في استراتيجيتك وميزانيتك. قد تجد هذا الشهر المقربين اكثر رهافة من السابق، او تتعرض لبعض المشاكسة من قبل بعض افراد العائلة. قد تذهب نحو خيار زواج بدون قناعة حقيقية. يشير الفلك الى علاقة تبقى سرية لا تستطيع ان تخرج الى العلن لسبب او لاخر.
برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
تخرج من المشاكل معافى وتحضر لفترة جديدة واعدة وتستفيد من الجو العام. تتزود بمعنويات مرتفعة واعصاب حديدية. تعيد النظر ببعض المشاريع وتحضر بصمت للمراحل اللاحقة. يدور همس في محيطك وكلام سري عن احداث عامة. قد تناقش عملا او عرضا، فتسوي بعض المسائل الطارئة بدون ان تتخلى عن احلامك. تتعرف الى رفيق العمر اذا كنت خاليا. تنتمي الى المؤسسات الاجتماعية وتتصل بفئات كثيرة تجمعك ببعض الاحباء. تبدو مستعدا لخوض تجربة #حب فريدة، الا ان الاستمرارية قد لا تكون سهلة في هذا الشهر، بل تشعر ان اي لقاء يعقبه فترة انتظار طويلة.
برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
مزروعة دربك هذا الشهر بالمشاكل المتلاحقة والمعوقات التي تحول دون بلوغك ما تتمنى. قد تستحيل عليك معالجة بعض المواضيع الدقيقة، خاصة وان حواجز كثيرة تقف لك بالمرصاد وتمنعك من متابعة طريق رسمتها فتضطر الى تجميد بعض الخطوات او الى التراجع او الانسحاب. قد تتفجر قصة قديمو طالما حرصت على طويها وكتمانها، او يرتكب احدهم هفوة فتتصاعد نتائجها. بالاجمال يحمل هذا الشهر بعض البلبلة في علاقاتك، ويشير الى القسوة والتصلب وضرورة الانصياع الى اوامر الاخرين.
برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
يهبك الفلك احتمالات ايجابية كثيرة في النصف الاول من الشهر قتكون الظروف مؤاتية تحمل اليك المشاريع ووعودا شتى، فاسرع الى عقد مواعيدك والمباشرة بالمفاوضات في هذه الاثناء. تمر بامتحان ناجح فتثبت جدارتك وتتفوق على بعض المنافسين. بعد ذلك يسود شيء من الغموض وتضطر لان تواجه بعض المعترضين، لكنك تبقى محافظا على قدراتك في التحاور وشد الاواصر وجعل الاخرين يحترمون خياراتك. حاذر حتى لا يخدعك احد ويظهر عواطف مزيفة ويستميلك لغرض في نفسه او يحتال عليك او ينقل اليك اخبار مغلوطة. قد يهب البعض لجذبك ولكن بغية القيام بمغامرة عابرة، فاذا كنت مستعدا لذلك فمبروك عليك، اما اذا كنت تبحث عن الحب الحقيقي فكن متحسبا!

شوف الردح اللبنانى قد ايه رقيق سابين شقيقة سيرين عبد النور لنادين الراسي: لا تنسي أنك أيضاً




ردّت السيدة سابين نحاس شقيقة الفنانة سيرين عبد النور على الفنانة نادين الراسي، بعد قيامها بالهجوم على سيرين مرات عدة كان آخرها مع الزميلة باتريسيا هاشم في برنامجها الإذاعي "بصراحة"، حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة على الفايسبوك رداً على تلميح الراسي إلى أن سيرين عاشت جواً أسرياً مرتبكاً بسبب طلاق والديها "عن جد الإناء ينضح بما فيه!!! أول مرّة يستفزني كلام الست نادين الراسي! يا مدام اذا الاهل مطلقين مش معناتها الاولاد ما حدا تعبان بتربايتهم! يا ست انت ما في نقص بعيلتك على اساس!!! بس أنت وأختك مطلقين ولا نسيتي!(الطلاق مش عيب) عم بتخبصي كثير عيب! يا ريت تتذكري مين نحنا وتربايتنا بتعرفي منيح!!! أحترمي حالك عيب. فكرك عم بتبرري موقفك من الحكي يلّي حكيتي قبل كرمالك عم بتسودي موقفك... رحمي حالك!!".
وكانت نادين قدّ ردّت على سيرين في برنامج "بصراحة" بعد الهدنة غير المعلنة بينهما مستذكرة الرسالة التي أرسلتها مباشرة على الهواء إلى سيرين في برنامج "ولا تحلم" مع نيشان، بعد أن بادرت للاتصال بها فلم ترد ولم تقم بالمبادرة حتى هذه اللحظة بحسب نادين.
وعما إذا كانت نادين قد ندمت على كل الكلام الجميل الذي قالته عن سيرين في الحلقة وعما إذا كانت تندم على إعطاء قيمة كبيرة لفنانين لا يقدرون انسانيتها وأخلاقها العالية، أجابت "صحيح حصل إتصال من مايا حداد صديقة سيرين للكاتبة نادين جابر صديقتي واتفقتا أن تقرّبانا من بعض وألا يتم إدخال الصحافة بالموضوع، واتصلت بي نادين على أبو ظبي واتفقت معها على الموضوع وأكدتُ لها أن لا مشكل حقيقي بيني وبين سيرين فقد افتعل البعض لنا مشكل! وحين أطلّيت مع نيشان تكلمت بكل طيبة قلب حتى تظهر هذه الهدنة لكل من يريد أن يصب الزيت على النار، وقد تفاجأت بعد الرسالة القصيرة التي ارسلتها لها وبعد كل الكلام الذي قلته عنها، بسيرين ترد وتسألني عن هوية مُرسل الرسالة؟ أولاً أنا كتبت إسمي في الرسالة وأتخيل أن إسم نادين الراسي معروف! ولكن كل شخص يتصرف بحسب أخلاقه، ففي النهاية هناك بيت نخرج منه إلى الحياة، ومربى نترباه، وعمر وسنوات تتعب والدتك عليك لتعلمك! فلا يمكن لأحد أن يغير كل ذلك بين ليلة وضحاها! فالإناء ينضح بما فيه، ويظهر بتصرفات كل انسان، العائلة والمجتمع اللذين تربي فيهما ، ويظهر إذا كانت عائلة كاملة أو فيها نقص! والموضوع أصبح اليوم متأخراً جداً، فلا انتظر اليوم نهائياً جواباً منها! وقالت أنها لم تصلها رسالة مني، أو أنها وصلتها ولم ترد! ولكنها ردت وقالت لي "مين؟" مع أني ارسلت إسمي و"اسم نادين الراسي ما في منو إثنين! ولن يكون... فليطمئنوا! هني يلحقوا على واحدة! وأبو زيد خالهم!" بحسب نادين.

سمات أخبار المشاهير


سر عدم ظهور نيللي كريم في أولى حلقات برنامج "يلا نرقص"!



بدأت مساء الأحد الماضي أولى حلقات برنامج اكتشاف مواهب الرقص "يلا نرقص" على قناة النهار، والذي يضم فى لجنة تحكيمه النجمة نيللي كريم والنجمة روجينا، والراقص الأمريكي من أصل فلسطيني بيار دولاين، ومصمم ومدرس رقص الـ"الهيب هوب" اللبناني شارل ماكريس.
وكان اللافت للانتباه هو تغيب النجمة نيللي كريم عن الحلقة اﻷولى، رغم أن كل الدعايا التي قامت بها قناة النهار وتصدرتها نيللي، ولم تظهر فيها روجينا إطلاقاً، إلا أن السينما.كوم علمت أنه تم ترشيح النجمة نيللي كريم منذ البداية لعضوية لجنة تحكيم البرنامج، وأنها أبدت تردد في الموافقة على الانضمام للبرنامج، ولذلك تم الاستعانة بروجينا.
وكشفت المصادر أنه تم تسجيل بعض الحلقات مع روجينا، قبل أن تعود نيللي كريم مرة جديدة لتوافق على المشاركة في البرنامج، وأوضحت المصادر أن نيللي قامت بتصوير بعض الحلقات وأن قناة النهار ستقوم بعرضها، بعد عرض الحلقات التي ظهرت فيها روجينا.
ويعتبر "يلا نرقص"، النسخة العربية الأولى من البرنامج الأمريكي "So You Think You Can Dance"، والذي استمر عرضه بنجاح لعشرة مواسم، ويعتبر أكبر برنامج مسابقات في الرقص حول العالم.

باسم يوسف يرد على بلاغات إسقاط الجنسية عنه!



رد الإعلامي الشهير #باسم_يوسف بطريقة ساخرة للغاية على البلاغات المقدمة ضده المطالبة بإسقاط الجنسية المصرية عنه بعد إتهامه بسب وإهانة رئيس الجمهورية.
وكتب يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "بلاغ بسحب الجنسية وطردي من البلاد وفي نفس ذات المومنت منعي من السفر. طب ازاي؟ على رأي أطاطا: إلهي لا تكسب ولا تخسر وتفضل كدة في الأوفسايد".
وتعود الواقعة المذكورة في مطار نيويورك أثناء تواجد الرئيس عبد الفتاح #السيسي وعدد من الإعلاميين هناك لحضور مؤتمر الأمم المتحدة، حيث اتهم المحامي خالد أبو بكر #باسم_يوسف بإهانة الرئيس والتهكم عليه بألفاظ وعبارات جارحة خلال لقاءه به في مطار نيويورك أثناء عودته إلى #القاهرة.
وعلى إثرها تلقى النائب العام المستشار هشام بركات بلاغاً من المحامى سمير صبري أتهم فيها الإعلامى #باسم_يوسف بإهانة الرئيس عبد الفتاح #السيسي، والوفد الإعلامي في أمريكا، وقد أمر النائب العام بالتحقيق الفوري مع #باسم_يوسف صباح اليوم الأثنين 29 سبتمبر بشأن تلك الواقعة من عدمها.

شبكة "نقيض فيسبوك" الاجتماعية تجتذب الآلاف



 إيللو، شبكة "نقيض فيسبوك" الاجتماعية تجتذب الآلاف
 
  • 30 سبتمبر/ أيلول 2014
شارك
شبكة إيللو أطلق عليها "مناهضة فيسبوك" لتعهدها بعدم وضع الإعلانات أو بيع بيانات مستخدميها
قال باول بدنيتز، مؤسس شبكة التواصل الاجتماعي إيللو (Ello)، لبي بي سي، إن الشبكة تتلقى في الوقت الحالي ما يصل إلى 31 ألف طلب في الساعة للانضمام إليها.
وكانت الشبكة قد صممت في البداية ليستخدمها فقط قرابة 90 صديقا من أصدقاء مؤسس الشبكة.
لكن مؤسس الشبكة، الذي يمتلك متجرا للدراجات الهوائية ويقيم في ولاية فيرمونت الأمريكية، فتح الشبكة لمستخدمين آخرين في السابع من أغسطس/ آب الماضي.
وأطلق البعض على الشبكة الجديدة اسم "نقيض فيسبوك"، وذلك لأن القائمون عليها تعهدوا بعدم وضع الإعلانات على صفحات المستخدمين أو بيع بياناتهم.
ومع ذلك، حذر خبراء من أن الشبكة الجديدة قد تواجه مشاكل في ما يتعلق بخطط لفرض مدفوعات بسيطة مقابل خصائص محددة.
ويتسم تصميم الشبكة بالتواضع، ولا تبدو لأول وهلة سهلة الاستخدام مثل باقي الشبكات الموجودة حاليا.يمتلك مؤسس شبكة إيللو متجرا لبيع الدراجات الهوائية
ونجت الشبكة من هجوم لتعطيل الخدمة، أثرت عليها لفترة وجيزة في مطلع الأسبوع.
وقال باول بدنيتز، مؤسس شبكة التواصل الاجتماعي إيللو، لبي بي سي "نتعلم مع الوقت، لكن لدينا فريق تقني ونظام قويان للغاية."
وأضاف أن "الشبكة لا تزال في المرحلة التجريبية وتعاني من ثغرات وبعض الأمور غير المعروفة، لكن كل شيء يجري تصليحه الآن بأسرع ما يمكننا."
وتابع بدنيتز أنه كان راضيا عن وصف الشبكة بـ"نقيض فيسبوك"، لكنه قال إنه ليس الأسلوب الذي يرى من خلاله شبكته.
وأوضح قائلا "لا نعتبر فيسبوك منافسا لنا، إذ نراه منصة إعلانات ونحن شبكة للتواصل."
وأضاف أن الشبكة ستكسب المال في النهاية من خلال توفير إمكانية الوصول إلى بعض المميزات.

نموذج ناجح

وقال بدنيتز إن الموقع "مثل متجر التطبيقات، وسنبيع بعض الخصائص مقابل بضعة دولارات."
ويمكن للمستخدمين بالفعل تفقّد خصائص الموقع التي يجري العمل عليها حاليا وتسجيل اهتماماتهم.
وقال جيمس ماكويفي، المحلل في مؤسسة "فوريستر" المتخصصة في أبحاث التكنولوجيا، إن النموذج التقليدي للشبكات المجانية كان مفتاح النجاح على مر التاريخ.
وأضاف ماكويفي لبي بي سي أن "السبب في نجاح شبكات الإعلام الاجتماعي الأخرى، مثل واتس آب وإنستغرام وبينتيريست، هو أنها مجانية."يتسم تصميم الشبكة بالبساطة لكنها جذبت آلاف المستخدمين الجدد
وتابع قائلا "لا تستطيع أن تدعو صديقك إلى التواصل معك إذا كلّفه ذلك أي مال. وحتى في عالم الموسيقى الرقمية، يمكنك دفع الأموال مقابل خدمات لكن غالبية المستخدمين لا يستطيعون."
وأضاف أن "إيللو ينتهج عادة اكتسبها المستهلكون بالفعل في ما يتعلق بالخدمات الرقمية على نحو أصبح لا يمكنهم تغييرها."
وأشار ماكويفي إلى أن سلوك الناس تجاه الإعلانات واستخراج البيانات ربما لا يكون سلبيا كما يبدو.
وتابع قائلا "قد نعتقد جميعا أننا لا نحب الإعلانات، وربما نعتقد أن من الخطأ أن تستفيد الشركات من بياناتنا الشخصية، لكن سلوكنا يقول إن هذه الشركات تعطينا ما نريد ونحن ليس لدينا مانع في ما يفعلونه في المقابل."




بالصورة.. عروس تترك عريسها لتحضن تامر حسنى



أحيا المطرب تامر حسنى مؤخراً حفل زفاف داخل إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.
وكالعادة تهاتف العديد من المدعوين على تامر حسنى لإلتقاط الصور التذكارية معه، ولكن المفاجأة كانت فى العروس التى أصرت على إحتضان تامر حسنى بشكل غريب ولافت لجميع الحضور، مما جعلهم يبدون إستيائهم لهذا التصرف.
وحصلت وشوشة على الصورة التى قام بإلتقاطها العروس مع تامر، وتم تداولها على عدد كبير من صفحات التواصل الإجتماعى.

بالفيديو : فضيحه المذيعه "مفييده شيحه" للشيخ عبد الباسط حموده





بالصور .. مصمم ينظم عرضا للملابس الداخلية بحافلة فى شوارع الصين



مصممو الأزياء حول العالم لديهم العديد من الأفكار الجريئة والمختلفة فى التصميمات الخاصة بهم، ودائمًا ما تكون عروض الأزياء مليئة بالقصات والتفصيلات غير المألوفة، التى تجذب انتباه الجميع، ولكن لم يكن أحد يتوقع أن تنتشر تلك الأفكار من الفساتين، ليتم تطبيقها على طريقة العرض ومكانه.
وأطلق مصمم أزياء فى العاصمة الصينية شنغهاى أمس، مجموعة جديدة من الملابس الداخلية، وقرر أن يروج لمجموعته بطريقة مختلفة وجريئة، فطلب من العارضين والعارضات الخروج للشارع واستقلوا حافلة مكشوفة خاصة بهم، ليقدموا العرض فى شوارع الصين، مما أصاب الجميع بدهشة ووقفوا لكى يشاهدوا العرض المختلف.
ووفقًا لموقع shanghaiist الصينى، شاهد البعض الحافلة على طول شارع هوايهاى، شارع نانجينغ، زينتياندى، وعدد قليل من المواقع الأخرى، والتقط البعض العديد من الصور لتسجيل الحدث الجديد من يومه.


بالصور | أول صورة من حفل زفاف جورج كلونى



نشرت مجلة “بيبول” على غلاف عددها الجديد الذى سيصدر غدا الأربعاء، صورة من حفل زفاف النجم العالمى جورج كلونى، والمحامية  أمل علم الدين،ا وظهرت أمل،  بفستان أنيق، وميك أب ذكر أن هادئ.

جدير بالذكر تزوج نجم هوليوود جورج كلوني ومحامية حقوق الإنسان اللبنانية المولد أمل علم الدين في حفل خاص مساء أمس السبت بمدينة البندقية الإيطالية، حسبما ذكرت تقارير وسائل الإعلام مساء السبت. ونقلت شبكة “سي إن ان” الإخبارية عن وكيل كلوني ستان روزنفيلد قوله إن الزوجين قاما بتلاوة قسم الزواج في فندق فخم يطل على قناة خلابة بمدينة البندقية.


والدة صابرين في حالة حرجة



تمرّ والدة الممثلة المصرية صابرين بحالة صحيّة حرجة استدعت إدخالها غرفة العناية المشدّدة في إحدى المستشفيات الخاصّة بالقاهرة.
وتُلازم صابرين والدتها في هذه الفترة بشكل دائم، في وقت لم يكشف الأطباء بعد عن موعد خروجها من المستشفى، بسبب سوء حالتها.

بالفيديو | اعلان فيلم 4 كوتشينة بطولة اوكا واورتيجا و شحتة كاريكا



طرحت شركة “إيفيجن”، الشركة المنتجة لفيلم “4 كوتشينة البرومو  الخاص بالفيلم لتخوض به سباق عيد الأضحى القادم، حيث سيعرض الفيلم في دور العرض المصرية والعربية.
الفيلم بطولة أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا وهيام جباعي ومنذر رياحنة وغسان مطر وعايدة رياض ومروة وعلاء مرسي وحسن عبدالفتاح ووليد منصور، وأحمد الطحاوي، وتأليف حازم متولي، وإخراج محمد جمال، وتوزيع شركة أفلام النصر محمد حسن رمزي.

بالصور | غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “روتانا” بشكل مختلف





احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق، بعيد ميلاد ابنتها روتانا، على طريقتها الخاصة بحضور مجموعة من أصدقائها المقربين في منزلها  .

ونشرت غادة مجموعة من صور عيد الميلاد، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، جمعتها بابنتها روتانا، وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وأنتي طيبة حبيبة قلب مامى I love u my baby”.



 


بالفيديو | “باسم يوسف ” يرفض كشف حقيقة أهانة “السيسي ”


رفض الإعلامي الساخر باسم يوسف، إجراء مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، لتوضيح موقفه من واقعة التعدي على الرئيس السيسي بألفاظ خارجة في مطار «نيويورك»، والتي رواها المحامي خالد أبو بكر.
ووجه أمين، خلال برنامجه «من الآخر»، المذاع على فضائية «روتانا مصرية»، حديثه لـ «باسم»، قائلًا:«انت ياما روقتنا»، في إشارة منه إلى سخرية الإعلامي، من زملائه في برنامجه وأن ما يفعله تامر أمين الآن رد لماكان يفعله.
جدير بالذكر، أن مشادة كلامية، وقعت بين المحامي خالد أبوكر، والإعلامي باسم يوسف، بسبب هجوم الأخير، على الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتهكمه عليه، وتلفظه بألفاظ وعبارات خارجة وجارحة، في حقه.

بالصور:بعد جزيرة القلب أنجلينا تهدي براد ساعة بـ 3 مليون دولار



معروفة النجمة العالمية أنجلينا جولي بهداياها الفاخرة جداً لزوجها الممثل العالمي براد بيت، وها هي الأن تهديه ساعة يقدر ثمنها بـ مليون دولار أمريكي
باتيك فيليب هي فخر الصناعة السويسرية في عالم الساعات، جودة عالية ومميزة تجعلها الأولى والحصرية، ولهذا فمن يرتديها هم أفراد العائلات الملكية ونجوم السينما والمشاهير.
ولا تعتبر هذه الساعة هي الهدية الأولى الثمينة التي تهتديها جولي لبراد، حيث عبرت عن مدى حبها وعشقها له من خلال إهداءه جزيرة على شكل قلب، اسمهابترا” دفعت ثمنها 12.2 مليون جنيه استرليني ، وذلك في عيد ميلاده الـ50 والذي يحتفل به يوم 18 ديسمبر.
وأفادت جريدة ديلي ميل البريطانية، أن الجزيرة التي اشترتها أنجلينا“، لـبيت“، مبنى عليها منزلان صمما من قبل المهندس المفضل له، وهو فرانك لويد رايت“، وتبعد 50ميل عن سواحل الولايات المتحدة الأمريكية، شمالًا من مدينة نيويورك
وكانت قد أهدته في وقت سابق من الأعوام الماضية طائرة مروحية بقيمة مليون دولار.
وقال مصدر مقرب من النجمين لصحيفة «ذا صن» البريطانية: «النجمان لديهما مهبط طائرات في منزلهما بجنوب فرنسا». وأضاف: «لذلك اعتقدت أنجلينا أنه سيكون أمرا لطيفا أن تهدي براد بيت مروحية».
ويشار إلى أن أنجلينا تشتهر بحبها لقيادة الطائرات، ويبدو أنها تريد أن يشاركها خطيبها هذه الهواية. وأفادت «ذا صن» إنه على الرغم من حيازة براد بيت رخصة قيادة طائرات، فإنه سيحتاج الحصول على مزيد من الدروس.

فيديو: شبه لا يصدق بين الفنانة المصرية سهير البابلي وابنتها

فيديو: شبه لا يصدق بين الفنانة المصرية سهير البابلي وابنتها

للمرة الأولى، ظهرت نيفين محمود النوري ابنة الفنانة المصرية سهير البابلي.
نيفين ظهرت في إحدى حلقات «صاحبة السعادة» للفنانة إسعاد يونس، حيث كانت سهير البابلي ضيفة الحلقة، وتحدثت نيفين خلال الحلقة عن والدتها.
نيفين قالت إن والدتها ليست كوميديانة أمام الشاشة فقط، بل حتى في حياتها العادية، وأن أكثر شيء تكرهه والدتها هو الكذب، فعندما تشعر أن هناك أحد يكذب عليها تظل تلح عليه باستمرار حتى يقول الكذب.
وبالنظر إلى ابنة سهير للوهلة الأولى تلاحظ على الفور الشبه الكبير بين الأم وابنتها، فما رأيك، هل تلاحظ هذا التشابه؟!.
يُذكر أن سهير تزوجت خمس مرات كان أولها من محمود النوري الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة نيفين ثم المطرب والملحن منير مراد وتاجر المجوهرات أشرف السرجاني الذي توفي لتتزوج بعده من رجل الأعمال محمود غنيم، كما تزوجت من الممثل أحمد خليل.

صور: ذعر في بريطانيا بسبب عودة الطفلة الشبح

صور: ذعر في بريطانيا بسبب عودة الطفلة الشبح

 ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن شبح “الفتاة ذات العيون السوداء” عاد مرة أخرى إلى مدينة “كانوك شيس” البريطانية بعد أن اختفت 30 عامًا.
وأوضحت الصحيفة أن بعض المناطق تشهد ظواهر غريبة وقصص مرعبة أحيانًا، والتي يتداولها أصحابها عبر التاريخ لتخلد الأساطير، ومن تلك القصص “الطفلة الشبح ذات العيون السوداء” التي شوهدت من قبل 30 عامًا، إلا أن أحدًا لم يستطع معرفة حقيقتها حتى اللحظة الراهنة.
وقال الصحفي ليي بريكلي المهتم بالكتابة عن الظواهر الغريبة وغير المألوفة إن الفتاة كانت أرادت أن تكون محط أنظار الآخرين باختلافها لتصبح عنوانًا للجمال، فقامت بتلوين قزحية عينها لتصبح سوداء اللون مع البؤبؤ، لتشبه بذلك الشبح المعروف باسم “الطفلة ذات العيون السوداء”.
وأثار ظهور تلك الفتاة ذعر الكثيرين، قبل ثلاثين عامًا، ومنهم عمة الكاتب أثناء تنزهها عام 1981 على ضفاف وادي مدينة كانوك شيس الريفية، التي سمعت فجأة أصوات مرعبة وصرخات متكررة ونداءات استنجاد صادرة عن فتاة صغيرة، فتلفتت باحثة عن مصدر الصوت لتجد فتاة لا يتعدى عمرها 6 أعوام، واقفة على طريق ممتلئ بالنفايات والقاذورات، قبل أن تفر هاربة في الغابة ويختفي أثرها”.
ويفسر ليي تلك الظاهرة قائلًا: “إن تلك الظاهر الغريبة والمرعبة تحدث دائمًا من حولنا في كل العالم، إلا أنه لا يزال البعض لا يؤمن بوجودها، أو يعتبرها كائنات فضائية أو مصاصي دماء أو أشباحًا”.
وأشار ليي إلى جدية الأمر، إذ مازالت قوات الشرطة تتابع البحث عن الفتاة الشبح، في محاولة لتفسير الأمر، في حين ذكرت بعض التقارير الأمريكية أن تلك الظاهرة عادة ما تظهر على شكل جماعات، وتطرق أبواب ضحاياها مستأذنة إياهم للسماح لها بالدخول.


طلاق أحمد الفيشاوي للمرة الرابعة

طلاق أحمد الفيشاوي للمرة الرابعة

على الرغم من انطلاقته كنجم واعد وموهوب وبدعم من والديه الفنانين فاروق الفيشاوي وسمية الألفي، فان أخبار حياة الفنان الشاب أحمد الفيشاوي الخاصة طغت حتى على أعماله الفنية أو نجاحاته المحدودة، وذلك بدءا من قضية إثبات النسب مرورا بتعدد الزواج وصولا إلى الطلاق، هذه المحطات الكثيرة التي تراوحت ما بين السعادة المرحلية والفشل المتكرر جعلت الفنان أحمد الفيشاوي ينزوي بعيدا عن الصحافة والإعلام لفترات طويلة، كما أثرت سلبا على مشواره الفني.
وبالطبع، كادت أزمته الشهيرة مع زوجته الأولى هند الحناوي أن تطيح بنجوميته، وبعد انفصاله عن هند الحناوي، تزوج أحمد الفيشاوي ثلاث مرات، الأولى كانت زواجا سريعا بوسام عاطف وما لبث أن انتهى بعد أربعين يوما ليعلنا عن الطلاق.
ولم تشفع قصة الحب التي عاشها الفيشاوي مع وسام في الحفاظ على زواجهما، واعتبرها وقتها والداه بداية حياة جديدة مستقرة يطوي من خلالها الفيشاوي الصغير صفحة الماضي، إلا أنه سرعان ما دبت المشاكل بينهما ليقع الطلاق بعد أيام ويختفي الفيشاوي مرة أخرى.
بعدها بفترة، أعلن أحمد الفيشاوي، حسب موقع «نواعم»، زواجه بفتاة ألمانية تدعى دنيس ولمان، تعرف إليها في ألمانيا أثناء فترة تلقي والدته سمية الألفي العلاج هناك، ومرة جديدة لم ينجح هذا الزواج ليعود الفيشاوي ويعلن زواجه مرة أخرى، ولكن هذه المرة بالإعلامية اللبنانية رولا الدبس التي ما لبثت أن ارتدت الحجاب بعد زواجهما، وبعد انفصال متكرر شهده زواجهما وإن عملا على إخفائه عن الإعلام، وقع منذ فترة بسيطة الطلاق النهائي والرسمي لينتهي الزواج الرابع في حياة الفيشاوي الابن، وتعود الدبس مرة أخرى إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث كانت تقيم قبل زواجها.

صور: لماذا لا يسمح إلا لأشخاص معينين بالمشاركة في غُسل الكعبة؟

صور: لماذا لا يسمح إلا لأشخاص معينين بالمشاركة في غُسل الكعبة؟

في الوقت الذي يتسابق فيه المسلمون من كل أنحاء المعمورة للحصول على شرف دخول الكعبة المشرفة والمشاركة في غسلها؛ كشف الباحث في تاريخ وآداب الحرم المكي عبد الله الحسني الزهراني، أن محدودية مساحة الكعبة التي لا تتجاوز 120 مترًا، دفعت المسؤولين في إمارة منطقة مكة المكرمة وسدنة بيت الله الحرام من بيت “الشيبي” إلى اختيار أسماء معينة يسمح لها فقط بالدخول عند فتح الكعبة؛ حيث إنها لا تتسع سوى لـ30 شخصًا؛ وذلك مرتين كل عام في شهري المحرم وشعبان.
وقال “الزهراني” وفقا لموقع عاجل إن مناسبة غسل الكعبة تكون برعاية خادم الحرمين الشريفين أو من ينوب عنه كأمير منطقة مكة؛ حيث يحضر صباحًا وبرفقته رئيس رئاسة الحرمين، وعدد من المسؤولين في رئاسة الحرمين، بالإضافة إلى عدد من سفراء الدول الإسلامية وكبير سدنة بيت الله الحرام.
وتابع أنه يتم كذلك اختيار بعض الأشخاص للمشاركة في غسل الكعبة؛ حيث يتم تزويدهم ببطاقات حمراء لإبرازها عند سلم الصعود أمام باب الكعبة، كما يتم تزويد بعض المدعوين ببطاقات بلون آخر تمكنهم من الصلاة في “حجر إسماعيل”.
وأوضح “الزهراني” أن “حجر إسماعيل” هو قطعة من الكعبة اختصرتها قريش أثناء إعادة بناء بيت الله الحرام قبل البعثة النبوية بخمس سنوات؛ لعدم كفاية النفقة الخاصة ببناء الكعبة، ولاشتراطهم في ذلك الوقت على من رغب الإسهام في النفقة أن يكون مالاً حلالاً لا ربا فيه ولا مَظلمَة، لافتًا إلى أن هذه المساحة تبلغ نحو 23 مترًا، وتلاصق الكعبة من الجهة الشمالية، وأن الصلاة فيها تكافئ الصلاة داخل الكعبة المشرفة؛ لأنها جزء منها.
ودعا الباحث في شؤون الحرم المكي، الجميع إلى تعظيم بيت الله الحرام وكعبته المشرفة وعدم الحديث عنها إلا بما يليق بها، واحترام من وفقهم الله لخدمتها، موضحًا أن ذلك من علامات تقوى القلوب؛ حيث يقول تعالى: (ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى القُلُوبِ)، داعيًا كل ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين وزوار المسجد الحرام هذه الأيام إلى تعظيم بيت الله الحرام والتحلي بالأخلاق الإسلامية من الإيثار لإخوانهم المسلمين داخل الحرم والانشغال بالعبادة والذكر.
وكانت عملية غسل الكعبة العام الماضي، شهدت جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شارك فيها المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني ومبارك الهاجري زوج المطربة الإماراتية أحلام، وهو ما دفع الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين إلى إصدار بيان أكدت فيه أن السماح بدخول الكعبة ليس من اختصاصاتها.


6 دول يمكن زيارتها بـ 50 دولارا

6 دول يمكن زيارتها بـ 50 دولارا

أوردت صحيفة هافنجتون بوست الأمريكية 6 دول قالت إنه يمكن زيارتها بأقل من 50 دولارا في اليوم.
وقالت الصحيفة يجب أن نتذكر الماضي عندما كان بإمكاننا الذهاب إلى أي مكان بدولار واحد، مشيرة إلى أنه بات من المحزن هذه الأيام أن قيمة الدولار انخفضت كثيرا وهو ما جعل السفر حول العالم أكثر كلفة.

واستطردت الصحيفة قائلة أنه لحسن الحظ فمازال هناك بعض الأماكن التي يمكن التوجه إليها والتجول فيها دون الحاجة إلى المزيد من النقود.

1ـ جمهورية فيجي:

التي تقع في جنوب المحيط الهادئ وهي دولة رخيصة على الرغم من مياهها الجميلة مشيرة إلى أن الليلة السياحية في بعض فنادقها تصل إلى 1.000 دولار إلى أنه تحتوي أيضا على أماكن يمكن قضاء ليلة كاملة فيها مقابل 25 دولا.

2ـ البرتغال:

وهي تقع في منقطة اليورو وتحتوي على الكثير من الشواطئ الجميلة والمناظر الخلابة مشيرة إلى أنها تقدم خدمات متميزة بأسعار منخفضة مقارنة بجيرانها.
وأضافت الموقع أنه في الوقت الذي يذهب فيه الناس إلى إيطاليا فإن عليهم أن يذهبوا إلى البرتغال ليحصلوا على خدمة جميلة بتكلفة أقل.


3ـ بيرو:

يمكن للناس أن يذهبوا إلى تلك الدولة في أمريكا الجنوبية ويتمتعوا بالرمال البيضاء على شواطئها والوجبات النادرة مقابل 5 دولارات، مشيرة إلى أنه يمكن حجز غرفة فندقية بها مقابل 25 دولار.


4ـ الصين:

إن قضاء يوم في الصين هو أرخص من أي مكان آخر خاصة في ريفها مشيرة إلى أن حجز غرفة يحتاج إلى 20 دولار فقط في اليوم إضافة إلى أن الوجبة لا تتكلف أكثر من 2.5 دولار.

5ـ كوريا الجنوبية:

وهي دولة تبدو في ظاهرها أن زيارتها مكلفة جدا لكن بمقارنتها بدول شرق آسيا فإنها أرخص بكثير خاصة في النبيذ.

6 ـ كامبوديا:

قالت الصحيفة إنه على الرغم من أن الأشخاص لا يدرجونها على قائمة دول جنوب شرق آسيا السياحية إلا أنها أرخص تلك الدول في تكلفة السياحة بها، مشيرة إلى أنه بإمكان الأشخاص الحصول على غرفة مكيفة الهواء مقابل 20 دولار ووجبة طعام بـ 2 دولار أو وجبة غربية بـ 7 دولارات.

ولفتت الصحيفة إلى أن من ينفق 50 دولار في اليوم في تلك الدولة يمكن القول بأنه يعيش الحياة بكل معانيها.

Top