.

.

الماء الساخن يسبب سرطان القولون والمثانة!

الماء الساخن يسبب سرطان القولون والمثانة!

يعطي الماء الدافئ إحساسًا أفضل أثناء الاستحمام، لكن الأطباء ينصحون مرضاهم بضرورة أخذ دش من الماء البارد السريع بعد الدش الدافئ.

ويرجع السبب لكون الجسم يخسر الكثير من طاقته الداخليه عند الاستحمام بالماء الساخن ولدور الماء البارد الكبير جدًا في زيادة مناعة الجسم ومقاومة الأمراض، والتبديل بينهما يعمل على تحقيق الموازنة بين عاملي الحموضة والقلوية في الجسم، مما يعزز قدرته على التجدّد وإعادة البناء.

ويتم استخدام الماء الساخن فالبارد لفترات تتراوح ما بين 5 دقائق و15 دقيقة، ويحذّر الخبراء من الإفراط في استخدام الماء الساخن على الجسم لمدة تزيد عن 15 دقيقة، تحسبًا من ضعف الجهاز الدوري، أو قيام الجسم بتحويل ما يقارب من ثلث الدم بعيدًا عن الأعضاء الداخلية المركزية والمخ، وإرساله إلى الأطراف للقيام بتبريدها، أو الشعور بالاسترخاء الزائد، مما يصل إلى حد الإرهاق، أو حدوث دوار بسبب تحويل الدم بعيدًا عن المخ، كما أنه قد يؤدي إلى الإصابة بسرطان القولون والمثانة وأحيانًا يتسبب في الإجهاض لبعض السيدات الحوامل.

طلاء أظافر لحماية الفتيات من جرائم الاغتصاب

طلاء أظافر لحماية الفتيات من جرائم الاغتصاب

لكل شيء استخدامات أخرى غير الاعتيادية، لا يعرفها غير مَن يبحث عنها، “طلاء الأظافر” المرتبط بالزينة والجمال، أستخدمه 4 طلاب أمريكيون لأغراض أخرى، فنشر موقع التليفزيون الألماني “دويتش فيله”، تقريرًا حول ابتكار أربعة طلاب أمريكيون في جامعة “نورث كارولينا” الأمريكية، طلاء أظافر جديد مُجهز بتكنولوجيا متطورة، تساعد على تنبيه الفتيات من محاولة تخديرهن.
وأوضح تقرير “دويتش فيله”، وفقًا لموقع “ياهو” الإلكتروني، أن هذا الطلاء يتغير لونه فور وضعه في شراب يحتوي على مواد مخدرة يستخدمها المغتصبون لتخدير ضحاياهم، وتقوم فكرة هذا الابتكار على أن تلون المرأة أظافرها بهذا الطلاء قبل الذهاب للموعد، وإذ أرادت التأكد من سلامة الشراب المقدم لها، يتوجب عليها وضع إصبعها في السائل المقدم لها، لترى ما إذا كان يحتوي على مادة مخدرة أم لا. ووجود المخدر سيغير لون الطلاء على الفور، ما يمكنها من تفادي هذا الفخ.
وبفضل هذا الابتكار المتطور، حصل الطلبة الأربعة على جائزة “مسابقة المستقبل”، وهم يسعون للبحث عن مستثمرين لمساعدتهم على تصنيع هذا الطلاء الواقي.

بالصور ميريام فارس تشعل مواقع التواصل بخاتم الزفاف وشهر العسل

بالصورميريام فارس تشعل مواقع التواصل بخاتم الزفاف وشهر العسل

فاجأت النجمة اللبنانية ميريام فارس محبيها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بصورة ليدها مزينة بخاتم الزفاف وعليها يد رجل وأسفلها عبارة “شهر العسل”.
الصورة أوحت للكثيرين أن نجمتهم المحبوبة قد تزوجت في سرية تامة خاصة وأنها كانت قد أعلنت من قبل أنها ستتزوج خلال عام 2014 .
ميريام لم تفصح عن أي تفاصيل متعلقة بالصورة ما أشعل توقعات الجمهور وتخميناتهم ورغم أن الكثيرين اعتبروا الصورة إعلان زواج اعتبرها بعض آخر لقطة من فيديو كليب جديد .

16 معلومة «غريبة» عن ريم البارودي

16 معلومة «غريبة» عن ريم البارودي

اقتحمت عالم الفن عام 1995، لكنها قدمت أوراق اعتمادها كممثلة في 2006، بعد نجاحها الكبير في دور الصعيدية بمسلسل «حدائق الشيطان».
وانطلقت بسرعة فائقة وشيدت لنفسها صرحا لا يستطيع أحد الاقتراب منه، واستطاعت حجز مكان دائم في الدراما التليفزيونية، وربما يكون ذلك السبب الأقوى التي يجعلك تراها في أكثر من عمل في الموسم الواحد .
ريم البارودي ممثلة بزغ نجمها من خلال اشتراكها في العديد من الأعمال الفنية، واستطاعت في وقت قصير إثبات وجودها على الساحة الفنية .
أثارت حولها العديد من المشاكل والانتقادات، خاصة مع صورتها التي نشرتها مؤخرا مرتدية بلوزة مرسوما عليها «مايوه بكيني»، ما جعلها تحتل مساحة أكبر في الأحاديث اليومية .
ننشر لكم حياة الفنانة ريم البارودي ومسيرتها الفنية، منذ ظهورها وحتى الآن والتي اشتملت على معلومات قد تكون غريبة ومثيرة للبعض .
1. من مواليد 6 أكتوبر عام 1978، وعمرها 35 عامًا.
2. تخرجت من كلية السياحة والفنادق، لكنها قررت العمل بالفن.
3. بدأت العمل في الإعلانات في سن الـ15، وقدمت أول أعمالها في الـ17 بمسرحية «نشنت يا ناصح» وفيلم «امرأة هزت عرش مصر»، عام 1995.
4. قدمها للجمهور المخرج جلال الشرقاوي الذي آمن بموهبتها.
5. احترفت التمثيل عام 2000 بعد تقديمها مسرحية «دستور يا أسيادنا».
6. بدأت العمل في التلفزيون من خلال مسلسل «القنفد» عام 1997.
7. اشتهرت بعد 11 عامًا من التمثيل من خلال مسلسل «حدائق الشيطان»، في 2006، بعد تقديمها دور «صابرين» أمام الفنان جمال سليمان.
8. قدمت حتى الآن ما يقرب من 25 مسلسلًا، و 3 أفلام، و 5 مسرحيات.
9. حكمت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة عليها بالحبس لمدة شهر وغرامة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ، لاتهامها بسب وقذف الفنانة ميسرة، بعد خلافهما في مسرحية «زي الفل».
10. يرتبط اسمها بالمشاكل والانتقادات حيث يعتبرها البعض «ممثلة إغراء»، وأثارت عددا من المشاكل مع ميسرة وأحمد النحاس، مخرج فيلم «الهاربتان»، وآخرها صورتها التي نشرتها على «انستجرام» مرتدية بها بلوزة مرسوما عليها «مايوه بيكيني».
11. ترى أن الزواج «شر» ولا تحلم بارتداء فستان الزفاف قائلة: «ربنا ما يكتبه عليا».
12. ابنة خال الفنانة غادة عادل.
13. عمتها هي الفنانة شمس البارودي.
14. أعلنت خطبتها على المطرب أحمد سعد، ثم تم فسخ الخطوبة بعد وقت قصير.
15. أنشأت مع عمتها «شمس» «جروب على الواتس آب» يحمل اسم «آل البارودي»، للتعريف بأصول عائلتها السورية.
16. أقرب صديقة لها في الوسط الفني هي ميرنا المهندس.

لاميتا فرنجية ووالدتها تعطيان درساً للأوروبيات في الجمال العربي.. صور

لاميتا فرنجية ووالدتها تعطيان درساً للأوروبيات في الجمال العربي.. صور

سافرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية في رحلة بحرية مع أسرتها، تزور من خلالها عدة دول، تشمل إيطاليا، إسبانيا، وفرنسا.
لاميتا كما تحرص دائماً على مشاركة متابعيها بتفاصيل وصور من حياتها اليومية، لم تحرمهم من مشاركتها أجازتها، حيث تنشر صور لها مع والدها ووالدتها من مختلف الأماكن السياحية التي يزورونها.
فانز لاميتا لم يعلقوا على جمال المعالم السياحية والطبيعة الأوروبية بقدر انبهارهم بإطلالات الفنانة اللبنانية ووالدتها اللتين فجرتا كامل أنوثتهما وأناقتهما في الشوارع الأوروبية، حتى أن متابعي لاميتا أكدوا أن الفنانة ووالدتها ضربتا خيّر مثل في الجمال العربي بهذه الرحلة.








 








تصريح جرئ جداااا لأيتن عامر مش هاتصدقو قالت ايه وبتعمل ايه :O :O :O :O :O :O

تصريح جرئ جداااا لأيتن عامر مش هاتصدقو قالت ايه وبتعمل ايه :O :O :O :O :O :O

أكدت الفنانة المصرية أيتن عامر أنها مازالت تتلقى ردود فعل إيجابيه حول دورها في مسلسل «السبع وصايا» الذي تم عرضه في رمضان، وتسمع الناس في الشارع ينادونها بـ«هند».
أيتن قالت إنها لم تستطع متابعة باقي المسلسلات في شهر رمضان وذلك لانشغالها بالأعمال المنزلية، حيث كانت تقوم بتحضير الطعام بنفسها نظرًا لمرض والدتها، مشيرة إلى أنها رفضت أن تستعين بأحد ليساعدها، فهي تحب أن تقوم بكل شيء بنفسها.
وعن مرض والدتها قالت أيتن: «والدتي تعاني من مشاكل في فقرات الظهر منذ فترة طويلة وتتعالج منها ولكنها أحيانًا تصاب بتعب شديد يستلزم منها الراحة التامة ورغم ذلك تصر على القيام ببعض متطلبات المنزل معي وطوال الوقت ندخل في مناقشات بسبب ذلك».
أما عن تفكير أيتن في تقديم الفوازير أشارت الفنانة الشابة إلى أنها تعشق الرقص وتربيت على الفوازير التي قدمتها نيللي وشريهان، وهي الآن تأخذ دروسًا في الرقصات التي تحبها مثل «الصلصا والتانجو وتشاتشا»، ولكنها مازالت تخشى من تلك الخطوة لأنها لا تريد أن تضع نفسها في مقارنة مع عمالقة لأن النتيجة لن تكون في صالحها.

بالصور مش هاتصدقو يارا لابسه ايه وسرقت الأنظار من تامر حسني وملحم زين

بالصور مش هاتصدقو يارا لابسه ايه وسرقت الأنظار من تامر حسني وملحم زين


قضت الفنانة اللبنانية يارا نهاراً مميزاً برفقة النجمين، المصري تامر حسني، واللبناني ملحم زين، حيث يشارك الثلاثي ضمن رحلة باخرة Stars On Board التي انطلقت من إيطاليا في 23 أغسطس الماضي، وتضم نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي.
يارا نشرت صوراً تجمعها بتامر حسني، وملحم زين، وأعربت عن استمتاعها بالأجواء، ولكن الطريف أن معظم تعليقات الفانز على الصور جاءت على الحذاء الذي كانت ترتديه يارا.
يارا بدت في الصور مرتدية ملابس كاجول أنيقة، في الوقت الذي انتعلت فيه حذاء ذو تصميم مختلف، باللونين الفسفوري والأحمر، ويظهر من خلف الحذاء جناحين، بدا معهما وكأنه عبارة عن فراشتين على قدمي يارا، وهو ما أثار إعجاب الفانز الذين أثنوا على ذوق الفنانة ومسايرتها لأحدث صيحات الموضة حتى مع اختيارتها المختلفة أحياناً.

كيف تحذف حسابك على الفيسبوك مع الاحتفاظ بمشاركاتك

كيف تحذف حسابك على الفيسبوك مع الاحتفاظ بمشاركاتك

هل فكرت من قبل في حذف حسابك الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ولكنك أخفقت، ولم تجد أمامك سوى خاصية تعطيل الحساب Deactivation التي تمكنك من العودة إليه مرة أخرى؟  اليك فى 3خطوات أحدث واسرع طريقة يمكنك من خلالها حذف حسابك الخاص 2- وعند خاصية إعدادات الحساب العامة General Account Settings، قم بالضغط على الرابط الخاص بتحميل نسخة من بيانات الـ"فيسبوك" الخاصة بك Download acopy of your Facebook data. 3- بعدها وفي غضون دقائق قليلة، ستأتيك رسالة عن طريق بريدك الإلكتروني ستقودك إلى الصفحة التي يمكنك من خلالها تحميل ذكرياتك الشخصية وبياناتك الخاصة على فيسبوك، مثل الصور ومقاطع الفيديو والتدوينات اليومية وغيرها من تلك الأشياء التفاعلية التي قمت بها أثناء اشتراكك على الموقع. 

كيف عامل المصريون القدماء زوجاتهم ؟

كيف عامل المصريون القدماء زوجاتهم ؟


حفظ القدماء المصريون للزوجة مكانتها وقدم الحكماء للزوج الوصايا للاعتناء بالزوجة وإعطائها حقوقها، منها ما قاله بتاح حتب: “إذا كنت عاقلا فأسس لنفسك دارا، وأحبب زوجتك حبا جما، وآتها طعامها وزودها بالثياب وقدم لها العطور لينشرح صدرها ما عاشت، وإياك ومنازعتها، ولا تكن فظا ولا غليظ القلب، فباللين تستطيع أن تتملك قلبها، وأعمل دائما على رفاهيتها، ليدوم صفاؤك وتتصل سعادتك”.

وقال الحكيم “آنى”: “لا تمثل دور الرئيس مع زوجتك، ولا تقس عليها فى دارها، إن أدركت صلاحها لا تسألها عن شىء أين موضعه إن كانت قد وضعته فى المكان المناسب، افتح عينيك وأنت صامت تدرك فضائلها، وإن شئت أن تسعدها فأجعل يدك معها لتساعدها، وتعلم كيف تمنع أسباب الشقاق فى بيتك، إذ لا مبرر لخلق النزاع فى البيت، وكل أمرئ قادر على أن يتجنب إثارة الشقاق فى بيته إذا تحكم سريعا فى نزعات نفسه”.

طرق نوم الازواج : دراسة: 4 % من الأزواج ينامون وجها لوجه

طرق نوم الازواج : دراسة: 4 % من الأزواج ينامون وجها لوجه

 ترتبط الأوضاع التي يخلد فيها الزوج والزوجة إلى النوم، والمسافة التي تفصلهما، بمدى السعادة الزوجية، بحسب دراسة حديثة كشفت أن 4% فقط من الأزواج ينامون "وجها لوجه".
وعلى سبيل المثال، فإن الزوجين اللذين لا تزيد المسافة بينهما أثناء النوم عن بوصة واحدة هما أكثر سعادة ممن تزيد لديهم تلك المسافة، كما أن الزوجين اللذين يرقدان "وجها لوجه"، أثناء النوم، مع تبادل اللمسات، هم أكثر سعادة.
ووفقا للدراسة التي أجريت على 1100 شخص، ونشرت خلال  "مهرجان إدنبره الدولي للعلوم" ، فإن التلامس الجسدي أثناء النوم يعد مقياسا جيدا لمدى السعادة الزوجية.
وأشارت الدراسة التي أجراها الخبير النفسي صامويل دانكل إلى أن الأشخاص الذين ينامون في وضع الانكماش الذي يشبه الجنين داخل بطن أمه هم أكثر حساسية تجاه الانتقادات، أما الذين ينامون في وضع "شبه جنيني" مع مط الركبة، فهم أكثر استعداد لتقارب وجهات النظر، وأقل احتمالا في اتخاذ مواقف صارمة.
وأوضحت الدراسة أن 42 % من الأزواج ينامون في وضع يعطي كل زوج ظهره للآخر، بينما 4 % فقط من ينامون "وجها لوجه"، و31 % ينامون ينامون في نفس الاتجاه.

بالفيديو الراقصة دينا تشتبك مع المتسابقات في كواليس «الراقصة»..

بالفيديو الراقصة دينا تشتبك مع المتسابقات في كواليس «الراقصة».. 

ظهر مقطع فيديو من برنامج «الراقصة» الجديد والذي سيعرض على شاشة القاهرة والناس أول سبتمبر المقبل، يوضح دخول أكثر من 15 راقصة في مشادات كلامية، وجدال ساخن بين المدربة الراقصة دينا والمتسابقات، ودموع المتسابقات بعد اشتباكاتهم معها.
وكانت قناة «القاهرة والناس» وصفت البرنامج في بيان لها بأنه أول مسابقة دولية للرقص الشرقي في العالم، وأن الهدف منة هو إحياء فن الرقص الشرقي، وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن هذا الفن الثقافي الفلكلوري بأنة عيب.
البيان أضاف أن البرنامج يهدف أيضًا إلى إحياء ذكرى راقصات الفن الجميل مثل سامية جمال، وتحية كاريوكا، ونعيمة عاكف، وسوزي خيري وبديعة مصابني، وتم عقد اختبارات لراقصات في عدة مدن أوروبية، كما سمح لبعضهن بإرسال مقطع رقص لهن، مع إجابات لأسئلة المقابلة، إلى أن انتهت المنافسات بالوصول إلى 27 متنافسة، يخضن المسابقة على الهواء أمام الجمهور.
وشاركت في مسابقة البرنامج 27 راقصة من أنحاء العالم، من دول الأرجنتين، فرنسا، روسيا، إنجلترا، الولايات المتحدة، لبنان، الجزائر، اليونان، أوكرانيا، اليابان، أستراليا، ومصر.
جدير بالذكر أن لجنة تحكيم البرنامج تتكون من الفنانة الاستعراضية دينا، بصفتها محكم ومدرب، والسيناريست تامر حبيب، مُحكم، والفنانة فريـال يوسف كعضو لجنة تحكيم.


سيسيليا ألفاريز وزيرة السياحة الكولومبية تعترف بمثليتها الجنسية

سيسيليا ألفاريز وزيرة السياحة الكولومبية تعترف بمثليتها الجنسية

اعترفت سيسيليا الفاريز كوريا، وزيرة التجارة والصناعة والسياحة الكولومبية، بأنها مرتبطة بعلاقة مثلية مع وزيرة التعليم جينا بارودي، لتؤكد بذلك كل الأنباء التي تتحدث منذ شهور عن علاقتهما.
كوريا قالت في حديثها لشبكة «آر. سي. إن» الإذاعية: أوجه الشكر الخاص للرئيس خوان مانويل سانتوس لأنه لا يتدخل في شئوننا الشخصية، مضيفة أنه يجب الحكم عليها وعلى بارودي فقط من خلال عملهما كوزيرتين.. الرئيس دائما ما يشيد بقدراتي، وأتصور أنه يفعل الأمر ذاته مع جينا، وردا على سؤال بشأن تجربتها في العمل مع شريكتها في الحياة، أجابت بالقول: مستقلتان للغاية.
وبحسب شبكة الراديو الكولومبية، أوضحت كوريا بقولها: كل منا لها مشروع حياة، ونحترم ذلك للغاية مثلما يفعل أي زوجين غير مثليين.

شاهد احمد زاهر فى تحدى الثلج زى العسل دمه خفيف :O :O :O :O

شاهد احمد زاهر فى تحدى الثلج زى العسل دمه خفيف :O :O :O :O 

خاض الفنان المصري أحمد زاهر تجرب تحدي الثلج من أجل دعم مرضى ضمور العضلات.
زاهر نشر على حسابه الشخصي عبر موقع «انستجرام» فيديو وهو يصرخ بعد سكب دلو ماء مثلج على رأسه، وتحدى صديقه المخرج محمد سامي لخوض التجربة وكذلك زوجته مي عمر والفنان ماجد المصري، كما طلب من وزير الكهرباء محمد شاكر تحدي الثلج، وقال له «شايف وصلنا لإيه».
تجربة تحدي الثلج خاضها عدد كبير من الفنانين في مصر ومن بينهم الفنانة ساندي، وكذلك الفنانة فيفي عبده، وأيضًا إيمي، والعديد من الفنانين في كل دول العالم.

عمرو سعد يخضع لجراحة في العين

عمرو سعد يخضع لجراحة في العين

كشف الفنان عمرو سعد عن خضوعه لجراحة دقيقة في عينه اليمين من أجل متطلبات دوره في الفيلم السينمائي الجديد الذي يحضر له.
وأكد على عدم تأثير الجراحة على قدرته في الإبصار، مشيرا أنه سيجري جراحة أخرى في عينه حتى تعود إلى شكلها الطبيعي.
عمرو سعد أوضح أنه مستمتع بهذه التجربة، ويتوقع أن يكون فيلمه “حديد” صدارة شباك التذاكر وقت عرضه جماهيريا في إجازة عيد الأضحى المبارك.
ويعود عمرو سعيد بفيلم “حديد” لشاشة السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ آخر أفلامه “الكبار”، والذي عرض في 2010، ومثّل أول تجربة سينمائية للمخرج محمد جمال العدل، وهو من تأليف بشير الديك، وشاركته البطولة زينة، وخالد الصاوي، ومحمود عبد المغني.

دنيا سمير غانم في نزهة مع شقيقتها وزوجها.. صور

دنيا سمير غانم في نزهة مع شقيقتها وزوجها.. صور
خرجت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم في نزهة مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، ومجموعة من أصدقائها.
إيمي سمير غانم شاركت شقيقتها في النزهة، وكذلك صديقتهم الفنانة التونسية درة، والإعلامية هند رضا
والفنان حسن الرداد، وكان بصحبتهم كذلك بعض الأصدقاء من خارج الوسط الفني، وقامت إيمي بنشر مجموعة من الصور على موقع «أنستجرام».
دنيا خسرت وزنها الزائد بعد إنجاب طفلتها الأولى كايلا وظهر ذلك في مجموعة من الصور التي التقطوها لهم على طريقة الـ«سيلفي».
دنيا تزوجت من الإعلامي رامي رضوان في يونيو 2013، وأنجبت ابنتها الوحيدة «كايلا».
الفنانة المصرية شاركت هذا العام في بطولة الجزء الرابع مسلسل «الكبير أوي» مع الفنان أحمد مكي.



 




كيف تكتشفين خيانة زوجك ؟

كيف تكتشفين خيانة زوجك ؟

إذا تذرع الزوج بلزوم السفر إذا تذرع الزوج بلزوم السفر لإنجاز بعض الأعمال. وفقا للخبراء في مجال الخيانة الزوجية فإن هذا هو الدليل الأسهل لتكتشفي تورط الزوج في علاقة أخرى يريد إخفائها عنك. إذا حاول إخفاء وضعه المادي إذا حاول الزوج إخفاء وضعه المادي عنك فأن ذلك مؤشر خطير على عدم إخلاصه. 

فإذا كان وضعة المادي فوق الوسط وأنت لست على علم بكل حركاته المالية فيجدر بك الانتباه لنفسك و معرفة مثل هذه الأمور، لأنه قد يكون على قدر من الغنى بحيث يستطيع أن يخفي مصروفه الشخصي على علاقته الأخرى بسهولة. إذا كان يرفض ان تتفقدي هاتفه الخلوي أو بريده الالكتروني إذا كان يتكتم و يتحفظ عندما تقومين بتفقد هاتفه الخلوي فهذا يعني أن لديه أمر يخفيه. 

كذلك إذا كان يرفض أن تتفقدي بريده الإلكتروني فهذا يعني أن لديه أمر غير طبيعي لا يريدك أن تعرفيه. إذا تغير سلوكه الجنسي اتجاهك إذا تغير سلوكه الجنسي وانجذابه نحوك فهذا يعني انه على علاقة بامرأة أخرى تقوم بإشباع رغباته. اذا اصبح يفضل السفر وحيدا كذلك إذا تزايد اهتمامه بالذهاب إلى النشاطات الاجتماعية لوحده أو إذا أبدى رغبته في قضاء العطل لوحده. اذا كان دائم الشرود أهم ملحوظة هي إذا كان يمر بفترات شرود فهذا يعني أن لديه شيء كبير يفكر فيه ولا يريد اطلاعك عليه. 

المرأة تعيش أطول لو تزوجت من سنها

المرأة تعيش أطول لو تزوجت من سنها

قالت دراسة أوروبية صدرت حديثا أن المرأة التي تريد أن تعيش حياة أطول عليها أن ترتبط أو تتزوج من رجل قريب من عمرها. وتضيف الدراسة انه كلما زاد الفرق بين عمر المرأة والرجل صعودا أو نزولا كلما قصر عمر المرأة.
 
وتستند الدراسة إلى معطيات استخلصت من السجلات الطبية لنحو مليوني امرأة هولندية. وأظهرت الدراسة التي بثت 
نتائجها هيئة الإذاعة البريطانية اليوم أن هناك نقصا في متوسط الأعمار تبلغ نسبته نحو 20% عند النساء اللواتي يرتبطن برجل اكبر منهن بسبعة أعوام على الأقل.
 
وكان باحثون ألمان قد ذكروا انه لا توجد أدلة تشير إلى أسباب هذه الظاهرة. وسبق لبحوث قبل هذا البحث أن ذكرت أن الرجال الذين يرتبطون بنساء اصغر منهم عمرا يعيشون حياة أطول. 

شاهد : العثور علي عروسه البحر

شاهد : العثور علي عروسه البحر

عثرت محميات البحرالأحمر اليوم الثلاثاء على حيوان “عروس البحر” النادر على شاطئ أحد الفنادق السياحية بمدينة سفاجا، في حالة إعياء شديد وتوفيت عقب وصولها إلى الشاطئ.
وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة الوفد المصرية، كان مدير محميات البحرالأحمر الدكتور ياسر سعيد تلقى بلاغاً من أحد مراكب الغطس بشاطئ إحدى المنشآت السياحية بمدينة سفاجا جنوب البحرالأحمر، يفيد ظهور حيوان “عروس البحر” على الشاطئ.
وعلى الفور، تم دفع فرق ولنشات المحميات الطبيعية وتبين وجود عروس البحر يصل طولها إلى 3 أمتار في حالة إعياء شديد، لكن لم تستطع الإسعاف إنقاذها لأنها توفيت على الشاطئ، بحسب الصحيفة.
وتم سحب عينات منها لإجراء التحاليل الخاصة بها لمعرفة ملابسات الوفاة خاصة وأن عروس البحر من النوع النادر وهي أنثى كاملة البلوغ حسب وصف فريق العمل المتابع وأنها خرجت للشاطئ، بسبب عدم استقرار حالتها الصحية وكانت تبحث عن متنفس للهواء الخارجي، وتم إجراء أعمال التحنيط وإيداعها أحد المتاحف البحرية لاستخدمها سياحياً وعلمياً.
 







Top