.

.

عايزه تعرفى انتى مرتبطه براجل جد ولا اى كلام

عايزه تعرفى انتى مرتبطه براجل جد ولا اى كلام





تعرفت على الكثير من الرجال وأخيراً وجدت الرجل المرح والساحر والجذاب. ولكن هل هذا هو الحب الحقيقي أم أنها علاقة عابرة؟ اكتشفي ما إذا كان أميرك الساحر لعوباً من خلال 5 إشارات حمراء نعددها لك.

1- يمطرك بالمجاملات في أول مرة يراك فيها:

 

جميعنا نريد أن نسلب عقل الرجل من البداية ولكن إذا بدا الأمر مثالياً كالحلم فعلى الأرجح أنه حلم. الرجل اللعوب يتلهف ليؤثر بك ويعرف كيف يتحدث مع الفتيات. كوني حذرة، فعلى الرغم من أنه يبدو وكأنه غارق في الحب ولكن على الأرجح أنه سوف يتعرف على فتاة جديدة في الأسبوع المقبل.

 

اختبريه: يتوقع الرجل اللعوب من الفتيات أن يرتمين على قدميه. تجاهلي مجاملاته وحاولي أن تفتحي حديثاً آخر معه. إذا لم يكن مهتماً بالتحدث في أي شيء غير ابتسامتك الجميلة فمن الأفضل أن تبتعدي عنه بسرعة.

 

 

2- يقدم الأعذار:

 

بعد 3 أسابيع من تجاهله لاتصالاتك الهاتفية يكون الرجل اللعوب مليئاً بالاعتذارات والتبريرات، مثلاً توفيت جدته، هرته أصيبت بسرطان الدم، حصل انفجار في المكتب وأمضى 17 يوماً عالقاً تحت مكتبه يأكل الفاصوليا المحمصة الباردة ليبقى على قيد الحياة. أو ربما هجرته الفتاة الأخرى التي كان يواعدها فعاد إليك زاحفاً.

 

اختبريه: إذا كنت متلهفة لرؤيته خلال غيابه فقد حان الوقت لتبوحي له بأنه يعجبك. الصراحة قد تكون مخيفة ولكن ستكتشفين قريباً إذا كان بالفعل مهتماً بك أم لا. لا تبالغي وتتحمسي كثيراً، فهو يريد أن يعرف أنك مهتمة به وليس أنك تختارين الأطباق المزخرفة للزفاف.

 

3- جميع حبيباته السابقات "مجنونات":

 

الجزء الكبير منا نحن النساء نتمتع بعقل سليم إلى حد ما. لذا إذا قابل رجلك الجديد بضع نساء مجنونات في حياته فقد يكون هو السبب في جنونهن. الرجل اللعوب يحب الاهتمام وقد يقول أي شيء ليجعل النساء يعدن إليه دائماً. ولكن عندما يفقد الاهتمام فجأة هذا ما يجعل حبيباته السابقات حائرات.

 

اختبريه: اسأليه لماذا حبيباته السابقات مجنونات. إذا لم يقدم لك أجوبة أو دار حول الموضوع أو أخبرك قصصاً لا تصدق فمن الأفضل أن تأخذي حذرك.

 

4- لا يقوم بخطط:

الرجل اللعوب لا يخطط للمواعيد في حال ظهر أمامه موعد أفضل. تحضير المناسبات مسبقاً يجعله يشعر بالارتباط لذا يفضل خطط اللحظة الأخيرة. بينما يبدو الأمر مغرياً أن يتصل بك ليلة الجمعة ولكن لا تنغشي بذلك. لو كان متلهفاً لمواعدتك لقام بالحجز قبل أسبوع أو أسبوعين.

 

اختبريه: أخبريه أنك لا تريدين التسرع في الأشياء وتودين قضاء بعض الوقت لتتعرفي عليه. اقترحي حجز بطاقات لمسرحية تعرض بعد عدة أسابيع وانتظري لتري إذا كان قادراً على الالتزام.

 

5- إنه غامض:

 

الرجل الغامض يشعرك بالجاذبية والاثارة. ولكن إذا استمر بإعطائك إجابات غامضة عن حياته فربما تتعاملين مع رجل لعوب. فهو مصمم على إبعاد نفسه عن العلاقة ولا يريد أن تتدخلي كثيراً في مناقشة أفكاره ومشاعره.

 

اختبريه: اسأليه عن عائلته وأصدقائه. اقترحي عليه الخروج مع بعض من أصدقائه لتناول المشروب وانتظري ردة فعله. إذا كان راغباً بعلاقة طويلة فسوف يسعى لتلتقي بأصدقائه.


"بيرين سات" تضحى بالجنسية المصرية لأسباب مادية




 

بعد أن وافقت الفنانة التركية «بيرين سات» بطلة مسلسل “فاطمة” على الاشتراك في عمل درامي مصري من إخراج عصام شعبان، عادت ورفضت استكمال التعاقد بحجة أن الأجر ضعيف ولا يتفق مع مستوي نجوميتها، بل بالغت في أجرها.

 

وقد علق عصام شعبان علي الموضوع قائلاً: بعد الاتصال بها أبدت موافقتها المبدئية علي السيناريو والدور إلا أن الإشكالية الوحيدة تمثلت في الأجر الذي طلبته والمفاوضات مستمرة ولن تحسم إلا على أرض الواقع بعد مقابلتها، وحصولها علي جنسية مصر الفنية.

 

وعن الشخصية التي ستجسدها قال شعبان: ستلعب دور فتاة تركية تقع في حب شاب مصري ولن تكون هناك أزمة في مسألة اللغة.


 المصدر: أخبار الفن



اعرفى تفاصيل شخصيتك من خلال طريقه قعدتك قدام التليفزيون



 

 الكلام دا بجد على فكره ودا تفسير علماء علم النفس للموضوع وقالوا ان الانسان يقدر يعرف شخصيت الى قدامه من خلال طريقته واسلوبه فى الفرجه على التليفزيون بيندمج مبيندمجش بيعمل كذا حاجه مع بعض ولا على طول مركز وهكذا

1- القيام بأعمال أخرى أثناء مشاهدة التلفاز:

 

إذا كنت ممن يقومون بمشاهدة التلفزيون وقراءة الكتب والمجلات أثناء المشاهدة، أو الإنشغال بالأعمال المنزلية فأنت شخصية مرنة تحب التفاهم، نشيطة تميل إلى العمل الحر وتأسيس مشروعات تجارية كما أنك سعيدة وسيدة مجتمع تهتم بالعمل الإجتماعي.

 

2- التفرغ والإندماج بالبرامج أو المسلسلات أو الأفلام أثناء مشاهدة التلفاز:

 

إذا كنت لا تحركين ساكنا أثناء مشاهدة التلفزيون لأنه يجذبك ويسيطر على خلجات نفسك وتشد برامجه السحرية إنتباهك حتى نهاية العرض، فأنت تتمتعين بخيال واسع وخصب وتمتلكين مقدرة فائقة على التعاطف والإنسجام مع الآخرين.

 

3- التفاعل بشدة مع برامج التلفاز:

 

إذا كنت ممن يتجاوب مع الأحداث التلفزيونية أو التعليق على ما يدور من أحداث على الشاشة أو التجاوب بالصياح والتهليل والهتاف والتشجيع، فهذا معناه أن شخصيتك ذكية إلى أبعد الحدود كما أنك إستقلالية وترفضين سيطرة الغير وفرض الآراء، كما أنك مرحة وبشوشة وصلبة لا تقبلين الهزيمة أو الخضوع، وتفضلين الدراسة والمناقشة قبل إتخاذ القرار.

 

4- النوم المتقطع أثناء مشاهدة التلفاز:

 

يدل هذا على أنك شخصية بسيطة وهادئة، تفضل إتقان العمل على السرعة الهوجاء عند تأديته، تمتلكين القدرة على حل المشاكل بهدوء، ولا تقحمين نفسك في مشاكل الآخرين، أنت شخصية تؤتمن على الأسرار، ويقدر فيك الأصدقاء خاصية الهدوء وعدم تدخلك في شؤونهم.

 

5- تغيير القنوات بصفة مستمرة أثناء العرض بحجة البحث عن أحداث مهمة:

 

يدل على أنك فضولية محبة للإستطلاع ومعرفة آراء الآخرين، بالإضافة إلى حيويتك المتدفقة ونشاطك المتجدد، وأنك متحدثة لبقة تصلحين للعمل كمحاضرة أو مدرسة أو مذيعة.

 

6- تجنب البرامج التجارية والإعلانات التلفزيونية:

 



تغيير القنوات عند ظهور الإعلانات على الشاشة الصغيرة معناه أن شخصيتك عملية ترفض تبديد الوقت فيما لا فائدة منه، فضلا عن حرصك الشديد في الأمور المالية، أنت شخصية تعتمد على نفسها وتفضل الهدوء على الضوضاء والزحام. 


قصه المثل الشعبى احنا دفنينه سوا




 كتير بنسمع مثل احنا دفنينه سوا بس محدش فينا يعرف اصل المثل دا ايه وايه الى حصل علشان المثل دا يتقال والنهارده انا جيبالكوا اصل مثل احنا دفنينه سوا

 

قصة المثل الشعبي المصري “إحنا دافنينه سوا”!

 

يحكى أن أخوين كان لديهما حمار يعتمدان عليه في تمشية أمورهما المعيشية ونقل البضائع من قرية الى اخرى، أحباه وأعطياه اسما للتحبب هو " أبو الصبر".

 

وفي أحد ألايام وأثناء سفرهما في الصحراء سقط الحمار ونفق، حزن الأخوين على الحمار حزنا شديدا، ودفناه بشكل لائق وجلسا يبكيان على قبره بكاء شديداً.

 

وكان كل من يمر يلاحظ هذا المشهد فيحزن عليهما ويسألهما عن المرحوم فيجيبان بأن المرحوم "أبو الصبر" كان الخير والبركة و يقضي الحوائج ويرفع الاثقال ويوصل البعيد.

 

فكان الناس يحسبون أنهما يتكلمان عن شيخ جليل أو عبد صالح فيشاركونهم البكاء، وشيئاً فشيئاً صار البعض يتبرع ببعض المال لهما.

 

ومرت الأيام فوضعا خيمة على القبر وزادت التبرعات فبنيا حجرة مكان الخيمة والناس تزور المكان وتقرأ الفاتحة على العبد الصالح الشيخ الجليل "أبو الصبر" وصار الموقع مزارا يقصده الناس من مختلف الاماكن.

 

وصار لمزار "أبو الصبر" كرامات ومعجزات يتحدث عنها الجميع فهو يفك السحر ويزوج العانس ويغني الفقير ويشفي المريض وكل المشاكل التي لاحل لها، فيأتي الزوار ويقدمون النذور والتبرعات طمعاً في أن يفك الولي الصالح عقدتهم.

 

واغتنى الأخوين وصارا يجمعان الأموال التي يتبرع بها الناس السذج ويتقاسمانها بينهما.

 

وفي يوم اختلف الأخوين على تقسيم المال فغضب أحدهما وقال مهدداً (مشيرا إلى القبر) :سأطلب من الشيخ "أبو الصبر" أن ينتقم منك شر انتقام ويريك غضبه ويسترجع حقي.

 

فضحك أخوه وقال: أي شيخ صالح يا أخي؟ دا احنا دافنينه سوا !!


المصدر:ابتسم

ازاى تقدرى تملى قلب جوزك وكمان عقله وعينه



عليكِ الاستحواذ على قلب زوجك كاملاً وعلى جزء كبير من عقله، بالطبع هذا لا يتم إلا بتكتيكٍ ذكي نابع من إرادتك وعواطفك في نفس الوقت، ولذلك اتبعي الخطوات الآتية:

 

*بعض الحنان يكفى

كوني أنت الملاذ والحضن الدافئ له، فالرجل بطبعه طفل كبير يحتاج إلى الحنان والحب، ومهما كان على قدر من العقل والحكمة وإن لم يكن رجلاً رومانسياً، فهو يلتفت لأمور قد لا تشعرين أنت بها، وأهم ما يحب الرجل في المرأة هو مشاركتها له همومه وأحزانه، فاستمعي له جيداً، وكوني صديقته وقت الضيق.

 

* كوني ذكية وتقبلي غضبه

تعلمي كيف تتجنبين غضب زوجك، وتتوقعين ردود فعله؛ حتى تستطيعي التصرف بما يتوافق مع الأمور المقبولة لديه وما هي الخطوط الحمراء، التي لا يسمح بتجاوزها، فجميع الرجال وعلى اختلافهم، يمتلكون معتقدات وأفكاراً خاصة بهم، وما على المرأة الذكية، إلا أن تتعرف على أفكار زوجها ومبادئه؛ حتى تتجنب المساس بها.


* اعترفي بأخطائك

الاعتذار من شأنه أن يبقي على الحب والتسامح بينكما والود أثناء المناقشة والحوار فاعترفي بأخطائك، ولا تحاولي تبريرها نتيجة لتقصيره أو أخطائه، فهذا لن يغفر لك أو يخرجك من المأزق.

 

*اضبطي لسانك ولا تجرحيه

لا تقللي من شأنه وتجنبي جرح مشاعره حتى وإن كان ذلك بينكما، فالرجل لا يشعر بإهانة كتلك التي يشعرها حين تقلل المرأة من شأنه أو تضربه بلكمات من لسانها، فتجرح مشاعره وتشعره بالنقص والتقصير.

 

*ضغوط الحياة

الرجال أكثر عرضة لضغوط الحياة وللمسؤوليات، وهنا يأتي دورك، فعليك أن تبسطي الأمور، وتخلقي نظرة تفاؤلية تشعره بأن للحياة جوانب أخرى جميلة وممتعة غير المسؤوليات وهموم العمل، فمهما كبر الرجل، ومهما كنت ترينه عاقلاً وراشداً، فهناك طفل يسكن داخله، يحتاج منك إلى كل الحب والحنان والتخفيف عنه.

 

*احرصي على جمالك

اهتمي بجمالك داخل البيت أكثر مما تفعلين خارج البيت، ولا تظني أن الرجل سيغفر لك إرهاقك بالعمل وإهمالك لنفسك داخل البيت بل يحب الرجل أن يعود إلى منزله ليرى أنثى متألقة بانتظاره لتكون الزوجة والحبيبة معاً، ويشعر بأنها تتجمّل له وتهتم لأن يراها جميلة وشابة دائماً، ولا يشترط أن تكون المرأة على قدر كبير من الجمال، أو تضع الماكياج المبالغ فيه، بل يكفي الاهتمام بثيابها المرتبة ورائحتها العطرة وجمالها البسيط وابتسامتها الرقيقة.

 

* تعرفي على هواياته

عليك أن تتعرفي إلى زوجك وطبيعته، هل يهوى الرياضة؟ ما هي أصناف الطعام التي يفضلها؟ ما هي الأمور الممتعة بالنسبة له؟ وبعد ذلك يمكنك التعامل مع هذا الشريك، لكن مع الحذر بعدم إهمال الجوانب الأخرى، فالرجل الذوّاق الذي يحب الأكل لا شك أنه يفضل زوجة فنانة في المطبخ والطهي، لكنه ينتظر أيضاً زوجة وحبيبة تشاركه قلبها وعقلها، وليس مائدة طعامها فقط، كذلك بالنسبة للرجل العقلاني، فإنه يرغب بامرأة عقلانية بلمسات رومانسية.

 

* عبري عن مشاعرك

إحساس جميل بأن الشريك محب ومتيم بك، وأنه يحاول تقديم كل ما لديه لإرضائك، لكن احذري أن يتملّكك ذلك الشعور فتطمئني وتتركي الحبل لزوجك، فهو من جنس ملول، وسيكره ما قدمه لك، وما أوصلك عليه من لا مبالاة أو عدم المحاولة للحفاظ عليه، ولا بأس ببعض الغيرة بين الزوجين، أو حتى بالتعبير عن الحب بين وقت وآخر، أو عشاء رومانسي على أضواء الشموع؛ لتجديد مشاعر الحب والشوق بينكما.

 

* اهتمي بأهله

مهما اختلفت شخصية الرجل ومهما كان حبه لكِ، فلا تعتمدي على ذلك عند تعاملك مع أهله وخاصة والدته أو الحديث عنها، وافهمي جيداً أن الرجل مهما كبر فهو يظل ذلك الطفل في نظر والدته، وأغلبية الرجال يمكنهم أن يتغاضوا عن أي هفوات وكلام بلا معنى، إلا إذا مس هذا الكلام الوالدة العزيزة، وعليك دائماً الحرص على ذكرها بالحسَن؛ حتى لا يشعر زوجك بأنك تكنّين لها كرهاً، حتى وإن كنت على حق في انتقادها.

بالفيديو .. مواقف مضحكة و مؤلمة و محرجة للبنات .. لقطات حقيقية

بالفيديو .. مواقف مضحكة و مؤلمة و محرجة للبنات .. لقطات حقيقية









سبحان الله قطه تخاف على صاحبها من السقوط



بالصور و المستند .. شمس تفضح سعد الصغير .. و تعترف بزواجهما

بالصور و المستند .. شمس تفضح سعد الصغير .. و تعترف بزواجهما











كشفت الراقصة شمس عن زواجها بالفنان سعد الصغير منذ فترة سراً وذلك بعدما زادت الشائعات عن العلاقة الحمية التي تجمعهما قائلة : " لم أستطيع تتحمل هذا الوضع والخوض بأني علي علاقة مشبوهة مع سعد " .


وقامت شمس بنشروثيقة عقد الزواج بينها وبين سعد الصغير موضحة أنه كان هناك إتفاق مبرم بينهما بعدم البوح في هذا الشأن وبقاء الزواج سراً لعدم حدوث مشاكل بيه وبين زوجته.



من جانبه قد نفى المطرب الشعبي سعد الصغير بشكل قاطع و أنكر كل ما تم تداوله عن أنه تزوج سراً من الراقصة شمس مرارا و تكرارا و على مدى سنوات.

المصدر:اسرار

ديكورات غرف نوم باللون الاسود


 مجموعه جميله وشيك جدا لديكورات غرف النوم باللون الاسود هتضفى على بيتك نوع من الاناقه والشياكه وهى من تصميمات سنه 2014 يارب تعجبكوا

 المصدر : ابتسم

شبيهة لـ " هند صبري " أميريكية .. هل حقا تشبهها .. شاهد الصور


شبيهة لـ " هند صبري " أميريكية .. هل حقا تشبهها .. شاهد الصور



شبه كبير يجمع بين الممثلة التونسية هند صبري والنجمة الأميركية "ديمي لوفاتو"، يلفت انتباه أي مشاهد يعرف النجمتين.


فالممثلة والمغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية "لوفاتو"، تحمل ملامح عربية وسيمة ببشرتها السمراء الخفيفة وابتسامتها الفاتنة التي تشبه ابتسامة النجمة العربية هند صبري..





صورة معبرة جداً ....



صورة معبرة جداً ....
عمل نحتي بعنوان ( درج إلى السماء ) .. قام بنحته الاسباني " يوجينيو ميرنو " هذا العمل احتج عليه اليهود ليس لان اليهودي يدوس بقدميه المسيحي والمسلم ... بل شاء الله ان يصوروا نهايتهم بأيديهم لقد صوروا المسلم إذا ماقام سقط الجميع ( فلو نهض المسلمون لسقط الجميع )

شير(( مشاركة )) لتصل لاكبر عدد من المسلمين



Top