.

.

سر الخطوط الحمراء في معجون الأسنان


سر الخطوط الحمراء في معجون الأسنان 

سر الخطوط الحمراء في معجون الأسنان

2579e60db8

إن معجون الأسنان تركيبة كيميائية تستعمل لتنظيف الاسنان بالفرشاة.
أقدم محاولة معروفة لتصنيع المعجون كانت في مصر في القرن الرابع الميلادي، وكان ذاك الخليط مكونا من ملح مطحون، فلفل، أوراق نعناع، وزهورالسوسن.و في القرن التاسع، قام زرياب باختراع أول معجون الأسنان، الذي شاع في جميع أنحاء الأندلس. لا تعرف حاليًا مكونات هذا المعجون على وجه الدقة، لكن قيل أنه حقق على حد سواء "الوظيفية والطعم الجيد". بعضنا يتوقع إن هذه الخطوط موجودة أصلاً داخل أنبوب معجون الأسنان لكن هية علي رأس فتحة الانبوبة

بالصور.. وليمة عشاء عند سيرين عبدالنور على شرف «روبي»




دعت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور أبطال مسلسل «روبي» لحفل عشاء في منزلها، حضرها الممثل السوري مكسيم خليل، والكاتبة كلوديا مارشيليان، الممثل شادي حداد، الممثلة مارينال سركيس التي لعبت شخصية «أم عمر» في مسلسل «روبي» وغيرهم.
سيرين نشرت بعض الصور من وليمة العشاء، وفي الوقت الذي أعربت فيه عن سعادتها بالاجتماع مع أصدقائها، عبرت عن استيائها من الأحوال الجوية السيئة التي شابت هذا اليوم، وعلقت على تويتر قائلة: «أنا ليوم عزمت أصحابي على العشاء على التراس برا صرلي أسبوع بشوف الأرصاد الجوية وكلو بقول مشمسي يوم السبت ولله بعد ناقص تثلج إعصار إذا شي».
نجمة «روبي» شكرت ضيوفها على تلبية دعوتها للعشاء، متمنية أن يبقوا على اتصال دائم معها.






صور اصالة مع ابنها لودي


أول صور لدنيا مع خطيبها



في أول ظهور لها مع خطيبها، حضرت دنيا عبد العزيز الحفل الذي أقامته دار “أخبار النجوم” في مناسبة مرور 20 عاماً على
صدورها.


وتُعدّ هذه المرة الأولى التي تظهر فيها الممثلة المصرية مع خطيبها، إذ رفضت الكشف عن صور خطبتها التي تمت مؤخراً.

وكانت الممثلة الشابة قد كشفت أنّه تمت خطبتها بعد أسبوع واحد من التعارف بينهما. وقد ذهب إلى والدتها من دون علمها


ليخبرها برغبته في الإرتباط من إبنتها وتمت الخطبة واتفق على أن يتم الزواج خلال عام

بالصور: أسوأ عمليات تجميل للمشاهير


م يعد من السهل هذه الأيام أن نجد ممثلة اكتسبت شهرة عارمة فى الوسط الفني وحازت على العديد من ألقاب الجمال والاناقة دون أن تكون قد خضعت لكم هائل من عمليات التجميل للوجه أو الجسم.

وهذا الأمر لا يقتصر على النجوم العرب فقط، فنجمات هوليوود هن اول من خضعن لهذه التجربة التى تعد بطبيعتها مغامرة غير محسوبة تحتمل الخطاً والصواب فالنتيجة لا تكون إيجابية ووردية فى كل مرة كما نتوقع، فقد يتحول الأمر لكابوس فى حالة ارتكاب الطبيب لخطأ ما، وبعدها يكون قد فات الأوان فلا يبقى امام النجمة سوى أن تواجه المجتمع باللوك الجديد أو ان تجازف بالخضوع لسلسلة أخرى من عمليات التجميل غير المحسوبة.
فى السطور التالية سنعرض قائمة بأشهر نجمات هوليوود اللاتي خضعن لعمليات التجميل والتغيير الذي حدث لهن والذي كان بعضه إيجابياً والبعض الآخر مروعا...
1- جينفر أنيستون
جينفر انيستون من أشهر النجمات التى حالفهن الحظ عندما خضعت لعملية جراحية للأنف بهدف تصغيير حجمها بعض الشئ، وأهم ما فى الأمر أن معجبي أنيستون لم يلحظوا هذا الأمر تماماً وهو ما أكد نجاح التجربة.
2- ميلاني جريفيث
تعرف النجمة ميلاني جريفيث التى تبلغ من العمر 57 عاماً بكثرة ترددها على مراكز التجميل والخضوع لعمليات التجميل الجراحية ولكن رغم ذلك لم تفلح فى إخفاء علامات الكبر التى برزت عليها وما زاد الأمر سوءاَ العملية الجراحية التى أجرتها مؤخرا لتكبير وملء الشفاه العلوية بدافع أن هذا النوع من الشفاه هو الأكثر إغراءً وجاذبية ولكنها بدت غير طبيعية وشوهت ملامحها.
3- ميجان فوكس
لا أحد يمكن ان ينسى الوجه الطفولي لميجان فوكس الذي ظهرت به فى المسلسل التيلفزيوني الذي كان سببا فى شهرتها "hope & faith ". لكنها كانت سعيدة الحظ عندما خضعت لعدة عمليات تجميلية ناجحة قامت من خلالها بإبراز ملامح وجها بشكل أفضل وهو ما ساعدها فى الحصول على لقب أشهر جميلات العالم عدة مرات.
4- ليل كيم
من أسوء العمليات التجميلية تلك التى خضعت لها المغنية السمراء ليل كيم والتى قامت من خلالها بنحت الوجنتين والأنف بشكل مبالغ فيه شوه طلتها وبدت وكأنها دمية مصطنعة.
5- ألين دي جينيريس
لم تسطع ألين دي جينيريس الوصول للشكل المثالي من خلال عمليات التجميل فعلى الرغم من أنه خضعت لعملية ناجحة لتحسين مظهر الجفون المرتخية وشد بعض أجزاء الوجه إلا أن علامات الكبر مازلت تظهر عليها.
6- ليزا رينا
بتجربة سيئة للغاية تحولت ابتسامة ليزا رينا الجميلة إلى مظهر تشمئز منه العين وذلك عندما قامت بنفخ شفتيها بشكل مبالغ فيه.
7- آشلي سيمبسون
كانت تجربة آشلي سيمبسون ناجحة مع عمليات التجميل فلقد خضعت لعملية واحدة قامت فيها بتنحيف وتحديد أنفها قليلا مما جعلها اكثر جاذبية.
8- جون ريفر
إذا تحدثنا عن الكم الهائل لعميات التجميل التى خضعت لها النجمة الكوميدية " جون ريفر " التى تبلغ من العمر 78 عاماً فلن ينتهي الحديث، لكن كل ما عليك معرفته أنها حاولت من خلال العديد من عمليات شد الوجه العودة لطلتها الشبابية التى كانت عليها من قبل لكنها فشلت فشلا ذريعا واستمرت طلتها العجوز هكذا منذ فترة طويلة.
9- دوناتيلا فيرساتشي
قبل النظر إلى صورة دوناتيلا يجب أن تعلمي انه ليس هناك امرأة على وجه الكرة الأرضية تمتلك شفاها طبيعية ممتلئة ومنبعجة بهذا الشكل المروع. ولكن النجمات دائماً ما يتصورن أن شد حواف الفم ونفخ الشفاه سيجعل الشفاه تبدو أكثر جاذبية. إلا أن هذا الإعتقاد خاطئ والدليل هذا المظهر المثير للإسمئزاز التى تحولت إليه مصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي

بالصور.. يارا نعوم تحتفل بعيد ميلادها مع عماد متعب



حتفلت يارا نعوم عارضة الأزياء الحاصلة على لقب ملكة جمال مصر 2008، في سبتمبر الماضي بعيد ميلادها في أحد الديسكوهات الشهيرة بالقاهرة.
زوجة عماد متعب لاعب النادي الأهلي لم يحضر حفل عيد ميلادها سوى زوجها، وأصدقائها، في حين لم يحضر أحد من لاعبي الأهلي بسبب التوقيت المتأخر الذي أقيم فيه عيد الميلاد.





بالصور .. أول ظهور فني لرانيا يوسف مع ابنتها


undefined

ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف لأول بصحبة ابنتها “نانسي” خلال 
الاحتفال ببداية تصوير فيلمها الجديد “تراللي”، والذي أقيم داخل استوديوهات الجابري، بحضور المخرج حسني صالح.
“نانسي” هي ابنة رانيا من زوجها الأسبق المنتج محمد مختار، وتخوض تجربة التمثيل لأول مرة، بجوار والدتها بمشاركة حسن الرداد ولطفي لبيب وعلاء مرسى وروان وميسره واحمد حلاوة.
رانيا يوسف قالت لـ إن المخرج حسني صالح هو من رشح ابنتها نانسي لخوض التمثيل وذلك بعدما شاهدها معها في الجلسات التحضيرية للعمل وخاصة أن هناك دور في الفيلم لطفلة صغيرة مؤكدة في الوقت نفسه أن ابنتها تمتلك موهبة التمثيل وتظل تقلدها في المنزل .
وعن دورها في العمل قالت أجسد فيه دور “نادرة” فتاة مسترجلة تتعامل بعنف مع الآخرين وتحاول الإيقاع بابن عمها الذي يقوم بدوره حسن الراداد ، في حبها في إطار كوميدي خفيف.
أما المخرج حسني صالح فأكد أن السيناريو هو ما دفعه لخوض هذه التجربة وخاصة أن الفيلم يدور في قالب اجتماعي كوميدي وبعيدا عن الأعمال التي قدمها في الدراما التليفزيونية.







undefined






بالصور .... الشتائم تنهال على اليسا في البحرين



يبدو أنّ إحدى النوبات المزاجية أصابت إليسا في البحرين. إذ وصلت مساء الاثنين الى البحرين بدعوة من مجوهرات “آسيا” وكيل ساعات “كروم” التي تعتبر إليسا الوجه الإعلاني لها. وقد حلّت الفنانة للمشاركة في معرض المجوهرات العربية الذي يقام سنوياً هناك وتحضره كبار الشخصيات وسيدات المجتمع. لكنّ اليسا لم تحضر الافتتاح الذي أقيم صباح الثلاثاء ويعتبر حدثاً رسمياً كونه يقام برعاية رئيس الوزراء.

لقد اعتذرت ووعدت بأن تزور المعرض في السابعة مساء، ما أدى إلى موجة استياء من تصرف اليسا التي اتهمت بأنّها لم تعر أهمية لحضور رئيس الوزراء، وفضلت البقاء في الفندق والاسترخاء في سريرها واحتساء الشاي. كما لم تهتم بملاقاة معجبيها الذين حضروا باكراً الى المعرض للترحيب بها.

اليسا التي يبدو أنّها لم تكن في حالة مزاجية جيدة، تأخرت عن موعدها حوالي ساعة. وعندما حضرت، لم تعر أي اهتمام للـ “فانز” الذين حضروا خصيصاً من أجلها. ورفضت التقاط الصور معهم رغم أنّها كانت قد غرّدت سابقاً على “تويتر” بأنّها متحمسة للقاء الـ “فانز” في البحرين.

وبعدما وصلت متأخرة الى المعرض، أثارت استياء المصوّرين، إذ رفضت أن يتم التقاط أي صورة لها وتعاملت معهم بغرور. ما دفع أحد المصوّرين إلى شتمها، قائلاً لها “حمارة” بصوت مرتفع وأمام الحضور. إلا أنّ رجال الأمن تدخّلوا وطردوا المصوّر فيما قال لها مصوّر آخر عندما رفضت أن يصوّرها: “مو ناقص أصوّر غير هيك أشكال”.

اكتفت اليسا بالتقاط صورة لها في جناح مجوهرات “آسيا” ومكثت نصف ساعة، وغادرت مسرعةً رافضة إعطاء أي تصريح أو لقاء تلفزيوني. كما كان هناك حاجز أمني كثيف من قبل الحرّاس الذين طوّقوها، فيما قامت شخصية خليجية بالطلب من وكيل ساعات “كروم” بالتوسط لدى اليسا لالتقاط صورة معها. إلا أنّ لا شيء تحقّق مع تعنّت إليسا وإصرارها على عدم التقاط الصور.

تصرفات النجمة الغريبة أثارت نقمة أهل الصحافة والاعلام في البحرين الذين وصفوها بـ “المغرورة” و”غير المرحّب بها” في المملكة. وتابعوا أنّه إذا رفضت التقاط الصور أو اعطاء مقابلات تلفزيونية، كان من الافضل أيضاً أن ترفض الدعوة وتبقى في الفندق تخضع للمساج وجلسات الاسترخاء.

من جهة أخرى، وقعت اليسا في فخ شخص انتحل شخصية المغامر النمساوي فليكس بومغارتنر على “توتير” وقام بـ follow لها على حسابها.




undefined



شاهد صور خاصة جداا لـخطوبة الفنانة دره

شاهد صور خاصة جداا لـخطوبة الفنانة دره



نقدم لكم  مجموعة من صور خطوبه الفنانة الجميلة دره وكان الحفل صغير و ضم افراد العائلتين فقط

اليكم الصور









شاهد بالصور:انجلينا جولى فى ظهور خاص هى و توأمها يلفت الانظار جمالهم واناقتهم

بعد ظهورها المبهر في حفل الاوسكار عادت الممثلة الاميركية أنجلينا جولي لحياتها الطبيعية ، حيث شوهدت اول امس برفقة والدة براد بيت وتوأمها نوكس وفيفيان- ثلاث سنوات- لاحتساء القهوة

وتخطى التوأم والدتهما ليمسكان بأيدي بعضهما امامها خلال النزهة، وبدا بكامل اناقتهما حيث ارتدت فيفيان فستانا ابيض اللون مع حذاء وردي فوقه معطف انيق بيج اللون اما شقيقها ارتدى ملابس سوداء مع سترة جلدية.



أحدث صور لخطيبة رامي عياش.. شاهد





من الواضح أن التكتم الذي أحاط به النجم اللبناني خطبته لن يمر بسلام مع محبيه في العالم العربي، إذ يحاول معجبيه أن يحصلوا على أحدث الصور والمعلومات عن خطيبته الجديدة بشتى الطرق.
أحدث الصور لخطيبة السوبر ستار اللبناني داليدا سعيد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت برفقة عياش في إحدى الاحتفالات الكبرى ببيروت، وقد تداولها محبو النجم على صفحاته المختلفة، مشيدين بجمال خطيبته.
ويبدو أن رامي عياش لم يكن يريد أن تنتشر صور خطيبته هذه المرة خوفاً من الحسد الذي أصابه في خطبته الأولى بعد نشر صور الاحتفال بها ولم تكلل بالزواج.

بالصور.. نجوم الـwwe على ظهور الجِمال بجوار الأهرامات


undefined


بالصور.. نجوم الـWWE على ظهور الجِمال بجوار الأهرامات


استغل عدد من نجوم الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE، فرصة وجودهم في مصر لإقامة بعض النزالات على إستاد القاهرة، وقاموا بزيارة الأهرامات.
المصارع الأمريكي ذا ميز كان في مقدمة المصارعين الذين ذهبوا للأهرامات، بجانب وايد باريت، تيد ديبياسي، كوفي كينجستون، وآر تروث.
بالإضافة إلى بطل الإنترنت زاك رايدر، والمصارعة الحسناء نتاليا، والتف حولهم عشرات المشجعين، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم و الحصول على توقيعهم.
فيما كان أبرز الغائبين عن هذه الجولة السياحية، المصارع الأمريكي العملاق بيج شو، والمصارعة كاتلين، بجانب كودي رودز، الذي سبق وزار الأهرامات قبل بضعة أيام.
نجوم الـWWE، أعربوا عن سعادتهم البالغة بتواجدهم في مصر وزيارة الأهرامات، وأكدوا أنها بلد أمنة عكس ما كانوا يسمعون قبل 
مجيئهم إليها، مُتمنيين إقامة عروض أخرى بها.














Top