.

.

اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل تفاحة ادم من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا

اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل تفاحة ادم من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا





خطوات الشيطان ٢ - الحلقة ٢ - مع معز مسعود

خطوات الشيطان ٢ - الحلقة ٢ - مع معز مسعود



الكهرباء» تعلن مواعيد قطع التيار في رمضان: «قبل الإفطار والسحور»

الكهرباء» تعلن مواعيد قطع التيار في رمضان: «قبل الإفطار والسحور» 

قال محمد اليماني، المتحدث بإسم وزارة الكهرباء، إن مواعيد قطع التيار الكهربائي في رمضان، ستكون في أوقات الذروة مثل قبل الإفطار بنصف ساعة ووقت السحور، فرمضان له ظروفه الخاصة والاستهلاكات تكون كبيرة به.
وأضاف «اليماني» في مداخلة هاتفية لبرنامج «اسمع مصر» على إذاعة «نغم إف إم»، السبت: «نستطيع أن نخفف الأحمال إذا استبدل المواطن اللمبات الموجودة في المنازل، باللمبات الموفرة، وإذا استخدم التكييف على درجة 25، أو استخدم الأجهزة المنزلية في أوقات غير الذروة».
وأكد أن «مصر تعاني من أزمة الكهرباء، مضيفا: «أنا شخصيا الكهرباء بتقطع عندي، ودرجة الحرارة المرتفعة جدا، وأجهزة التكييف كثيرة في البلد ولا بد من تخفيف الأحمال، وإنكسار الحرارة يساعد كثيرا الكهرباء«.
ونبه متحدث وزارة الكهرباء إلى أن قطع الكهرباء، وإعادتها فورا خطأ بشري لتأثيره على الأجهزة المنزلية، ولابد من أخذ الوقت الكافي، حتى تبرد الأجهزة.

عاااااااااااااااااجل : بالصورانفجار بمحيط اللاتحاديه ووقوع ضحايا

عاااااااااااااااااجل :  بالصورانفجار بمحيط اللاتحاديه ووقوع ضحايا 


استشهاد ضابط وإصابة 3 في انفجار بمحيط «الاتحادية»

قالت مصادر أمنية وطبية إن ضابط شرطة استشهد، وأصيب 3 أشخاص، صباح الاثنين، في انفجار عبوة ناسفة بمحيط قصر الاتحادية الرئاسي بمصر الجديدة.
وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها، لضبط الجناة، ومعرفة أسباب وقوع الحادث.
وأوضح مصدر أمني أن الشهيد هو العقيد أحمد العشماوي، الضابط بإدارة الحماية المدنية.
كانت مجموعة «أجناد مصر» المُسلحة قالت إن سرية تابعة لها تمكنت من اختراق قصر الاتحادية الرئاسي في 18 يونيو، وفخخت مكان اجتماع قيادات للأجهزة المسؤولة عن تأمين القصر، كما زرعت عدة عبوات ناسفة بمحيط القصر لاستهداف القوات.
وقالت «أجناد مصر»، في بيان لها، الجمعة الماضي، إن هذه العبوات لم تكتشفها قوات الأمن رغم نفي وزارة الداخلية وجودها، وكشفت عن أماكن بعض المناطق التي قامت بتفخيخها، خشية أن تطال التفجيرات مدنيين.. بينما أدانت التفجيرات الأربعة التي استهدفت محطات في مترو الأنفاق، الأربعاء الماضي، معتبرة أنها «تفجيرات مشبوهة».
وتبنت مجموعة «أجناد مصر» عمليات إرهابية نفذتها خلال الشهور الماضية، من بينها تفجيرات وقعت بالجيزة تزامنًا مع تفجير مديرية أمن القاهرة في 24 يناير الماضي، وتفجيرات جامعة القاهرة في 2 أبريل 2014.

اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل فيفا اطاطا من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا

اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل فيفا اطاطا من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا

شاهد الحلقة الثانية من مسلسل الصياد

شاهد الحلقة الثانية من مسلسل الصياد

شاهد الحلقة الثانية من مسلسل دلع البنات

شاهد الحلقة الثانية من مسلسل دلع البنات 


قمر الدين يعالج اضطرابات المعدة ويقضى على العطش

قمر الدين يعالج اضطرابات المعدة ويقضى على العطش

قمر الدين من الضيوف الأساسية فى رمضان لما يتمتع به من فائدة كثيرة تجعل معظم المصريين، يقبلون على تناوله فى رمضان ولقمر الدين العديد من الفوائد الغذائية، فقمر الدين يساعد فى محاربة العطش خلال ساعات الصيام الطويلة، بجانب ذلك فهو ينظم عمل الأمعاء ويمنع الاضطرابات المعوية، خاصة إذا تم تناوله عقب الإفطار أو السحور، بجانب ذلك فهو ينظم عمل الأمعاء كما أنه فاتح للشهية.
يوضح دكتور أكثم عبد العاطى استشارى التغذية، أن قمر الدين من الأمور الهامة ويفضل تناوله برمضان لأنه فاتح للشهية، كما يخلق حالة من الترطيب بالمعدة مما يساعد فى إزالة الأرق، مشيرا إلى أن خبراء التغذية ينصحون بتناول قمر الدين بكثرة فى رمضان لأنه مفيد فى تهدئة الأعصاب خاصة بالنسبة لهؤلاء الذين يشعرون بالأرق والتوتر فى رمضان.
وأكد أن قمر الدين مفيد لمرضى مصابى فقر الدم، كما أنه مفيد للحوامل والمراهقين، ناصحا الغالبية العظمى من المرضى بتناوله حتى يقدروا على تجاوز فترة الصيام دون مشاكل صحية، موضحا أنه بجانب ذلك فإن قمر الدين ذو فائدة كبيرة على المائدة الرمضانية، مضيفا أنه يمكن تناوله مشروبا أو مأكولا، مؤكدا أنه فى كلتا الحالتين فهو يمد الجسم بالطاقة اللازمة لتجاوز فترة الصيام.
وأضاف أن قمر الدين غنى بفيتامين "بى وسى" وهما عنصران ضروريان للقضاء على مشاكل الجسم ولتجاوز فترة الصيام.

شاهد الحلقه التانيه من مسلسل امراض نسا

شاهد الحلقه التانيه من مسلسل امراض نسا 


سارة سلامة تثير جدلا في أول أيام رمضان بسبب "الهوت شورت"

سارة سلامة تثير جدلا في أول أيام رمضان بسبب "الهوت شورت"

أثار ظهور الممثلة الشابة سارة سلامة وهي مرتدية لـ "هوت شورت" في أولى حلقات مسلسل "ابن حلال" بأول أيام شهر رمضان استنكار عدد من المشاهدين، لما رأوه أنه مخالف لعادات وتقاليد الشهر الكريم، وظهر هذا من خلال العديد من التعليقات السلبية عبر Twitter.

فيرى المغرد @KarimKhalil41 ساخرا أن سارة سلامة لا تمثل في رمضان وإنما تمثل في العيد في منتجع بورتو مارينا.

كذلك تعجبت @Fara7Galal مما ترتديه سارة سلامة في أولى حلقات "ابن حلال".
فيما غرد @1418amr: 

سارة سلامة هتفطر الناس رمضان دة مش ينفع كدة ياسارة شوفت لقطة بس بصراحة مسخرة ..... ابن حلال.


أما @nada_tarek95 فغردت:

بقلب فالتلفزيون لقيت سارة سلامة وهوت شورت وش كده مش بتهزر يعني،ربنا معانا.
أما @HaiThaMO_O، فطالب ساخرا بقتل سارة سلامة وميرهان حسين قبل أن يتسببا في إفطار الصائمين:

فيما غرد @ITYOUNES:

اول دقيقة من اول مسلسل فتحته، هوت شورت للاستاذة سارة سلامة، أنا هقفل و نستعيذ بالله من الشيطان.


وتلعب سارة سلامة في أحداث مسلسل "ابن حلال" دور ابنة فنانة مشهورة، والتي على علاقة غير مشروعة بأحد الشباب النافذين في المجتمع.

ومسلسل "ابن حلال" من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة محمد رمضان، ونورهان، وريهام سعيد، وهالة فاخر، وميريهان حسين، وسارة سلامة، ومحمود الجندي، ويعرض على عدد من القنوات خلال شهر رمضان، منها "القاهرة والناس"، وMBC مصر.

واستطات سارة سلامة ان تلفت أنظار المشاهدين إليها للمرة الأولى بتجسيدها للفتاة الأجنبية "ناتاشا" في الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "الكبير أوي"، والذي عرض في رمضان 2013.

ذكريات منّة شلبي في رمضان

ذكريات منّة شلبي في رمضان

أكدت الفنانة المصرية منة شلبي أن لها ذكريا جميلة جدًا في شهر رمضان لا يمكن أن تنساها عندما كانت طفلة.
منة قالت: «لي ذكريات حلوة وعادات جميلة لا يمكن أن أنساها أبداً وأسالوا والدتي عما كنت أفعله بها من شقاوتي معها وأنا طفلة أثناء إعدادها للطعام قبل الإفطار واسألوا الجيران عني بعد الإفطار كنت «مجنناهم» بمقالبي وأعمالي الشيطانية».
الفنانة المصرية أشارت إلى أنها كانت تستمتع باللعب مع أصدقائها الصغار أبناء الحي الذي كانت تسكن به، وكانت تلعب معهم بالفوانيس، لافتة إلى أنها تشتاق لهذه الأيام ولم تعد تستمتع بها الآن بسبب انشغالها في العمل.

الكلب وسادة لابنة أحمد زاهر.. شاهد

الكلب وسادة لابنة أحمد زاهر.. شاهد

غلب النعاس ابنة الفنان المصري أحمد زاهر «ليلى»، ونامت في سيارة والدها.
أحمد نشر صورة ابنته عبر موقع «أنستجرام»، حيث كانت مستغرفة في النوم على الكرسي الخلفي للسيارة وتضع رأسها على كلبها الخاص.
الفنان المصري علق على الصورة وقال: «بنتي ليلي تنام مع موكا.. بحبك»، وحازت الصورة على عدد كبير من اللايكات.

أكلات تجدها على موائد الفنانين في أول أيام رمضان.. صور

أكلات تجدها على موائد الفنانين في أول أيام رمضان.. صور

يحرص الكثير من الفنانين على قضاء أول أيام رمضان في أجواء عائلية، بعيدا عن عناء التصوير طوال فترة الاستعداد للشهر الكريم.
وعلى مائدة العائلة، تكون هناك أكلات أساسية في الإفطار، الذي يجتمع فيه الفنانون مع أسرهم وأقاربهم.

 وتميل الفنانة عزة بهاء لتناول الفواكه بشكل كبير في رمضان بحيث تتجنب الأكلات الدسمة على السحور، وتستبدلها بالفواكه والزبادي.

 وينتظر أن تفطر أميرة فتحي في أول أيام الشهر الفضيل مع حماتها في منزلها، وسيكون على السفرة الرقاق والقطايف بالجبنة.


 وتعتبر منة شلبي شهر رمضان للعائلة، بحيث تفرغ نفسها، وتحاول جاهدة لقضاء الوقت مع عائلتها، وتفضل منة تناول الشوربة والعصائر على الإفطار، بالإضافة إلى القطايف والحلويات المصرية.


وتشترك عبير صبري مع سمية في ولعها وعشقها للملوخية، ولكن تزيد عبير في حبها لمحشي ورق العنب، وقالت إنها تحرص على إفطار أول يوم في رمضان مع أخوتها.


وفي الوقت الذي تحرص فيه عزة بهاء على أن يكون إفطارها بلا دسم، فإن الفنانة غادة إبراهيم تختلف عنها، حيث تقول إن مائدة رمضان يجب أن تجد عليها شوربة ساخنة وملوخية بالأرانب ورقاق وأرز بالخلطة وبامية بالريش الضاني ومشاوي.

 فيما تؤكد يسرا أنها ماهرة في المطبخ وتعتبر هذه المهارة إحدى مواهبها، فهي مشهورة بتحضير العديد من الأصناف الشهية، كالحمام المحشي، كما تعشق تناول البلح على الإفطار.


وفي المقابل أعلنت الفنانة البحرينية فاطمة عبد الرحيم أنها طباخة غير ماهرة ولكنها تحرص بشكل كبير على وجود أطباق الشوربة والباستا، وشرائح الفطائر يوميا على مائدة الإفطار.

ومن الوجبات التي يفضلها الفنان عاصي الحلاني على الإفطار التبولة والفتوش والسلطات كمقبلات، كما يعتبر طبق الأرز طبقا مهما على المائدة، أما بالنسبة للحلويات فهو مغرم بشتى أنواع الحلويات العربية.

أما ميريهان حسين فإنها تحرص على تناول الحمام المحشي، وقالت إنها ستفطر أول يوم مع أسرتها.

الفنانة سمية الخشاب، أكدت أنها ستكون بصحبة عائلتها، في الإسكندرية، من أجل الإفطار هناك، وكشفت أنها تعشق تناول الملوخية على الإفطار.
أما الفنان ملحم زين فيفضل قضاء الشهر الفضيل بصحبة عائلته وأولاده علي وفاطمة، ويحرص على تناول الوجبات الخفيفة على الإفطار كالشوربة والفتوش إلى جانب ولعه بالحلويات العربية الشرقية.

لعنة الفرحنا - أبو الليف فى أصعب مقلب بياكل أكل كلاب والكلاب معجبه بيه وعايزه تتصور معاه

لعنة الفرحنا - أبو الليف فى أصعب مقلب بياكل أكل كلاب والكلاب معجبه بيه وعايزه تتصور معاه


قرار من السيسي بإلغاء أجازة ”يوم السبت ”

قرار من السيسي بإلغاء أجازة ”يوم السبت ”

اهتم الرئيس السيسي من اللحظة الأولى لتنصيبه بوضع خطة لانتشال الاقتصاد وظهر ذلك في عدد من تحركاته وتصريحاته وكانت البداية في حفل تخريج دفعة من ضباط الكلية الحربية برفض الموازنة العامة للدولة ما أحدث حالة من القلق داخل حكومة المهندس إبراهيم محلب. واستمرت عندما أعلن عن تنازله عن نصف ثروته ومرتبه لصالح مصر وكان من ضمن مبادرات الرئيس السيسي طلبه للبنك المركزى بفتح حساب يحمل اسم " تحيا مصر " لدعم الاقتصاد وذلك حسب مصادر مصرفية بالبنك المركزى المصرى.
أصحاب المصالح وبعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن التنازل عن نصف ثروته بدأت " مجموعة المصالح " في استشعار القلق وأبدت تخوفها وراحوا يظهرون تلك التصريحات على أنها تعطى انطباعا سلبيا على الاقتصاد خاصة فيما يتعلق بالبورصة التي تهاوت مؤشراتها بنسبة كبيرة. وطنيون وفى المقابل كان لتصريح الرئيس في الكلية الحربية مفعول السحر لدى أصحاب المال والأعمال الوطنيين الذين طبقوا نموذج الرئيس في الاستغناء عن نصف ثروتهم لصالح البلاد، بالإضافة إلى تصديق الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع على قرار بتبرع الجيش بمليار جنيه لصالح حساب "تحيا مصر ".
قرارات اقتصادية ومن المرجح أن يلغى الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المرحلة المقبلة إجازة يوم السبت لتكون عملا ساريا في جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية. إضافة إلى إصدار تشريعات استثمارية جديدة لتسهيل العمل على رجال الأعمال وفتح السوق المصرى لجميع المستثمرين بمختلف اتجاهاتهم، ومن ضمن القرارات أيضا تقليل نسبة الإنفاق على المستشارين بالوزارات والمؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى القضاء على المنظومة الاحتكارية

بالفيديو.. هالة سرحان تسخر من آثار الحكيم وتنام على الهواء

بالفيديو.. هالة سرحان تسخر من آثار الحكيم وتنام على الهواء


سخرت الإعلامية هالة سرحان من الفنانة آثار الحكيم وأزمتها الخاصة ببرنامج ''رامز قرش البحر'' فأثناء عرض مقطع فيديو لآثار الحكيم وهي تروي ما حدث لها مع رامز تظاهرت هالة سرحان بالنوم أثناء تقديمها برنامج ''آن الأوان مع هالة سرحان''، المذاع على فضائية ''المحور''، السبت.
وأثناء استمرار عرض حديث آثار الحكيم قالت هالة سرحان: ''الأوكسجين اتسحب من المكان، ممكن تخفض الصوت وتخفض الإضاءة، البرنامج ده هيخلص بعد قد إيه؟ هل هناك مخدّة؟'' واتجهت سرحان إلى الأريكة لتسترخي وتنام مع استمرار حديث آثار وتابعت هالة قائلة: ''خلاص لسّة ..خلاص لسّة''.

باسم يوسف تعليقاً على تأجيل إعلان جهاز فيروس سي: ''فات الميعاد''




غرّد الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، السبت، تعليقاً على إعلان القوات المسلحة تأجيل إعلان الجهاز المعالج لفيروس ''سي''، و''الإيدز'' بتعليق واحد ''فات الميعاد''.
ودشن باسم يوسف، هاشتاج ''#فات_الميعاد'' خاصة بعد تعرض برنامجه ''البرنامج'' لضغوط شديدة أدى إلى إيقاف عرضه - على حد قوله.
كما أعاد باسم يوسف آخر تعليق له على الجهاز المزمع استخدامه لعلاج الايدز وفيروس سي، والذي قاله في برنامج ''البرنامج'' والذي جاء فيه: ''أنت توعد ملايين المرضى بالعلاج يوم 30 يونيو فهذا يعتبر وعد هذا العام بأن الجهاز يعالج ويشخص والمفروض مصر يدخلها مليارات فقبل أن تتهمونا بأننا نهين الإنجاز والاختراع ونحبط الناس، شوفوا الأول الوعد فلو تحقق  خلاص مش عايزين حاجة من الدنيا، لكن الوعد الذي قيل على لسان أكبر مؤسسة في مصر لو لم يتحقق في 30 يونيو فالمفروض يتحاسب كل الأطباء وكل مَن روج له''.
يذكر أن القوات المسلحة أعلنت عن بدء العمل بالجهاز الجديد في المركز الوطني للعلاج من الفيروسات بمحافظة الاسماعيلية بعد استعراض نتائج نجاح التجارب والتأكد من أمان المواطن وضمان عدم تعرضه لأي مخاطر بعد مرور 6 أشهر.

اضغط هنا وشاهد الفيديو .....


بالفيديو باسم يوسف تعليقاً على تأجيل إعلان جهاز فيروس سي: ''فات الميعاد''

 
 

"هالة سرحان" تنام على الهواء ساخرة من آثار الحكيم

"هالة سرحان" تنام على الهواء ساخرة من آثار الحكيم


الي من جيل بكار يدوس لايك ويتفرج علي اول حلقة كانت ايام جميلة جداااااااا






 كنت من اجمل الايام حلقات بكار وسلاحف النينجا ومازنجر وفوازير رمضان
كنا عايشين فعلا جو رمضان وبسبب القناوات المادية دي منعو كل الكلام ده 
بس احنا مش هنسكت وهنعيد الذكريات وهنزل حلقات من بكار وكل حاجة كانت بتيجي في جيلنا كان اجمل جيل بجد
شاهد اول حلقة لبكارة :)
 

يالفيديو.. لقطة نادرة لـ«الشعراوي» يشرح فيها اسرار عن «الاسراء والمعراج»

يالفيديو.. لقطة نادرة لـ«الشعراوي» يشرح فيها اسرار عن «الاسراء والمعراج»

اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل سجن النسا من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا

اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل سجن النسا من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا


اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل تفاحة ادم من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا

اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل تفاحة ادم من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا





اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل الصياد من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا

اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل الصياد من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا


اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل أمراض نسا من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا

اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل أمراض نسا من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا


مفيش مسلسل هيفوتك بعد كدة مع فيس مصر 
هتشاهد كل المسلسلات اول بأول 
ودي اول حلقة من مسلسل امراض نسا

اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل دلع البنات من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا





مفيش مسلسل هيفوتك بعد كدة مع فيس مصر 
هتشاهد كل المسلسلات اول بأول 
ودي اول حلقة من مسلسل دلع البنات

اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل سجن النسا من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا

اللى فاتوا أولى حلقات مسلسل سجن النسا من التليفزيون يدخل يشوفها من هنا








بالفيديو.. شريف عامر يستضيف سمكة القرش.. ويركض بالاستوديو من صواريخ رامز جلال

بالفيديو.. شريف عامر يستضيف سمكة القرش.. ويركض بالاستوديو من صواريخ رامز جلال

استضاف الإعلامى شريف عامر داخل الاستوديو الغواصة التى تأخذ شكل سمكة قرش والتى استخدمها الفنان رامز جلال فى برنامجه الذى سيعرض فى رمضان "رامز قرش البحر" .
وفاجأ رامز جلال الجميع بخروجه من داخل الغواصه وهو يحمل ألعابا نارية أفزع بها شريف عامر مقدم برنامج "يحدث فى مصر" على قناة "إم بي سي مصر" ،وبدأ فى الركض بعيدا عن رامز الذى أصر على ملاحقته.
ادخل علي صفحة رامز جلال الرسمية الخاصة بالبرنامج وشاهد اول حلقة الان علي الصفحة
https://www.facebook.com/ramezQershElba7r1

Top