.

.

أكبر قالب شيكولاتة فى العالم.. صور

أكبر قالب شيكولاتة فى العالم.. صور
ذكرت صحيفة إيه بى سى الإسبانية بفوز أكبر قالب شيكولاتة فى موسوعة جينيس منذ العام الماضى، قائلة إن شركة فينيست Finest التى تعد شركة شيكولاتة عالمية فازت بتسجيل رقم قياسى بموسوعة جينيس لأكبر وأضخم قالب شيكولاتة تم صنعه فى العالم حتى الآن.
وقام مشرفو موسوعة جينيس بقياس ذلك القالب وبلغ سمكة حوالى 3 أقدام بينما طوله بلغ 21 قدما، أما عن وزنه فهو 12290 باوند أى أكثر من نصف طن، وبالتالى تم توزيع ذلك القابل على الكثير من عمال المصنع والكثير من الأهالى فهو كبير للغاية، وإن عمله لم يتكرر حتى الآن ليعد هو أكبر قالب شيكولاتة حتى الآن فى موسوعة جينيس.


 








طفل هندي يصبح مقدساً بسبب خصلة شعره.. صور

طفل هندي يصبح مقدساً بسبب خصلة شعره.. صور

تحول طفل هندي يدعى عمار سينغ، إلى شخص مقدس، لأن لديه خصلات شعر طويلة في أسفل ظهره جعلته يبدو كقرد «هانومان»، إله عند طائفة هندية.
أهالي قرية نيجمابور في ولاية أوتار براديش شمال الهند، يعتقدون أن هذه الخصلة التي تم نسجها كضفيرة على هيئة ذيل طوله 30 سم، هي علامة على اتصال الطفل بالإله الهندوسي «هانومان» القرد وتجسيده له.
وقد فسر الأطباء هذه الظاهرة بأنها عيب خلقي يحدث منذ الشهور الأولى للحمل، ومعها لا يتمكن العمود الفقري بسببه من الاتصال بشكل كامل بالنصف الأسفل من الجسم والذي ينتج منه زوائد بأسفل الظهر أو خصلة شعر، كما في حالة عمار.




 

الرقص والطبل والتنورة تقاليع مدرس لشرح المناهج.. فيديو

الرقص والطبل والتنورة تقاليع مدرس لشرح المناهج.. فيديو


تداول مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لمدرس يحاول شرح المناهج الدراسية للطلاب، وتحفيزهم على فهمها، عن طريق الراقص والأغانى الشعبية وعرض التنورة.
وذكر النشطاء، أن المدرس لجأ للرقص والطبول بالمراجعات النهائية، لإدخال البهجة على الطلاب، والمساعدة فى حفظ المنهج بشكل كوميدى.

اليسا تواجه الحر بالشورتات

اليسا تواجه الحر بالشورتات 


كشفت النجمة اللبنانية إليسا عن صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك لصالح إحدى المجلات العربية التي تتصدر غلافها لأحدث عدد.
الملاحظ أن إطلالات إليسا الجديدة غلب عليها «الشورت»، حيث ظهرت بإطلالتين أنيقتين حمل الشورت توقيعها، بما ينذر بموسم صيفي ساخن للنجمة اللبنانية.
فانز إليسا أعربوا عن إعجابهم بجمال وذوق وأناقة الفنانة بأحدث صورها، كما لفت انتباههم رشاقتها عن أخر ظهور لها.

 


جنيفر لوبيز مستاءة من تسليط الاضواء على مؤخرة كيم كاردشيان المزيفة

جنيفر لوبيز مستاءة من تسليط الاضواء على مؤخرة كيم كاردشيان المزيفة 

أعربت النجمة جنيفر لوبيز عن استيائها من تسليط وسائل الإعلام الضوء على نجمة الواقع كيم كاردشيان وتعمد عدسات المصورين إظهار مؤخرتها الشهيرة.
تقارير، صحفية قالت إن جنيفر لوبيز على ما يبدو مستاءة من تسليط الضوء علي كاردشيان وخاصة بعدما أصبحت «مؤخرتها المزيفة» هاجس يطارد الجميع الآن.
مصدر مقرب من لوبيز قال لـ National Enquirer ، “إن جنيفر تشعر بالغثيان عندما تسمع كل ما يقال عن “مؤخرة” كيم، والكثير من الاهتمام بمنحنياتها.
لوبيز تعتقد أن كاردشيان مثيرة للشفقة، لأنها تصارع من خلال أجهزة الشد والرفع وكذلك عن طريق العمليات الجراحية، للتلويح بمؤخرتها المصطنعة في وجوهنا.
جنيفر ترى نفسها وقد كرست سنوات عمرها للعمل الشاق من أجل الفوز بتلك المكانة، ولكن كيم حصلت على الكثير من الاهتمام على الرغم من أن كل ما تفعله هو التجول والتقاط بعض الصور.
المصدر قال إن جسد لوبيز طبيعي وأنها فخورة بشكلها الذي حافظت على جماله من خلال الجهد والمشقة في صالات الألعاب الرياضية.

 



صورة جديدة لابن شاكيرا

صورة جديدة لابن شاكيرا 

على عكس بعض النجمات، حرصت النجمة الكولومبية شاكيرا على نشر صور لابنها ميلان منذ لحظة ميلاده، كما أنها تنشر صوراً له كل فترة لمشاركة متابعيها لحظات نمو طفلها.
شاكيرا نشرت مؤخراً صورة جديدة لابنها من اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، حيث تفاعل فانز الفنانة مع الصورة بشكل كبير من جميع أنحاء العالم عبر تعليقات أعربوا فيها عن إعجابهم بجمال مولودها، وتمنوا فيها السعادة لشاكيرا مع حبيبها بيكيه.

مصطفى كامل عن سحب ترخيص سما المصري: لن أكون ديوثا

مصطفى كامل عن سحب ترخيص سما المصري: لن أكون ديوثا

قال مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، إن قرار سحب الترخيص الممنوح لسما المصري كان ضروريا، بعدما فعلته الأخيرة مؤخرا.
وقال كامل لبوابة "مبتدا" الإخبارية إن القرار لم يكن وليد الصدفة، بل كان معدا من قبل وفي انتظار الإعلان في الوقت المناسب، بحسب ما صرح به.
وأضاف: "سما المصري تخطت كل الحدود، أنا دائما ضد منع المطربين من الغناء، ولكن الأمر كان ضروريا".
وتابع بالسياق ذاته: "لن أكون ديوثا".
كانت نقابة المهن الموسيقية قد قررت سحب تصريح العمل السنوي من الممثلة والمغنية الاستعراضية سما المصري، ومنعها من مزاولة المهنة في مصر.
وقال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي للنقابة، إن القرار جاء بإجماع آراء أعضاء النقابة برئاسة النقيب مصطفى كامل، وذلك لإذرار سما المصري بالذوق العام، وتقديمها فنا خادشا للحياء.
وأضاف مرتضى فيما أبرزه الموقع الإلكتروني لفضائية "العربية" إن المجلس اجتمع لمناقشة البلاغات المقدمة ضد سما المصري، وتأكد من أنها تقدم أعمالا ضد قيم وعادات المجتمع المصري، بحسب تعبيره.
وتابع: "ثبت نطقها بكلمات خادشة للحياء، كما أن استعراضاتها تحرض على الفجور، لذلك تم إتخاذ القرار بشط عضويتها".
وكان قد صدر قرار مماثل من قبل من جانب مجلس النقيب الأسبق حسن أبو السعود، ولكن بعد وفاته تعهدت سما المصري بعدم العودة من جديد لتقديم أعمال مشابهة لتلك التي تسببت في صدور القرار، ليتم منحها تصريحا سنويا جديدا.
ويأتي ذلك استمرارا للأزمات التي تعيشها سما المصري منذ فترة، بعدما تم القبض عليها مرتين متتاليتين بتهم مختلفة تتعلق ببث قناة "فلول" بدون ترخيص، بالإضافة للنصب على أحد المحامين.

بالفيديو..سما المصرى تترحم على زمن الإخوان

بالفيديو..سما المصرى تترحم على زمن الإخوان



أكدت الراقصة سما المصرى أن في عهد الإخوان كانت تسخر من قياداتهم بما فيهم الرئيس المعزول محمد مرسي، ولم توجه لها تهمة واحدة قائلة "زمن الإخوان كان أحسن على الأقل منمتش في الحجز أيام الإخوان".
ودخلت "سما" في مشاداة على الهواء أثناء لقائها مع الإعلامى محمد الغيطى ببرنامج "صحى النوم " بقناة "التحرير" بالإمس مع أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الفنية، بسبب اتهام الأول لها بتحريف أغانى من التراث أدات إلى الهبوط بمستوى المهنة، هو ماردت عليه "سما" قائلة" أنا أقدم تلك الأعمال من سنة ونص إشمعنا إشتكتونى دلوقتى".

مجهولون يعتدون على سما المصرى بالضرب داخل دار القضاء العالى

مجهولون يعتدون على سما المصرى بالضرب داخل دار القضاء العالى


اعتدى مجهولون على الفنانة سما المصرى بالضرب داخل دار القضاء، عقب انصرافها من نيابة استئناف القاهرة بعد الانتهاء من التحقيق معها فى بلاغات بالسب والقذف والتى أمرت فيها النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 11 ألف جنيه.
 
وفوجئ الجميع بحوالى 20 مجهولا ينهالون بالضرب على سما مخترقين القوات الأمنية التى صاحبتها خلال خروجها. 

طلاق تامر حسنى وبسمة بوسيل

طلاق تامر حسنى وبسمة بوسيل

أثار خبر انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، جدلًا على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث طالب عدد من مستخدميها الاستعانة بجهود المرشح الرئاسي المحتمل، عبدالفتاح السيسي، لعقد صلح بينهما أسوة بما فعله مطلع الأسبوع الجاري بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والإعلامي أحمد شوبير.
وكتب «أحمد السادس عشر»: «انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، إن شاء الله السيسي هيصالحهم على بعض»، بينما كتبت «وسام زكي»: «تامر حسني طلق بسمة.. أكيد جاب حلقات ستار أكاديمي من على يوتيوب وشافها كانت بتعمل إيه».
واعتبر «فادي حنا»، في صفحته على «فيس بوك» أن «تامر متناقض أوي من ناحية كلام الحب اللي في أغانيه، وماقدرش يعيش ويحقق الحب ده أكتر من سنة حتى»، خاتمًا بقوله: «بس أكيد السيسي هيصالحهم يعني».
وعبّرت «نورهان ثروت» عن فرحتها لطلاق «تامر»، وكتبت: «من الأخبار الحلوة برضه إن تامر حسني طلق بسمة بوسيل دي.. ملحوظة: أه أنا بحب تامر حسني فيه اعتراض؟».
كان تامر حسني أعلن زواجه رسميا من المطربة المغربية بسمة بوسيل، من خلال فيديو قصير عبر قناته التليفزيونية الخاصة على موقع «يوتيوب»، واستخدم أسلوبا مختلفا في عرض الفيديو، حيث لم يظهر بشخصه متحدثا كما جرت العادة، بل استخدم الكتابة كوسيلة لإيصال المعلومة المراد إيصالها إلى محبيه ومعجبيه ومتابعيه.
وقال «تامر»: «يا جماعة باركولي أخيرا اتجوزت، اتجوزت بنت طيبة من أسرة كريمة، كانت صديقتنا وتربطنا علاقة عمل فقط، ثم بدأت تتحول بشكل غير مؤكد لي وليها بعد تسليم ألبومها للشركة المنتجة، لكن ماحدش فينا قال للتاني أي حاجة، بالإضافة إلى كتر الإشاعات اللي طلعت علينا».


بالفيديو.. متصل لـ«الجزيرة»: «بتناموا إزاي ياشوية...؟»

بالفيديو.. متصل لـ«الجزيرة»: «بتناموا إزاي ياشوية...؟»


اتهم أحد المتصلين بقناة «الجزيرة» القطرية، المصريين العاملين بالقناة بـ«الخيانة» والمساهمة في تخريب مصر، وقال في اتصال مع القناة: «إنتم بتناموا إزاي ياشوية...؟»، ونطق بلفظ خارج.

بالفيديو.. حقيقة تعرض ريهام سعيد للضرب بسجن المرج

بالفيديو.. حقيقة تعرض ريهام سعيد للضرب بسجن المرج


نفت الإعلامية ريهام سعيد، تعرضها للضرب داخل سجن المرج، الأسبوع الماضي، مؤكدة أنها لم تذهب إلى سجن المرج مطلقا.
وقالت "سعيد"، خلال برنامجها "صبايا الخير" على قناة "النهار"، مساء الثلاثاء: "المساجين (أغلب مخاليق ربنا)»، حسب تعبيرها، مضيفة: «السجون المصرية تحوى أناسا طيبين لا يضربون سيدات.. هذه ليست من شيم الرجال".
ووصفت "سعيد"، الصحفي الذي نشر الخبر بأنه "نصف لبة"، مشددة على ضرورة عدم تصديق "الصحافة الصفراء" التي لا تهدف إلا لنشر الإشاعات والترويج لفكر خاطئ.

سما المصري تستغيث للرئيس من مرتضي منصور

سما المصري تستغيث للرئيس من مرتضي منصور


طالب الراقصة سما المصري مالكة قناة ''فلولرئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور، بحمايتها من بلطجة مرتضى منصور وأنصاره الذين حاولوا التعدي عليها بالضرب أثناء التحقيق معها، لولا تدخل رجال الأمن.
وأضافت ''المصري'' في تصريح لموقع  مصراوي، ، بأنها  قامت برفع دعوى تعويض ضد مرتضى منصور، لتغريمه مليون جنيه، ردًا على الظلم الذي تعرضت له، وأنه تم حبسها بدون وجه حق، على ذمة قضية المصنفات، لبثها قناة فلول بدون تراخيص،  والتي قضت المحكمة مؤخرًا بتغريمها 20 ألف جنيه ـ على حد قولها.
وأشارت سما إلى أنها أرسلت خطابات استغاثة لرئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء، ووزيرا العدل والداخلية، لحمايتها من ممارسات مرتضى منصور، وتهديداته  لها على الملأ.

جعفر بن أبي طالب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جعفر بن أبي طالب 


جعفر بن أبي طالب  هو ابن عم رسول الله  و أخو على بن أبي طالب . اسلم على يدي أبى بكر الصديق  هو وزوجته أسماء بنت عميس ولقد لاقى من قريش هو و زوجته أذى كثيرا .
ولقد هاجر مع من هاجر إلى الحبشة في الهجرة الأولى, فلما استقروا هناك أرسلت قريش عمرو بن العاص وعبد الله بن أبي ربيعة ليعودوا بهم بعد ما حملوا للنجاشي الهدايا هو وبطارقته, وطلبوا إلى النجاشي أن يسلمهم هؤلاء المسلمين, غير أنه رفض بعد أن استمع إلى المسلمين , فقام جعفر فتحدث عن دين الإسلام العظيم, وكيف أنه يحث على مكارم الأخلاق , ويدعو إلى عبادة الله الواحد الأحد, وترك عبادة الأصنام التي لا تضر ولا تنفع, وكان النجاشي ينصت باهتمام لما يقول جعفر, ثم طلب من جعفر أن يقرأ عليه بعض ما أنزل على محمد  .
فقرأ جعفر بعضا من سورة مريم ــ التي تقول قول الحق في عيسى و أمه عليهما السلام ــ فبكى النجاشي والأساقفة أيضا, ثم قال النجاشي : إن هذا والذي جاء به عيسى ليخرج من مشكاة واحدة .
والتفت إلى عمرو بن العاص وصاحبه وقال لهما : انطلقا والله لا أسلمهم لكما أبدا, ولكن عمرو أراد أن يوقع بين النجاشي والمسلمـين, وفشلت أيضا خطة عمرو للإيقاع بالمسلمين .
وظل جعفر وأسماء زوجته في جوار النجاشي عشر سنوات, ثم عاد إلى المدينة بعد الهجرة الثانية إلى الحبشة, وكان النبي  عائدا من فتح خيبر, فلما رآه  قال : ((ما أدري بأيهما أسر وأفرح, بفتح خيبر أم بقدوم جعفر)) .
كان جعفر رحيما بالفقراء والمساكين .
بعثه رسول الله  في سرية إلى مؤتة من أرض الروم, وقال لمن معه : يقود السرية زيد بن حارثة, فإن أصيب فجعفر بن أبى طالب, فإن أصيب جعفر فعبد الله بن رواحة .
وبدأت المعركة فقاتل زيد بن حارثة  حتى اسـتشهد, وأخذ الراية جعفر, وتروي كتب السيرة أن جعفر لما أخذ اللواء بيمـينه فقطعت, فأخذه بشماله فقطعت, فاحتضنه بعضديه حتى قتل, وكان يبلغ من العمر ثلاثا وثلاثين سنة, فأثابه الله جناحين في الجنة يطير بهما حيث يشاء .
ثم أخذ الراية عبد الله بن رواحة  وقاتل حتى استشهد فأخذها خالد بن الوليد وانحاز بالمسلمين إلى جبل في الصـحراء التي هي درع العرب, حتى نجا هو ومن معه من المسلمين .
***رضي الله عن جعفر بن أبي طالب وعن صحابة رسول الله  وعن التابعين***

عريس يتقدم لنبيلة عبيد بعد حوارها لـ"اليوم السابع"والنجمة:هفكر الأول

عريس يتقدم لنبيلة عبيد بعد حوارها لـ"اليوم السابع"والنجمة:هفكر الأول

لم نكن نتخيل أن الحوار الإنسانى والعاطفى المطّول الذى أجراه على صفحات "اليوم السابع" ـ الزميلان علا الشافعى والعباس السكرى ـ مع النجمة نبيلة عبيد، والتى حكت فيه عن صدماتها العاطفية، وتجاربها الحياتية المملؤة بالشجن تارة والفرح تارة أخرى، وشعورها القاسى بالوحدة، أن يتصل أحد قراّء "اليوم السابع" بعد قراءته للحوار، ليطلب منا المساعدة فى الارتباط بالنجمة نبيلة عبيد والزواج منها.

الرجل الذى ـ نرفض ذكر اسمه ـ حفاظا على مشاعره، شدد فى طلبه على الزواج من الفنانة الكبيرة، حيث يقول "لست مراهقا، وأطلب منكم المساعدة فى عرض طلب زواجى من نبيلة، وأنا فى قمة قواى العقلية، رغم بلوغى الـ 60 عاما"، ويضيف الرجل "لا أهذى بالكلام فأنا أعمل مهندسا ولدى شركة استثمارية، وميسور الحال، وأرمل، وليس لى أبناء".

صدق عاطفة الرجل تجاه الفنانة كانت واضحة أثناء اتصاله بـ"اليوم السابع"، حيث ألح فى طلبه على الارتباط بها، واضعا سنوات عمره المتبقية تحت أمر الفنانة، وأكد أنه يعشق نبيلة الإنسانة والفنانة، وكشف أنه التقى بها مرة واحدة فى أحد الأماكن العامة، ولم يتجرأ على مخاطبتها مباشرة.

وعن الأسباب التى دفعته للتفكير للارتباط بها يقول "لاحظت وأنا أقرأ حوارها أنها تتشابه معى فى العديد من الصفات منها الوحدة، التى أعانى منها الآن، وكراهية الخيانة، وصدق العاطفة، وأرجو عرض الأمر عليها حتى أعرف ردها".

وعلّقت النجمة نبيلة عبيد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" على هذا الأمر بضحكتها الرنانة المعروفة قائلة "أكيد أنتم بتهزروا"، وأضافت "هفكّر الأول وبعدين أرد".

Top